Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جوجل كاميرا Google Camera 7.2 سامسونج Galaxy M31s

جوجل كاميرا هاتف M31s

أصبح تطبيق جوجل كاميرا من أكثر التطبيقات بحثًا على الإنترنت خصوصًا لدى المهتمين بالتصوير وتحسين جودة تصوير كاميرا الهواتف الخاصه بهم، حيث يأتى التطبيق والمأخوذ أساسًا من هواتف بيكسل التابعه لشركة جوجل بكثير من المزايا الرائعه.

تفوق تطبيق جوجل كاميرا Google Camera يرجع إلى تكنولوجيا الذكاء الأصطناعى التى وضعتها جوجل فى تطبيقها هذا، لذلك يتفوق التطبيق فى أوضاع مثل وضع التصوير الليلى وأوضاع أخرى كثيره.


تشغيل جوجل كاميرا 7.2 سامسونج M31s 


يعتبر هاتف سامسونج Galaxy M31s هو النسخه الثانيه والمطوره من هاتف سامسونج Galaxy M31، والذى يعد من أكثر هواتف سامسونج مبيعًا فى عام 2019، جاء هاتف سامسونج Galaxy M31s بتحسينات وتحديثات كثيره عن سابقه هاتف Galaxy M31، حيث جاء بتحسينات كبيره على الكاميرا، فجاءت الكاميرا بمستشعر Sony IMX 682 الجديد والذى يأتى بدقة 64 ميجا بيكسل وذلك للعدسة الرئيسيه، بالإضافه إلى كاميرا أخرى بمستشعر 12 ميجابيكسل للتصوير الواسع "الزاويه العريضه"، مع كاميرا أخرى بدقة 5 ميجا بيكسل لتصوير الماكرو.


مميزات تطبيق Google Camera 7.2 سامسونج M31s


عند استخدام تطبيق جوجل كاميرا 7.2 على هاتف سامسونج M31s سوف تحصل على كثير من المزايا والخصائص الرائعه، منها ميزة التصوير الفلكى astrophotography والتى تسمح لك بتصوير القمر وكذلك النجوم بدقة عاليه وجيده، ميزه أخرى وهى ميزة التصوير الليلى Night Sight، كذلك ميزة التصوير البطيئ، ومميزات أخرى كثيره.

من حسن حظ مستخدمى هواتف سامسونج من فئة الـ M وكذلك فئة الـ A هى أنها تأتى بخاصية Camera2 API مفعله أفتراضيًا على هذه الهواتف عكس الإصدارات القديمه منهم، حيث تسمح هذه الخاصيه عند تفعيلها بالأستفاده الكامله من خصائص وعتاد الكاميرا الموجوده فى الهاتف استفاده قصوى.


تنزيل جوجل كاميرا Google Camera 7.2 سامسونج M31s

للأسف الشديد يأتى الهاتف بمعالج سامسونج اكزينوس Exynos، هذه الفئه من المعالجات قليل الدعم الموجه لها عكس معالجات كوالكوم، لذا فى بعض الأحيان قد تجد بعض الأخطاء فى تطبيق جوجل كاميرا عند استخدامه، ومع هذا عثرنا على تطبيق جوجل كاميرا 7.2 خاص بهاتف سامسونج M31s.


رابط التحميل / GCam_7.2.010_Urnyx05-v2.3.apk


رابط ملف الإعدادات / m21-config.xml



 تثبيت جوجل كاميرا على هاتف M31s


طريقة تثبيت جوجل كاميرا على هاتف  سامسونج Galaxy M31s  هى الطريقه المعتاده والمعروفه، كل ما عليك فعله هو الضغط على ملف الـ apk الخاص بالبرنامج ومتابعة عملية التثبيت.


شاهد ايضاً 



ضبط إعدادات جوجل كاميرا فى هاتف M31s



  • فى البدايه قم بتحميل ملف ضبط الإعدادات من هذا الرابط "m21-config.xml".


  • بعد تحميل ملف ضبط الإعدادات قم بالذهاب إلى تطبيق فايل مانجر أنشئ مجلد جديد داخل الواجهه الرئيسيه بالذاكره الداخليه للهاتف، وقم بتسميته " GCam".


  • داخل مجلد " GCam" أنشئ مجلد أخر جديد وقم بتسميته "Config"، ثم انقل إليه ملف الضبط الذي قمت بتحميله والمذكو فى الأعلى  "m21-config.xml".


تثبيت جوجل كاميرا على هاتف M31s


  • إذهب الآن إلى جوجل كاميرا واضغط مرتين على الجزء الأسود الفارغ الموجود بجانب زر إلتقاط الصورة.


  • اضغط الأن على زر الإعدادت ثم "m21-config.xml"، ثم اضغط على زر Restore.
تنزيل جوجل كاميرا Google Camera 7.2 سامسونج M31s


  • أخيرًا قم بالخروج من التطبيق ثم أعد تشغيله مره أخرى.

تحميل جوجل كاميرا M31s

فى النهايه ولتحميل جوجل كاميرا لمعظم هواتف اندرويد اضغط على هذا الرابط والذى سوف تجد فيه قائمه بتطبيق جوجل كاميرا لمعظم هواتف اندرويد.


تعليقات