Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين للكمبيوتر والموبايل

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين للكمبيوتر والموبايل

كيف يمكنك تحميل أي فيديو من الفيسبوك أون لاين بدون برامج؟ موقع أو تطبيق فيسبوك facebook هو أشهر مواقع أو تطبيقات التواصل الاجتماعي على مستوي العالم، الموقع به ما يقرب من 2 مليار مشترك، لذلك فهو محل اهتمام الكثير من المستخدمين. من ضمن المميزات الموجودة في الفيس بوك هو إمكانية نشر مقاطع الفيديو المختلفة عليه وغإنشاء صفحات وقموات مخصصة لهذه الفيديوهات.

من الوارد جدًا أنك تريد تنزيل الفيديوهات من الفيس بوك للإحتفاظ بها عند على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك سواء كان اندرويد أو ايفون، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر أو الايفون أو الاندرويد بطريقة سهلة.

تحميل فيديو من فيس بوك اون لاين بجودة عالية

قبل البدء في خطوات تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين يجب أن تعلم أم هذه الطريقة تصلح لتحميل فيديوهات الفيس بوك اونلاين على أجهزة الكمبيوتر أوالهواتف الذكية بدون استخدام أية برامج خارجية أو مواقع مع الحصول على مقطع فيديو بجودة رائعة hd مجاناً.

خطوات تحميل الفيديو من الفيس بوك اون لاين

في البداية قم بالذهاب إلي برنامج الفيس بوك الموجود على هاتفك أو الموقع من على جهاز الحاسوب الخاص بك، ثم الفيديو المراد تحميله، ثم الضغط على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى الفيديو واختر خيار "نسخ الرابط".

تحميل فيديو من فيس بوك اون لاين بجودة عالية

  • إن كنت ستستخدم هذه الطريقة على الهاتف فيجب عليك فتح حسابك على موقع فيس بوك من المتصفح ثم تسجيل الدخول عليه.
  • الآن توجه إلي أي متصفح موجود علي جهازك، مثل متصفح قوقل كروم أو فايرفوكس.
  • ضع رابط فيديو الفيس بوك فى شريط العنوان.
  • ثم من بعد https:// احذف www وضع بدلًا منها كلمة mbasic، ثم اضغط انتر.

خطوات تحميل الفيديو من الفيس بوك اون لاين

  • سيقوم المتصفح بإعادة تحميل الصفحة من جديد ولكن بشكل يناسب للهواتف القديمة.
  • بجاني الفيديو ستجد ثلاث نقاط رأسية اضغط عليها.
  • سيخرج لك عدة خيارات، ومنهم خيار يسمي download video أو save video تحميل الفيديو أو حفظ الفيديو أو تنزيل الفيديو علي حسب المتصفح الذى تستخدمه.
  • علي الفور سيبدأ تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين مباشرة في الخلفية.

تحميل فيديو من الفيسبوك اون لاين مجانا

تحميل فيديو من الفيسبوك اون لاين مجانا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والايفون والأندرويد بدون برامج أو أي موقع خارجي، هذه الطريقة هي أفضل طريقة تستخدم لتنزيل مقاطع الفيديو من فيس بوك اون لاين من غير استخدام أية تطبيقات خارجية. تستطيع ايضًا مشاهدة فيديو موجود بالأسفل للمزيد من التوضيح والشرح.


تعليقات