Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تعديل قائمة شاهد أولاً See First فى الفيسبوك

تعديل قائمة شاهد أولاً  See First

قائمة شاهد أولاً See First قائمه موجوده فى موقع فيس بوك ولها استخدامات عديده، حيث تستطيع من خلالها رؤية ومتابعة كل منشورات شخص ما أو صفحة ما.
لذا فى كثير من الأحيان وأثناء تصفحنا لمنصة التواصل الإجتماعى الأشهر فيسبوك، قد ينال إعجابك شخص ما أو صفحة ما وتريد مشاهدة منشورات هذا الشخص أو تلك الصفحه بإستمرار، لذا سوف نستعرض فى هذا الموضع طريقة تعديل قائمة شاهد أولاً  See First فى الفيسبوك.

كيفية تعديل قائمة شاهد أولاً 

فى البدايه كل ما عليك فعله هو الضغط على الثلاث شرطات الرأسيه الموجوده في  أقصى الزاوية العلوية اليسرى من تطبيق فيسبوك.

اضغط على خيار الإعدادات والخصوصية ثم خيار الإعدادات ثم خيار تفضيلات آخر الأخبار، سيتم توجيهك إلى صفحه جديده، ستجد بها عدة خيارات، اضغط على خيار وضع أولويه للمنشورات التى تريد رؤيتها أولاً.


ثم بعد ذلك قم بتحديد الشخص أو الصفحة التى تريد مشاهدة منشوراته أو منشوراتها أولاً، اضغط على اسم الشخص أو الصفحه ستجد أنه تم إضافة نجمه زرقاء تدل على أن هذا الشخص أو تلك الصفحه سوف ترى منشوراته أو منشوراتها أولاً.

طريقة التعديل على قائمة شاهد أولاً 

ولإزالة شخص ما أو صفحة ما تستطيع بنفس الخطوات السابقه الوصول لخيار وضع أولويه للمنشورات التى تريد رؤيتها أولاً، ثم الضغط مره أخرى على صورة هذا الشخص أو صورة الصفحه ليتم إزالة النجمه من على شعار الصفحه أو الشخص المقصود.

ملاحظة هامه: يتيح لك الفيسبوك تحديد عدد محد من الصفحات والشخصيات فى قائمة شاهد اولاً، فيمكنك تحديد ما يصل إلى 30 شخصًا أو صفحة لمشاهدتها أولاً، ولا يتم ترتيب هذه التحديدات بل يتم عرضها عشوائياً بدون ترتيب ما.

شرح خاصية شاهد أولًا فى فيسبوك  

فى النهايه كانت هذه هى خطوات تعديل قائمة شاهد أولاً  See First فى الفيسبوك، تستطيع عمل هذه الخطوات من حين إلى آخر كى تضيف وتحذف ما تشاء.

تفعيل خاصية شاهد اولاً

فى الختام وإن كنت من محبى شروحات الفيديو فيمكنك أيضاً مشاهدة هذا الفيديو القصير والمفصل والذى يتناول شرح طريقة تعديل قائمة شاهد أولاً  See First فى الفيسبوك.

 

تعليقات