Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تشغيل انستقرام علي الكمبيوتر وفتح الرسائل

تشغيل الانستقرام وفتح الرسائل من الكمبيوتر
يوجد فارق كبير بين المميزات التي توجد فى انستقرام عند استخدامه على الهاتف أو من خلال الكمبيوتر ولذلك فالنسبه لمستخدمى الكمبيوتر نحن نعلم أهمية استخدام انستجرام عبر الكمبيوتر بشكل دائم لأي سببٍ كان، للعمل أو للعب او لغير ذلك ويريد تصفح الانستقرام مع بعض المميزات الخاصة بالهاتف والغير مُتاحة عبر منصة انستجرام للكمبيوتر.
ومن المعروف ان انستقرام من اكبر منصات التواصل الاجتماعية فى وقتنا الحالي لما يضمه من كمٍ هائل من المستخدمين فيه، لكن المشكله انه لاتوجد للتطبيق نسخه خاصه بالكمبيوتر مثل الفيسبوك مثلاً ولاستخدامه يجب عليك استخدام التطبيق الرسمي الخاص به الموجود فقط على الهواتف و الاجهزة الذكية. سوف نشرح ثلاث طرق تمكنك من تشغيل إنستقرام على الويندوز

كيفية فتح انستقرام من جهاز الكمبيوتر

في عصر الوسائط الاجتماعية والتواصل الرقمي، أصبحت منصة انستقرام واحدة من أبرز منصات التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، حيث يتم مشاركة الصور والفيديوهات والتفاعل مع المحتوى المبتكر. على الرغم من أن إنستجرام تم تصميمها أساسًا للاستخدام على الهواتف الذكية، إلا أن هناك طرقًا لتجربة هذه المنصة الشهيرة على شاشة الكمبيوتر. في هذا السياق، يُعد تشغيل انستغرام على الكمبيوتر خيارًا ممكنًا ومفيدًا لأولئك الذين يفضلون استخدام لوحة المفاتيح وشاشة الكمبيوتر للتفاعل مع المحتوى. سواء كنت ترغب في تصفح المنشورات، أو متابعة الأصدقاء، أو حتى مشاركة الصور، يمكنك القيام بذلك عبر متصفح الويب الخاص بك.
ستتيح لك هذه الطريقة استكمال تجربتك على إنستاغرام بشكل كامل، حيث يمكنك الوصول إلى ملفك الشخصي، ومتابعة الحسابات، وتفاعل مع المحتوى بشكل مماثل لتطبيق الهاتف الذكي. تابع القراءة لاكتشاف كيف يمكنك البدء في تشغيل إنستاغرام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة.

فتح رسائل إنستقرام من قوقل كروم

سوف نستخدم فى هذه الطريقه متصفح جوجل كروم الغنى عن التعريف، يمكن إستخدام أى متصفح آخر وبنفس طريقة الشرح الموجوده فى الفيديو المضمن فى نهاية هذا الموضوع.
تشغيل انستقرام على الكمبيوتر

تشغيل انستقرام على الكمبيوتر بدون هاتف. يمكن أيضًا فتح رسائل إنستقرام عن طريق برنامج مميز ولكن تشغيله وطريقة التسجيل به بها بعض الصعوبه خصوصًا للمستخدمين قليلى الخبره، سوف نضع رابط تحميل البرنامج فى الاسفل وسوف نستعرضه أيضًا بالشرح فى الفيديو الموجود بالأسفل.


تشغيل الانستقرام من على الويندوز

طريقة تشغيل إنستقرام على الكمبيوتر 

هذه الطريقه رائعه وسهله جدًا وهى المفضله بالنسبة لى والتى من خلالها تستطيع قراءة رسائل إنستقرام من الكمبيوتر والرد عليها، سوف نستخدم فيها برنامج تستطيع تنزيله وتثبيته على الويندوز من خلال متجر ميكروسوفت.
ولكن للأسف هذا البرنامج متاح فقط لويندوز 10 نتمنى من مطورى البرنامج العمل على تحديث البرنامج وإضافة إمكانية تشغيله على الإصدارات الأخرى من الويندوز لكى يستطيع جميع مستخدمى إصدارات الويندوز المختلفه من تشغيل الإنستقرام على الويندوز بسهوله.

تشغيل الانستقرام من على الويندوز

تابع الشرح الكامل والمفصل فى هذا الفيديو القصير والذى يشرح ببساطه شديده طريقة تشغيل انستقرام وفتح الرسائل من الكمبيوتر.


رابط تحميل البرنامج الاول / اضغط هنا
رابط تحميل البرنامج الثانى / اضغط هنا

كيفية تنزيل انستقرام على الكمبيوتر

في الختام، يمكننا أن نستنتج أن تنزيل تطبيق إنستاغرام على الكمبيوتر يختلف عن تجربة استخدام التطبيق على الهواتف الذكية. بدلاً من ذلك، يتيح لك متصفح الويب الوصول إلى إنستاغرام من خلال جهاز الكمبيوتر. يمكنك القيام بمشاهدة المنشورات، والتفاعل مع الأصدقاء، والقيام بالعديد من الأنشطة الأخرى عبر المتصفح.على الرغم من أن إنستاغرام ليس متاحًا كتطبيق مستقل على الكمبيوتر، إلا أن واجهة الويب تقدم تجربة مميزة للمستخدمين الذين يفضلون استخدامها على أجهزة الحاسوب. استمتع بمشاركة الصور والتواصل مع متابعينك والمزيد من الإمكانيات، وذلك بكل سهولة عبر متصفح الويب الخاص بك.
يرجى ملاحظة أن الميزات المتاحة قد تكون محدودة مقارنة بتطبيق الهاتف، ولكنها تقدم وسيلة فعالة للاستفادة من إنستاغرام على الكمبيوتر.

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. مشكوور بس انا ما مشي معي الحال على برنمج التاني

    ردحذف
  2. لما لايتم تسجيل الدخول ال مايكروسوفت شوب

    ردحذف
  3. كل الي طلعلي مو نفس الفيديو يا ماني بقايل

    ردحذف
  4. لم يتم تشغيل مايكرو ع ويندوز 7

    ردحذف

إرسال تعليق