Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إخفاء آخر ظهور في التليقرام

طريقة إخفاء آخر ظهور في التليقرام

ما هي طريقة إخفاء آخر ظهور في تطبيق التلجرام؟ زادت شعبية برنامج تليقرام في الفترة الأخيرة زيادة كبيرة خصوصًا بعد الخطوة التي قام بها تطبيق واتس اب whatsapp، والتى أثارت موجة غضب كبيرة تجاهه، مما جعل العديد من مستخدمي التطبيق إلي التحويل لتطبيق التليجرام Telegram.
يتمتع تليجرام بالكثير من المميزات الرائعة والتي تجعله من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي وأكثرها أمانًا وحفاظًا على الخصوصية، ومن ضمن هذه الخصائص ميزة التدمير الذاتي للرسائل، واخفاء اخر ظهور في تيليجرام، ويمكنك التحكم في إظهار أو إخفاء الظهور الأخير لك من علي إعدادات البرنامج في خطوات معدودة، عكس الواتس أب، كما تستطيع اخفاء رقم الهاتف الخاص بك وخيارات أخري مفيدة، تستطيع تحميل البرنامج على جميع أنظمة التشغيل مثل أندرويد android أو ايفون iphone أو ويندوز للكمبيوتر.

كيفية اخفاء اخر ظهور في تيليقرام

لبدء الخطوات قم بعمل تحديث للبرنامج الحالي وتأكد أنك على أخر اصدار منه، ثم ابدأ في تشغيل البرنامج ، اضغط علي الثلاث شرطات الموجدة في الجانب الأيسر، ثم اختر خيار "الإعدادات Setting"، ثم انقر علي خاصية "الخصوصية والأمان".

كيفية اخفاء اخر ظهور في تيليقرام

سوف يظهر لك خيار صفحة جديدة بها الكثير من الخيارات الرائعة، اختر منهم خيار "آخر ظهور ومتصل"، سوف يتم تحويلك لصفحة جديدة، من تحت تبويب "من يمكنه رؤية اخر ظهور لك" ستجد أمامك ثلاثة خيارات:
  1. الجميع، ويسمح هذا الخيار لجميع المستخدمين سواء كانوا في جهات إتصالك أو لا برؤية اخر مرة قمت فيها بتسجيل الدخول علي البرنامج.
  2. جهات اتصالي، ويسمح لك هذا الخيار بمشاركة ظهورك معهم فقط.
  3. لا أحد
طريقة إخفاء آخر ظهور في تليقرام

طريقة إخفاء آخر ظهور في تليقرام عن أشخاص محددين

أيضًا يمكنك من خلال خيار "لا أحد" ستجد في الأسفل كلمة "إضافة استثناء" وأمامها "إضافة مستخدمين" اضغط عليها لكي تقوم بعمل تحديد لبعض الأشخاص الذي لا تريدهم أن يروا الظهور الأخير لك على تيليقرام.
بعد اختيار كل الأشخاص اضغط علي علامة الصح لحفظ الخيارات.

طريقه منع شخص معين من رؤية ظهورك

يتيح لك تلغرام امكانية حظر شخص ما ومنعه من رؤية اخر دخول لك علي البرنامج، ووضع هذا الشخص في قائمة الحظر، فمن خيار "الجميع" اضغط علي خيار "عدم المشاركة مع"، ثم النقر عليه لعمل إضافة لجهات اتصال لن تتمكن من معرفة آخر مرة كنت متصل فيها.

طريقه إخفاء آخر ظهور في تليقرام

في نهاية هذه التدوينه كان هذا شرح طريقة إخفاء آخر ظهور last seen في تليقرام Telegram بشكل سهل وبسيط، وهي ميزه رائعة عكس الموجود في واتساب الرسمي، فلكي تستطيع فعل ذلك لابد من استخدام أو تنزيل download برامج واتس اب معدل عليه، مثل نسخة الاصدار واتس آب الذهبي gold أو واتس اب بلس plus والاحمر، وهي نسخ غير رسمية وغير آمنة علي حساب الواتساب، كما اتاح تليقرام خاصيه جديدة تم اضافتها مؤخرًا، وهي إمكانية نقل المحادثات أو الرسائل الموجوده على واتس اب إلي التلغرام بكل سهولة، تستطيع تفعيل هذه الميزة بكل بساطة عن طريق عملية قمنا بشرحها سابقًا، وهي توفر الكثير من الوقت والجهد، الفيديو موجود علي قناتنا الخاصة على اليوتيوب.
جميع تطبيقات التيليجرام موجوده ومتاحه على جميع أجهزة نظامي الاندرويد و الآيفون ios، و يستطيع أي شخص تحميل البرنامج. كما يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الطريقة التى استعرضنا خطواتها في الأعلي.

تعليقات