تحميل ملف obb ببجي الكورية 64 بت

تحميل ملف obb ببجي الكورية 64 بت التحديث الجديد PUBG KR

كيف يمكنك تحميل ملف الـ obb الخاص بلعبة ببجى الكورية آخر تحديث؟ ببجي الكورية pubg mobile هي نسخة من لعبة ببجي العالمية تم تطويرها بواسطة شركة Krafton Game Union. تتميز النسخة الكورية PUBG KR ببعض الخصائص التي لا توجد في النسخة العالمية، مثل بعض الأدوات والملابس والمزايا الإضافية. اللعبة تتبع نفس الفكرة والأسلوب الذي تعرفه في لعبة ببجي موبايل العالمية، وهي لعبة تصويب وبقاء تتنافس فيها فرق من اللاعبين للفوز بالجائزة الكبرى. تتوفر اللعبة على متجر التطبيقات الكوري، ويمكن تنزيلها وتثبيتها مثل أي تطبيق آخر. لهذا السبب يبحث الكثير من اللاعبين عن تحميل ببجي الكورية obb بعيدًا عن المتجر الكوري. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تنزيل ببجي الكورية 64 بت ملف obb أخر إصدار موجود.

كيفية تحميل ملف obb ببجى الكورية 64 بت

تتوفر لعبة ببجي موبايل بنسختين، الأولى بتقنية 32 بت وهي مخصصة للتثبيت في المحاكيات على أجهزة الكمبيوتر، بينما النسخة الثانية بتقنية 64 بت ومخصصة لأجهزة الهواتف الذكية. وتحتوي اللعبة على ملفين، الأول هو ملف الـ apk والثاني هو ملف الداتا obb، ويمكن تحميلهما من خلال المقالة الحالية بالإضافة إلى نسختي اللعبة العالمية والكورية. ومن المهم الإشارة إلى أنه لا يمكن تحميل هذه الملفات من المتجر الرسمي.

خطوات تنزيل ببجي الكورية  obb 64 bit

يمكنك الحصول على ملفات لعبة ببجي الكوريه عن طريق زيارة هذا الموقع المحدد والنقر على هذا الرابط.
سيظهر لك خيار APK Variants في أعلى الصفحة، وبعد النقر عليه، ستجد العديد من الخيارات التي تتعلق بخطوات التنزيل.
يُمكنك تحميل نسخة ببجي 64 بت، سواء كانت ملف apk أو ملف obb المضغوط.
كما ويمكنك تحميل ملف obb لنسخة ببجي 64 بت الأحدث من خلال الخيار الذي يظهر في الأسفل، شاهد الصورة أدناه.
الملف المحمل هو ملف الـ XAPK المضغوط، ويمكنك استخدام برنامج ZArchiver لفتح هذا الملف وفك الضغط عنه بسهولة.

تحميل ملف opp ببجي الكورية اخر اصدار مجانا

تحميل ملف opp ببجي الكورية اخر اصدار مجانا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تنزيل ملف obb ببجى موبايل كورية 64 بت PUBG MOBILE KR برابط مباشر يدعم الاستكمال. من الجدير بالذكر أنه يجب على اللاعبين تحميل النسخة الكورية من اللعبة بشكل منفصل، ولا يمكن استخدام حسابات اللاعبين في النسخة العالمية للعب في النسخة الكورية. كما لا يمكن للاعبين العالميين اللعب مع اللاعبين الكوريين في ببجي الكورية، حيث تعتبر ببجي الكورية منفصلة عن النسخة العالمية، وتم تطويرها للأسواق الكورية فقط. وبالتالي، يتم فصل اللاعبين في النسخة العالمية عن اللاعبين في ببجي الكورية، ولا يمكن لهم اللعب معًا في نفس اللعبة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-