Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حذف التغريدات من تويتر مرة واحدة

رابط حذف التغريدات من تويتر مرة واحدة

رابط حذف التغريدات
الخاصة بحساب تويتر والريتويت و الاعجابات واللايكات، من الممكن ولأي سبب قد تلجأ إلي حذف حسابك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير twitter، وتريد مسح جميع تغريدات هذا الحساب مرة واحدة، لكن وللأسف لا يوفر تويتر خيار أو خاصية لحذف هذه التغريدات دفعة واحدة، لذلك نلجأ إلي مواقع خارجية لعمل ذلك. في هذه المقالة البسيطة سوف نشرح اليوم أسهل طريقة حذف تغريدات تويتر القديمة كلها مرة واحدة بضغطة زر وبطريقة جديدة.

رابط حذف جميع تغريدات تويتر دفعة واحدة

يوجد الكثير من المواقع التي تقدم خدمة حذف التغريدات بشكل مجاني أو حتي مدفوع وقد تكون صادقة في ذلك أو لا ومن الجائز ايضًا أن تنجح معك طريقة الحذف في مره وقد لا تنجح في أخري، الموقع المستخدم في حذف delete تغريداتك في حساب تويتر بنقرة واحدة ودون استخدام اي برنامج، يعد هذا الموقع من أفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة بخطوات بسيطة تسهل عليك القيام بذلك وتوفر عليك الكثير من الوقت و بدون مشاكل تقريبًا، كما أن به خطة مجانية جيدة لعمل ذلك يمكنك استخدامها في حال كان عدد التغريدات tweets غير كبير.

كيفية حذف تغريدات تويتر كلها

في البداية توجه إلي هذا الرابط والخاص بموقع tweet eraser، ستجد أمامك ثلاث خيارات، اختر الخطة المجانية واضغط علي عبارة Sign in with twitter.
كيفية حذف تغريدات تويتر كلها

فى الصفحة التالية سيطلب منك تسجيل الدخول وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور "الباسورد"، ثم عمل مزامنة بين موقع الحذف وحسابك في التويتر، إضغط على خيار Authorize App.

حذف تغريدات تويتر دفعة واحدة

سوف يتم تحويلك إلي صفحتك الشخصية في هذا الموقع، ستجد في اليسار خيار يسمي tweets انقر عليه.

رابط حذف جميع تغريدات تويتر دفعة واحدة
علي الفور سوف تبدأ التغريدات في الظهور تباعًا، لاحظ معي أن الصفحة الواحدة يظهر بها 10 تغريدات تستطيع تغيير ذلك بالضغط علي مربع القائمة المنسدلة الموجود واختيار العدد الذي تريد ظهوره.
طريقة حذف جميع التغريدات

يسمح لك هذا الموقع بحذف تغريدة واحدة كل مرة أو مسح عدد معين من التغريدات المحددة عن طريق تحديد التغريدة المطلوب حذفها وترك الباقي.
كما تتيح لك هذه الطريقة إمكانية حذف كافة التغريدات الموجودة في الصفحة كاملة من خلال تحديد أول صندوق موجود بالأعلي.

طريقة لحذف جميع التغريدات القديمة

بعد إتمام عملية حذف جميع التغريدات، يجب عليك التوجه إلي حساب تويتر الخاص بك وإلغاء المزامنة التى قمنا بها مع موقع الحذف، من خلال الدخول على هذا الرابط و النقر على كلمة "Revoke Access".

كيفية حذف جميع تغريدات تويتر بنقرة واحدة

طريقة حذف جميع التغريدات

في النهاية كان هذا شرح طريقة لحذف جميع التغريدات القديمة في حسابك على تويتر باستخدام موقع رائع وبسيط ودون تحميل أية برنامج خارجية، تستطيع عمل نفس هذه الخطوات من خلال الهاتف عن طريق استخدام المتصفح الموجود فيه، كما تصلح هذه الطريقة لكل من مستخدمي هواتف الاندرويد والايفون، وتعتبر من أكثر الطرق أمانًا ومصداقية.

تعليقات