Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تقييد الأصدقاء في الفيس بوك Facebook

طريقة تقييد الأصدقاء في الفيس بوك Facebook

كيف يمكنك تقييد صديق على الفيس بوك بدون إلغاء الصداقة؟ بالطبع يعتبر موقع فيس بوك أكبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق كما أن تطبيق الفيسبوك هو واحد من أكثر التطبيقات تحميلًا في متجر جوجل بلاي أو آب ستور. الفيس بوك منصة عامة تقوم فيها بنشر بعض المنشورات أو الصور التى تعبر عن قناعات خاصة بك، في بعض الأحيان يقوم صديق من قائمة الأصدقاء بالتعليق عندك على منشوراتك هذه بطريقة غير جيدة، الحل السهل هو عمل حظر لهذا الصديق، ولكن هذا حل غير عملي لأنه في النهاية صديقك، الفيس بوك اتاح ميزة أو خاصية تستطيع من خلالها تقييد التعليقات لكل الاصدقاء المزعجيين علي المنشور الخاص بك.

اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تقييد التفاعل في فيسبوك لأي شخص من الأصدقاء تريد منعه من التعليق أو إرسال الرسائل أو عمل أي تفاعل على منشورك هذا في حساب فيس بوك الشخصي.

كيفية تقييد شخص ما على facebook فيسبوك

للبدء بتقييد أصدقاء يجب أن تعلم أن الخطوات التى سنقوم بها متاحة فقط على موقع الفيس بوك من الكمبيوتر وليست متاحة على برنامج فيسبوك سواء للاندرويد أو للايفون، لذا تابع معنا:

  • افتح أي متصفح لديك، ثم قم بتسجيل الدخول على حسابك.
  • من أعلي يسار الشاشة، اضغط على صورة الحساب الخاص بك.
  • ثم الضغط على خيار "الإعدادات والخصوصية Settings & Privacy".
  • بعد ذلك قم بالنقر علي "إعدادات Settings"
  • من القائمة الجانبية انقر على "الحظر أو Blocking".

كيفية تقييد شخص ما على facebook فيسبوك

ستخرج لك عدة خيارات، اختر من أمام قائمة الاشخاص المقيدين Restricted List، اختر "Edit".

كيفية تقييد صديق على فيس بوك

اضغط على "إضافة إلى قائمة الأشخاص المقيدين".

كيفية تقييد تفاعلات الأصدقاء على المنشورات الخاصة بك

سيظهر لك الأصدقاء friends، تستطيع تحديد وإضافة أي صديق من أصدقائك لقائمة التقييد.

طريقة تقييد التفاعل في فيسبوك لأي شخص من الأصدقاء

كيفية تقييد صديق على فيس بوك

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية تقييد تفاعلات الأصدقاء على المنشورات الخاصة بك دون الغاء الصداقة بينكما، لاحظ أنه يُمكنك إضافة أية أصدقاء لقائمة المنع هذه بشكل سهل وبسيط، كما أنك لن تستطيع رؤية أية منشورات لهذا الشخص. في الأسفل فيديو يستعرض الخطوات المذكورة أعلاه للمزيد من التوضيح.



تعليقات