Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة ضبط اعدادات راوتر وي الجديد HG633

طريقة ضبط اعدادات راوتر وي الجديد HG633
ضبط إعدادات راوتر WE وي VDSL الجديد، قامت شركة المصرية للاتصالات وي we تي اي داتا TE DATA سابقًا، بإطلاق باقات جديدة للانترنت تحت مسمى Space حيث تصل سرعتها الي 100 ميجا بايت لتصبح سرعة اقل باقة هي باقة اب تو 30 ميجا الجديدة والغاء باقات الـ 5 ميجا التي تم الاعلان عنها هذا العام. كما أوضحت الشركة أن هناك ثلاثة خطط جديدة للاسعار وهي خطة السوبر و الميجا و الالترا كل مجموعة تحتوي علي سرعة واحدة ومجموعة مختلفة من الباقات و التي تبدأ من 140 جيجا بايت وهذا هو الحد الادني من الجيجا بايت الموجود في الباقات الجديدة.
لذلك سوف نيتعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة ضبط الاعدادات الخاصة براوتر we الجديد vdsl وتشغيل النت عليه بكل سهولة، روتر هواوي huawei HG 633 .

ضبط اعدادات راوتر we الجديد موديل HG 633


للبدء في شرح اعدادات راوتر HG633 من شركة وي، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الموجودة بالأسفل حتي تقوم بتشغيل خدمة الانترنت على الراوتر الخاص بك.

1- فى البدايه قم بفتح المتصفح الذى تريده سواء كان جوجل كروم او فايرفوكس واكتب فى شريط العنوان 192.168.1.1 واضغط زر الادخال "انتر Enter".

طريقة ضبط اعدادات راوتر وي الجديد HG633
من الوارد جدًا أن تواجهك مشكلة عدم الدخول لصفحة الراوتر كما فى الصورة أدناه. كل ما عليك فعله هو الضغط على Advanced سوف يظهر لك خيار جديد فى أسفل يسار الصفحه اسمه Proceed To 192.168.1.1 اضغط عليه سوف يحولك لصفحة الراوتر. لمزيد من التفاصيل يمكنك مشاهدة هذا الموضوع.

ضبط اعدادات راوتر we الجديد موديل HG 633

2- بعد ذلك سوف يظهر لك خانتين الاولى User Name سوف نكتب فيها admin، الخانة الثانية Password نكتب فيها كلمة المرور الموجودة على ظهر الراوتر كما فى الصورة أدناه ثم اضغط log in. ستظهر لك رساله تطلب منك تغيير الباسوورد انقر على خيار Modify Later للتغيير في وقت لاحق.

كيفية ضبط اعدادات راوتر we الجديد موديل HG 633

3- ستظهر لك صفحة جديدة بها ثلاث خيارات اضغط على أول خيار من الناحية اليسرى Start Wizard للبدء فى ضبط الاعدادات المطلوبة.

ضبط اعدادات راوتر we وي الجديد

4- سيتم تحويلك لصفحة أخري بها Internet account و Internet Password. اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور "باسورد" الموجود فى الورقة التى اعطاها لك موظف السنترال أو التى جاءت فى رسالة على هاتف المحمول المسجل به الخط، ثم اضغط Next شاهد الصورة بالاسفل.

كيفية ضبط اعدادات راوتر we وي الجديد

ستظهر صفحه جديده تؤكد لك الخطوات وتخبرك بانه تم حفظ الإعدادات التى قمت بادخالها بنجاح ثم اضغط Next.

من فضلك انتبه هنا سيتم تحويلك لصفحة جديدة بها نوعين من الشبكات الأولي Wlan 2.4 GHz. والثانية Wlan 5 GHz

ضبط اعدادات راوتر WE وى VDSL الجديد

والفرق بينهما باختصار أن Wlan 5 GHz إشارة الواي فاي Wifi أقل ولكن أكثر ثباتًا عكس الشبكة الأخري. اختر تفعيل إحداهما أو الاثنين معًا، الامر متروك لك ولخياراتك وكذلك يمكنك تغيير اسم شبكة الواي فاي منهما كما تريد.
بالاسفل ستجد كلمة السر "الباسورد" الخاصة بالواى فاى وليس الراوتر، قم بتغييرها كما تريد ولكن يجب ان تكون مكونة من حروف وأرقام لكي تكون صعبة الاختراق. مع ملاحظة ان كلمة المرور "الباسورد" تكون لكلا الشبكتبن واحدة. ثم فى النهاية اضغط على كلمة Save لحفظ التغييرات التى قمت بها.

طريقة ضبط اعدادات راوتر WE وى VDSL الجديد

كيفية ضبط اعدادات راوتر we وي الجديد

في النهاية نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال شرح طريقة ضبط اعدادات راوتر WE وى VDSL الجديد أو ضبط اعدادات روتر تى داتا الجديد tedata، مع تشغيل الإنترنت عليه بكل سهولة وبخطوات واضحة. كما ويمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأعلى والذي يشرح نفس الخطوات ولكن بشيء من التفصيل.

اقرأ المزيد/ 

تعليقات