كيفية تفعيل خدمة موجود زين السعودية

كيفية تفعيل خدمة موجود زين السعودية

كيف افعل خدمة موجود في شركة زين Zain؟ تُقَدِّم شركة زين السعودية مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائها، وتشمل هذه الخدمات خدمة فريدة تُدعى "خدمة موجود". تُعَدُّ هذه الخدمة إضافة قيمة لحاملي شرائح زين، حيث تمنح المشتركين السيطرة الكاملة على إعدادات استقبال المكالمات الواردة. تعمل الخدمة بسهولة عن طريق إدخال بعض الأكواد البسيطة في الهاتف الجوال. تتيح لك هذه الأكواد تفعيل وتعطيل تحويل المكالمات الواردة، وتحديد الطريقة التي ترغب في استقبال المكالمات بها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الخدمة لإظهار حالة الجوال كمغلق أو خارج نطاق التغطية للمتصلين أثناء فترة تفعيل الخدمة.

تفعيل خدمة موجود زين المملكة العربية السعودية

يُمكنك الاشتراك في خدمة "موجود زين" بسهولة عن طريق الاتصال باستخدام الرموز المخصصة لكل ميزة. يُمكنك استخدام هذه الخدمة لحظر جميع المكالمات وتحويلها إلى صندوق البريد الصوتي، حيث ستتلقى رسالة توضح تفاصيل المكالمات الفائتة. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك توجيه المكالمات عندما تكون في مكالمة أخرى أو عند عدم الرد عليها.
قبل أن نوضح هذه الأكواد، يُشدد على أهمية تحديد اللغة التي تفضل استخدامها في التواصل. إذا كنت ترغب في استخدام اللغة العربية، يُستخدم رمز "AR"، أما إذا كنت ترغب في استخدام اللغة الإنجليزية، فيُستخدم رمز آخر، وسيتم إرشادك حول كيفية إدراج هذا الرمز مع التحويل.

تحويل المكالمات زين إلى مقفل
لتنشيط خدمة إعادة توجيه المكالمات وإغلاق الهاتف، يُطلب منك استخدام الأكواد التالية:
  • لاستلام رسائل المكالمات الفائتة باللغة العربية: #172521**
  • لاستلام رسائل المكالمات الفائتة باللغة الإنجليزية: #172021**
  • لإلغاء إعادة التوجيه واستقبال المكالمات بشكل طبيعي: #21##
هذه الأكواد تمكّنك من تخصيص إعدادات تحويل المكالمات بطريقة تتلائم مع تفضيلاتك، سواءً بالنسبة للغة الرسائل الفائتة أو إلغاء خدمة التوجيه تمامًا.
  • لتفعيل خدمة إعادة توجيه المكالمات عندما يكون الخط مشغول في شبكة زين باللغة العربية، يُرجى الاتصال بالكود #172567**، ولتفعيلها باللغة الإنجليزية، يُمكنك الاتصال بالكود #172067**. ولإلغاء خدمة إعادة توجيه المكالمات عند انشغال الخط، يُمكنك الاتصال بالكود #67##.
  • لتنشيط وضع الإغلاق للخط في حالة عدم الرد واستلام إشعار يتضمن تفاصيل المكالمة، يرجى القيام بالاتصال باستخدام الرمز #172561** لتلقي الرسائل باللغة العربية، أو باستخدام الرمز #172061** لاستلام الرسائل باللغة الإنجليزية. يمكن إلغاء تفعيل وضع الإغلاق عن طريق الاتصال بالرمز #61##.
  • إذا كنت تود تلقي إشعارات بالمكالمات الفائتة عند إيقاف تشغيل هاتفك أو في حالة عدم توفر تغطية، يُمكنك تفعيل خدمة "موجود زين" باللغة العربية عبر الرمز #172562**، أو باللغة الإنجليزية عبر الرمز #172062**. ولإلغاء استلام الرسائل، يُرجى استخدام الرمز #62##.
بعد توفير شرح شامل لجميع خدمات تحويل المكالمات واستلام الإشعارات في خدمة "موجود زين" في المملكة العربية السعودية، يجدر بنا أيضًا التنويه إلى إمكانية إلغاء جميع أنواع التحويلات السابقة بشكل كامل، دون الحاجة إلى تقديم طلب لرمز الإلغاء لكل نوع تحويل على حدى، وذلك عبر استخدام الرمز #002##.

خدمة تحويل المكالمات من زين السعودية

بعد شرح خدمة "موجود زين" التي تتيح تغيير حالة الخط أثناء الاتصال بك، نود أن نقدم لك وسائل التواصل المتاحة للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء للإستفسار حول الخدمات الأساسية والإضافية. يشمل ذلك:
  1. الرقم المختصر: 959.
  2. الرقم الدولي: 00966590000959.
  3. التواصل المباشر مع الإدارة الرئيسية: 00966592411111.
  4. الواتساب: يمكنك التواصل عبر الضغط هنا.
  5. وسائل التواصل الاجتماعي: يمكنك التواصل معهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر.
هكذا قمنا بتوضيح جميع جوانب خدمة "موجود زين"، بما في ذلك حالات تحويل المكالمات المختلفة وكيفية استلام رسالة الإشعار باللغة العربية أو الإنجليزية وفقًا لتفضيلات كل مشترك. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو كان لديك أي أسئلة غير مجابة في هذا السياق، فنحن هنا لمساعدتك، يُرجى التواصل معنا عبر التعليقات أو الرسائل الخاصة على صفحاتنا في وسائل التواصل الاجتماعي، وسنكون سعداء بالرد في أقرب وقت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-