Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جوجل كاميرا سامسونج Galaxy A52 آخر إصدار

تحميل جوجل كاميرا سامسونج Galaxy A52 آخر إصدار

تحميل جوجل كاميرا Google Camera سامسونج Samsung Galaxy A52، يعتبر تطبيق جوجل كاميرا أفضل برنامج يمكن الحصول منه علي صور بجودة عالية، وبالتالي فهو إضافة قوية لأي هاتف أو موبايل.
قامت شركة سامسونج الكورية الشهيرة بإطلاق أحدث اصدار من سلسلة الإيه A الشهيرة مؤخرًا وهو جالكسي A52 ، من هواتف الفئة المتوسطة، يأتي الهاتف مزودًا بكاميرا خلفية رباعية بها أربع كاميرات، الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجا بيكسل أعلى من الهاتف السابق A51 والتي كانت دقتها 48MP ميجابكسل، المستشعر المستخدم هذه المرة في الكاميرا الأساسية هو Sony IMX682 من شركة SONY، مع تحسينات كثيرة في السوفتوير الخاص بالكاميرا.


جوجل كاميرا سامسونج جلاكسي Galaxy A52

لكن بما أن الجهاز يأتي بكاميرا ذات مواصفات جيدة و سوفتوير متقدم، ما الذي يجعلني استخدم برنامج جوجل كاميرا Google Camera؟ ببساطة إن كنت تحتاج إلي التصوير في الوضع الفلكي مثلأ أو التصوير الليلي المميز ومميزات أخري متعددة، فسوف تحتاج برنامج Gcam، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تحميل جوجل كاميرا على موبايلات Samsung Galaxy A52 اخر اصدار برابط مباشر مع شرح خطوات التثبيت على الهاتف.

تحميل جوجل كاميرا Google Camera apk لسامسونج Galaxy A52

اصدار قوقل كاميرا المستخدم في هذا الشرح هو8.1 الآخير، من حسن حظ مستخدمي أجهزة A52، أنه تعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 720G والذي يدعم خاصية Camera2 API بشكل كامل دون الحاجة إلي عمل روت لجهازك الأندرويد والدخول في مشاكل فقدان الضمان أو الكفالة مع وقف التحديثات الأمنية أو حتي التحديث الرسمي التي يتم إرسالها من فترة لأخري بواسطة الشركة المصنعة.

مميزات جوجل كاميرا لهاتف سامسونج Samsung Galaxy A52

يتيح لك جوجل كامير Google Camera العديد من المزايا الرائعه فعند استخدام هذا التطبيق على هذه الهواتف فإنك ستحصل على بعض المزايا الجديده والرائعة، منها ميزة التصوير الفلكى astrophotography والتى تتيح لك القيام بتصوير القمر وكذلك النجوم بدقة عاليه، كذلك يوجد ميزة أُخرى وهى خاصية التصوير الليلى Night Sight، كذلك ميزة التصوير البطيئ، ومميزات أخرى كثيرة.

تنزيل جوجل كاميرا اخراصدار 8.1

يعتبر هذا الإصدار من احدث إصدارات تطبيقات جوجل كاميرا لهاتف سامسنج Galaxy A52 ويحتوي علي الكثير من المزايا والخصائص الرائعة، هذا الإصدار من التطبيق لا يحتاج إلي أي تعديلات في الإعدادات الخاصة بالتطبيق، و يمكنك تحميله بكل أريحية


كيفية تثبيت جوجل كاميرا Google Camera على جهاز Samsung A52

  1. قم بتحميل G Cam mod من الرابط الموجود في الأعلى.
  2. ثم قم بتثبيت ملف الـ apk على الهاتف.
  3. بعد ذلك افتح برنامج الكاميرا، سيطلب منك بعض الصلاحيات أو الأذونات اللازمة، قم بالموافقة عليها، وابدأ في التمتع بالميزات الرائعة للتطبيق المميز.
جوجل كاميرا سامسونج Galaxy A52

طريقة تحميل جوجل كاميرا سامسونج Samsung Galaxy A52

في النهاية كان هذا شرح لطريقة download latest release تحميل جوجل كاميرا لهاتف سامسونج A52، اوالتي تعمل مع نظام التشغيل اندرويد android، بالطبع التطبيق مستخرج من جوالات بيكسل Pixel series الشهيرة.

تعليقات