أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك

كيفية منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك

كيف يمكنك إيقاف ظهور مقاطع الفيديو والصور الإباحية من الفيسبوك؟ فيس بوك (Facebook) هي شركة تقنية ومنصة تواصل اجتماعي تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ. مقرها في مدينة مينلو بارك بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم. يعاني الكثير من مستخدمي تطبيق الفيسبوك من مشكلة الظهور المتكرر للكثير من الصور والفيديوهات الاباحية أثناء تصفح التطبيق. بالطبع هذه الأشياء لا تتناسب مع معتقداتنا الدينية وكذلك فهي خطيرة جدًا بالنسبة للأطفال. اليوم في هذا الموضوع سوف نتناول معكم طريقة منع ظهور الفيديوهات والصور الاباحية علي الفيس بوك.

منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك

للأسف الشديد لا يوجد خاصية أو خيار محدد يسمح لمستخدمي فيس بوك عمل حجب أو حظر للمحتوي الاباحي الموجود أمامهم. الطريقة المتاحة في السابق فس حل هذه المشكلة هي غلق أو منع هذه الفيديوهات والصور يدويًا من خلال الدخول علي كل صفحة والنقر على إزالة الإعجاب بها أو عمل حظر لها. بالطبع هذه الطريقة غير عملية وتحتاج للكثير من الوقت. في الفترة الأخيرة تم استحداث خيار جديد يمكنك من خلاله منع ظهور الصفحات الاباحية والغير جيدة في الفيس بوك.

خطوات إيقاف ظهور المحتوي الإباحي في الفيسبوك

  • في البداية قم بفتح برنامج الفيس بوك الخاص بك من علي هاتفك الجوال
  • من أعلي الزاوية اليسري أو اليمني علي حسب لغتك المستخدمة، اضغط على صورتك الشخصية.
  • انقر علي خيار الإعدادات والخصوصية، ثم الإعدادات.
  • الآن اضغط علي أخر الأخبار.
  • ثم من الأسفل عليك بالضغط علي تخفيض.
  • في الصفحة التالية اختر المحتوي الحساس.
منع ظهور الفيديوهات السيئة في الفيس بوك

سيظر أمامك خيارين الأول تقليل وهو الافتراضي، والثاني تقليل المزيد وهو ما ستختاره وتضغط عليه
ستخرج لك رسالة منبثقة من الأسفل. اضغط موافق.

كيفية إزالة كل الإباحيات في الفيس بوك

كيفية إزالة كل الإباحيات في الفيس بوك

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية ايقاف ومنع المحتوي الحساس والإباحي في فيسبوك بطريقة سهلة وبسيطة جدًا بعيدًا عن الخطوات اليدوية الغير فعالة. في الأسفل ستجد ايضًا مقطع فيديو يتستعرض معك كل الخطوات التى تم ذكرها في الأعلي بشكل عملي وبسيط وذلك للمزيد من التوضيح.

محمد بدر
محمد بدر
تعليقات