Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل منشن لجميع اعضاء الجروب فى الفيس بوك

طريقة عمل منشن لجميع اعضاء الجروب فى الفيس بوك

كيف يمكنك عمل تاج أو منشن أو اشارة لكل اعضاء جروب الفيسبوك؟ أصبح فيس بوك facebook واحد من المواقع أو التطبيقات المهمة في حياتنا اليومية، شئنا أم أبينا ذلك ، حيث يعتبر برنامج الفيس بوك من أهم برامج التواصل الاجتماعي واكثرها شهرة واستخدامًا. فى الفترة الأخيرة قامت شركة ميتا Meta مالكة الفيسبوك والواتس اب بعمل عدة تحديثات هامة في تطبيقاتها بهدف تحسين تجربة المستخدم عليها، من ضمن هذه التحديثات إمكانية عمل تاج منشن اشارة لكل الاصدقاء في منشور على الفيس بوك بضغطة زر واحدة في أي مجموعة.
لذلك اليوم سوف نستعرض معكم في هذا الموضوع كيفيه عمل اشاره لجميع أعضاء القروب group دفعة واحدة في المنشور الخاص بك بشكل تلقائي بحيث يظهر للجميع إشعار يخبرهم بذلك. كما وتستطيع إلغاء ميزة الإشارة اليك @everyone أو @الجميع في جروبات فيسبوك من خلال الدخول لهذه المقالة.

كيفية عمل منشن لكل اعضاء الجروب فى فيسبوك بدون كود

كيفية عمل منشن لكل اعضاء الجروب فى فيسبوك بدون كود

يجب أن تعلم أن هذه الطريقة تسمح لك بعمل تاج tag أو mention في بوست واحد يٌرسل إشارة لأعضاء الجروب الموجودين بداخله، ولكن يوجد شرط لكى تستطيع عمل ذلك وهو أن تكون مسئول "ادمن" بداخل هذا الجروب. الشيء الثاني هذه الميزة رائعة وتوفر عليك الكثير في نشر منشورات جديدة تصل جميع اعضاء المجموعة بدون استخدام اكواد أو برامج خارجية، لذلك المرجو عدم تكرارها لأنها تسبب إزعاج كبير للأعضاء داخل المجموعات المشتركين بها. كما ويمكنك عمل منشن لجميع اعضاء اي جروب سواء من الهاتف أو الموبايل التابع لك وكذلك جهاز الكمبيوتر بكل سهولة.

خطوات عمل منشن لكل اعضاء جروب الفيس بوك

  • افتح تطبيق الفيس بوك ويجب أن يكون محدث لأخر إصدار
  • ادخل الجروب المراد عمل فيه إشارة لكل اعضاء الجروبمع التأكيد على أن تكون مسؤول به.
  • انشئ منشور جديد، ثم بعد الانتهاء من الكتابة قم بكتابة رمز "@" من لوحة المفاتيح.
  • ستخرج لك عدة اختيارات، اختر منهم "الجميع-everyone".
  • في النهاية اعمل "نشر" من الاعلي، شاهد الصورة أدناه.
  • بهذه الخطوات البسيطة تكون قد تمكنت من الاشارة لكل أعضاء الجروب فى هذا المنشور، تستطيع ايضًا عمل منشن لجميع الأعضاء فى التعليقات باستخدام نفس الخطوات.

طريقة عمل منشن لجميع اعضاء جروب الفيسبوك

طريقة عمل منشن لجميع اعضاء جروب الفيسبوك

في النهاية نكون قد استعرضنا معك في هذا المقال شرح كيفية عمل منشن لجميع اعضاء جروب الفيس بوك بشكل كامل وبدون استخدام أية تطبيقات خارجية قد تضر هاتفك أو تعرض حسابك للغلق. يٌمكنك أيضًا مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يستعرض نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بطريقة عملية للمزيد من التوضيح.



تعليقات