Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تخطى حساب جوجل a10s و a10 اندرويد 10

طريقة تخطى حساب جوجل a10s و a10
يبحث الكثير من مستخدمي هواتف سامسونج a10s و a10 عن طريقة تمكنهم من تخطى حساب جوجل بعد عمل إعادة ضبط مصنع "فورمات" للهاتف، يوجد الكثير من الطرق الموجودة على اليوتيوب منها ما هو جيد ومنها ما هو صعب التنفيذ، لكن فى هذا الموضوع سوف نستعرض نعكم طريقة طريقة تخطي حساب جوجل a10s و a10 بكل سهولة وبدون تعقيدات.

تخطى حساب جوجل a10s

هذه الطريقة تصلح مع هواتف سامسونج جالكسى a10s و a10، والتى تعمل على نظام اندرويد 10، لذا إن كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد 9 قم بتحديثه، مع العلم أنه توجد طريقة لتجاوز جوجل اكونت على اندرويد 9 ولكن صعبة التنفيذ وتحتاج إلي شريحة عليها رقم سرى.

برنامج تخطي حساب جوجل

سوف نستخدم فى هذا الشرح برنامج FRP Bypass Android 10، وسوف اضع لحضراتكم رابط مختصر لكى تستطيع تحميل البرنامج أثناء عملية تخطى جوجل اكونت، حجم التطبيق حوالى 30 ميجا وهو مرفوع على موقع ميديا فاير، شئ آخر لابد منه وهو عمل حساب جوجل جديد لأننا سوف نستخدمه أثناء إجراء عملية التخطي، شئ اخر وهو قبل البدء فى الخطوات قم بقراءة وفهم الموضوع بشكل كامل ثم ابدأ فى العمل.

خطوات تخطى حساب جوجل a10 و a10s

في البداية يجب عليك تغيير لغة الهاتف إلى اللغة الإنجليزية، افتح الهاتف الخاص بك و قم بالإتصال بشبكة الواي فاي، بعد ذلك اضغط بإصبعين اثنين معًا على خيار "Next" و "Turn off wifi" من الوارد أن لا تنجح معك العملية من أول مرة كررها حتى تخرج لك رسالة اضغط على خيار "App info".
تخطى حساب جوجل a10s
مرر للأسفل ثم اضغط على "Permissions"، قم بالضغط على علامة العدسة الخاصة بالبحث واكتب كلمة "Google" واضغط على تطبيق البحث الخاص بجوجل، انقر على كلمة "Open" من الأسفل.
برنامج تخطي حساب جوجل
بعد فتح تطبيق بحث جوجل اكتب كلمة "Setting" فى مربع البحث وعند ظهور ايقونة الإعدادات اضغط عليها، ثم قم بالدخول على خيار "Connections" وقم بتفعيل البلوتوث والواي فاي واتصل بأي شبكة موجودة لديك لأننا سوف نحتاج الإنترنت بعد ذلك فى تحميل برنامج تخطي حساب جوجل بعد الفورمات.
خطوات تخطى حساب جوجل a10 و a10s
قم بالرجوع إلي الخلف واكتب في مربع البحث "Chrome" ليبحث عن متصفح قوقل كروم، قم بفتح المتصفح ولا توافق على المزامنة أو إضافة حساب جديد.
تحميل برنامج تخطي حساب جوجل بعد الفورمات
الآن قم بكتابة هذا الرابط المختصر في شريط العنوان، لكي تتمكن من تحميل برنامج تخطي حساب جوجل من ميديا فاير "bit.ly/3tXmnt1" لاحظ معي أن حرف الـ X حرف كبير "كابيتل"، ستلاحظ خروج رسالة تحذيرية اضغط OK.
كيفية تخطى حساب جوجل a10
بعد تنزيل البرنامج انقر عليه للبدء في عملية تثبيت التطبيق، ستلاحظ أن الهاتف سوف يطلب منك الإذن بتثبيت برامج أو تطبيقات من مصادر غير معروفة أو مصدر خارجى، اضغط على الإعدادات ثم قم بتفعيل خيار unknown sources للبدء في تثبيت التطبيق FRP Bypass، تحذير لا تقم بفتح البرنامج وإنما انقر على "Done".
تخطى حساب جوجل a10
قم بالرجوع للخلف مرة أخري إلي بحث جوجل اكتب كلمة "Setting" فى مربع البحث وعند ظهور ايقونة الإعدادات اضغط عليها، ثم اذهب إلى "Apps" في الأسفل وابحث عن تطبيق "Google Play Services"، انقر عليه، ثم علي خيار "Disable" و "Disable app".
ارجع للخلف واذهب إلى "Accounts and backup" ثم "Accounts" ثم اختر "Google" واضغط Continue أو استمرار.
طريقة تخطى جوجل اكونت لاجهزة سامسونج
من الوارد جدًا بعد الضغط على إستمرار أن تظهر لك رسالة تحذيرية "Mobile team frp patch" قم بالنقر على "Close app" ورسالة أخري اضغط على OK، ثم بعمل تسجيل دخول بواسطة البريد الإلكتروني "الجيميل" الجديد وقم بباقى الخطوات المعروفة.
برنامج FRP Bypass Android 10
بعد ذلك اذهب إلى تطبيق "Google Play Services" وقم بالضغط على "Turn on" لتشغيل البرنامج مرة أخري، آخر خطوة اعمل إعادة تشغيل للهاتف "ريستارت" ستجد أن الهاتف قد بدأ فى العمل بدون أي مشاكل، وكانت هذه طريقة تخطى جوجل اكونت لاجهزة سامسونج.

كيفية تخطى حساب جوجل a10

فى النهاية كان هذا شرح طريقة تخطى حساب جوجل a10s و a10 بكل سهولة، ولقد قمنا بوضع رابط مختصر قدر الإمكان تستطيع من خلاله تحميل برنامج تخطي حساب جوجل بعد الفورمات.

تعليقات