Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل Google Camera 6.2 لهاتف Realme 3 & 3 Pro [ بدون روت]


Realme Google Camera
تطبيق قوقل كاميرا Google Camera الموجود فى هواتف بيكسل Pixel الخاصه بقوقل يعتبر افضل تطبيق للتصوير على الاطلاق ويرغب اى مستخدم للهواتف الذكيه فى تشغيله على هاتفه.وسبب افضلية هذا التطبيق عن غيره هو السوفتوير وتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي للتصوير من جوجل وليس الهاردوير كما يعتقد البعض لذلك يحاول عدد كبير من مستخدمى هواتف الاندرويد تركيبه على هواتفهم وتشغيله.

تشغيل Google Camera 6.2 لهاتف ريلمى Realme 3 & 3 Pro [ بدون روت]

فى هذه التدوينه القصيره سوف نشرح باختصار شديد كيفية تركيب قوقل كاميرا Google Camera على احدث هواتف شركة اوبو Oppo الموجهه للفئه المتوسطه هاتفى Realme 3 & 3 Pro [ بدون روت] بكل بساطه وبدون اى تعقيد .

جوجل كاميرا  ريلمى Realme 3 & 3 Pro
بالنسبه لهاتف ريلمى Realme 3 كل ما عليك فعله هو التوجه لهذا الرابط وتحميل برنامج قوقل كاميرا "حجم البرنامج حوالى 120 ميجا" ثم تثبيته على هاتف بكل سهوله ثم بعد ذلك استمتع بجوجل كاميرا على هاتفك.

جوجل كاميرا  ريلمى Realme 3 & 3 Pro

اما Realme 3 pro فيوجد نسختين للبرنامج من مطورين مختلفين الاولى 6.1 والثانيه 6.2 وكلاهما يعمل بكفاءه على الجهاز .

تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمى 3 برو 6.1 اضغط هنا
تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمى 3 برو 6.2اضغط هنا

ملحوظة هامة جدا: يجب عليك اولا وقبل تحميل تركيب تطبيق كاميرا جوجل المعدل لكلا الهاتفين من الروابط الموجوده بالأعلى، تذكر أن تقوم بإزالة أي إصدار أقدم من الكاميرا قبل بدء تثبيت الإصدار الجديد. يجب أن تعلم أيضًا أن هذه الإصدار من كاميرا جوجل "ليست تحديدًا مستقرة أو رسمية"، لذلك ربما تواجه بعض الأخطاء أثناء الإستخدام الموسّع لها.


تحميل جوجل كاميرا ريلمى Realme 3 & 3 Pro

للأمانة التطبيق ما زال تحت التطوير لكن معظم الاوضاع الاساسيه تعمل بسلاسه وتخرج صور افضل من تطبيق الكاميرا الافتراضى الموجود فى الجهاز.


روابط التحميل

تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمى 3  6.1 اضغط هنا
تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمى 3 برو 6.1 اضغط هنا
تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمى 3 برو 6.2اضغط هنا


تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق