Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

إخفاء ستوري الفيسبوك والماسنجر عن العامة - إخفاء عن شخص فقط

طريقة إخفاء قصص فيس بوك

 قصص الفيسبوك facebook story أو ستورى فيس بوك من أهم الخصائص والميزات التى تم إضافتها فى الأعوام القليله الماضيه، وبالفعل أنا ممن يستخدمون هذه القصص بإستمرار، ولكن فى بعض الأحيان تتردد فى نشر ستورى على فيس بوك facebook لأنك تريد إخفاء الستورى عن أشخاص معينين بحيث لا يرون هذه القصه.

فى السابق كان من الصعب جدًا إخفاء ستورى الماسنجر عن العامه أو شخص واحد مثلًا، وكان يستخدم لفعل ذلك برامج خارجيه أو برامج طرف ثالث، ولكن فى هذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة إخفاء ستوري الفيسبوك والماسنجر عن العامة أو عن شخص واحد فقط.



شرح كيفية إخفاء ستورى الفيسبوك

فى التحديثات الأخيره التى يقوم بها تطبيق فيس بوك facebook بإستمرار قام بإتاحة خيار تستطيع من خلاله التحكم فى من يرى قصة الفيس بوك التى تريد نشرها، فيمكنك إختيار مجموعه من الأشخاص الذين يمكنهم فقط رؤية ستورى الفيس بوك الخاص بك، أو أن تجعل مجموعه محدده فقط هى التى تستطيع رؤية الستورى الخاصه بك.

اخفاء ستوري الماسنجر

فى البدايه وكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى تطبيق فيس بوك Facebook ثم الضغط على الثلاث شرطات الرأسيه الموجوده فى أعلى يسار البرنامج، سوف يتم تحويلك لصفحه جديده، انقر بعد ذلك على خيار الإعدادات والخصوصيه ثم خيار إختصارات الخصوصيه، ثم انقر على خيار مراجعة بعض إعدادات الخصوصيه المهمه، ثم اضغط على الأشخاص الذين يمكنهم رؤية ما تشاركه، ثم اضغط متابعه، شاهد الصوره أدناه.

شرح كيفية إخفاء ستورى الفيسبوك

بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلى صفحه جديده بها خيارات كثيره اختر االتالى فى أسفل الصفحه.
فى الصفحه الجديده ستجد خيار يسمى "القصص" وهو خيارنا المنشود،ستجد أمامه مربع به خيارت العرض وتخصيص من يشاهد القصه.
عند الضغط على هذا الخيار سوف يخرج لك مجموعه من الخيارات:

  • الخيار الأول "العامه" وهو كما واضح مت الأسم أن أى شخص يمكنه رؤية القصه الخاصه بك.
  • الخيار الثانى "الأصدقاء" وعند اختياره سوف تظهر قصتك فقط عند أصدقائك على الفيسبوك.
  • الخيار الثالث "إخفاء القصه من" حيث يتيح لك هذا الخيار إمكانيه نشر الستورى ثم إختيار أشخاص بعينهم لإخفاء الستورى عنهم، فعند الضغط على هذا الخيار سيتم تحويلك لصفحه جديده بها أصدقائك على الفيسبوك اختر منهم من تريد إخفء الستورى عنهم.
  • الخيار الرابع "مخصص" هذا الخيار أكثر تحديدًا حيث يتيح لك إختيار أشخاص معينين لمشاركة قصتك معهم فقط.

اخفاء ستوري الماسنجر



طريقة إخفاء قصص فيس بوك

فى النهايه كانت هذه خطوات تمكنك من إخفاء ستوري الفيسبوك والماسنجر عن العامة أو حتى إخفائها عن أشخاص معينين تحددهم أنت.

إن كنت من محبى شروحات الفيديو فيمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح نفس الخطوات التى ذكرناها فى هذا الموضوع.



 اقرأ المزيد/


تعليقات