تحميل ملف obb ببجي العالمية 64 بت اخر تحديث

تحميل ملف obb ببجي العالمية 64 بت اخر تحديث

كيف يمكنك تحميل ملف obb ببجى موبايل العالمية 64 بت؟ ببجي موبايل Pubg Mobile هي لعبة إلكترونية تنافسية عبر الإنترنت، والتي تم تطويرها من قبل شركة Tencent Games. تتمتع اللعبة بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وتتوفر بعدة لغات، بما في ذلك اللغة العربية.تتوفر لعبة ببجي موبايل على منصات عديدة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام iOS و Android، ويمكن تنزيلها مجانًا من متاجر التطبيقات الرسمية مثل ايفون App Store وجوجل بلاي Google Play.

لكن في بعض الأحيان يريد أي شخص منا الاحتفاظ بنسخة من اللعبة علي جهازه سواء الهاتف المحمول أو الكمبيوتر بهدف استخدامها مرة أخري في حالة تلف ملفات ببجي. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تنزيل ببجى ملف obb وال apk الاصلى بكل سهولة.

كيفية تحميل ملف obb ببجى موبايل عالمية 64 بت التحديث الجديد

يوجد نسختين من لعبة ببجي موبايل، النسخة الأولي وهي 32 بت والتى تكون مخصصة للتثبيت على المحاكي في أجهزة الكمبيوتر. والنسخة الثانية 64 بت والتى تكون مخصصة لأجهزة الهاتف الذكي. بداخل ببجي موبايل ملفين، الملف الأول الـ apk والملف الآخر ملف الداتا obb. بالطبع لا تستطيع تحميلهما من المتجر ولكن من خلال هذه المقالة سوف تتمكن من تحميل ملف obb والـ apk الأصلى عالمية وكورية.

خطوات تحميل ببجى ملف obb للنسخة 64 بت

  1. قم بالتوجه لهذا الموقع والنقر علي هذا الرابط.
  2. اضغط على خيار APK Variants من أعلى الصفحة.
  3. ستخرج لك عدة خيارات خاصة بعملية التنزيل، الخيار الأول خاص بتنزيل ببجي 32 بت والآخر بنسخة 64 بت.
  4. من اسفل خيار arm64-v8a يُمكنك تحميل ببجي موبايل 64 بت obb فقط، شاهد الصورة أدناه.
  5. الملف المحمل بصيغة XAPK تستطيع فك الضغط علي بأي برنامج مخصص لذلك مثل ZArchiver، وستجد بداخله ملف الـ obb وال apk.

تنزيل ملف obb ببجي العالمية 64 بت مجانا للاندرويد

تنزيل ملف obb ببجي العالمية 64 بت مجانا للاندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة تحميل ملف obb ببجي موبايل العالمية 64 بت آخر إصدار مجانًا وبكل بساطة. تعتمد اللعبة على فكرة البقاء على قيد الحياة ضد لاعبين آخرين في موقع معين، وتتطلب استخدام مهارات اللعب والتكتيكات للفوز. كما تتضمن اللعبة عدة أنماط للعب، بما في ذلك وضع المعركة الملكية، والذي يتطلب من اللاعبين القفز من طائرة والهبوط في مكان محدد على الخريطة وجمع الأسلحة والمعدات والقتال ضد اللاعبين الآخرين.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-