Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف احذف شخص من قروب الانستقرام

حذف شخص من قروب الإنستقرام

من المعروف أنه يمكنك عمل قروب للمحادثه فى إنستقرام بكل سهوله، وايضًا يمكنك إضافة أعضاء لهذا القروب بطريقه سهله، ولكن كان من الصعب حذف أى عضو من القروب لأن تطبيق إنستقرام لم يكن به خيار يمكنك من حذف شخص من قروب الإنستقرام.

ولكن فى هذا الموضوع البسيط سوف نستعرض معكم بالشرح طريقة تمكنك من حذف شخص ما موجود معك من قروب إنستقرام بكل سهوله، حيث أن تطبيق إنستقرام قام بإضافة هذا الخيار الممتاز والذى سهل الكثير على أعضاء ومسئولى القروبات.


شاهد أيضًاعمل منشن لأكثر من شخص في إنستقرام


حذف شخص من قروب الإنستقرام


فى السابق حتى وإن كنت مدير "أدمن" قروب فى إنستقرام وأردت حذف شخص ما من هذا القروب فإنك وللأسف لن تستطيع حذف هذا الشخص ولا التحكم فى القروب الذى قمت بإنشائه، فكانت الطريقه الوحيده لحذف هذا الشخص هى حذف المجموعه كلها وعملها من جديد بدون هذا الشخص، وبالطبع هذاه الطريقه غير عمليه بالمره.


كيف اطرد شخص من قروب إنستقرام


فى البدايه كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق إنستقرام وفتحه ثم الضغط على رمز الرسائل "الدايركت"، ثم اختيار المجموعه المراد حذف الشخص منها.

كيف احذف شخص من قروب الانستقرام

بعد فتح المجموعه المطلوبه ستجد خيار فى أعلى يسار الشاشه بجوار رمز الكاميرا إن كنت تستخدم اللغه العربيه فى التطبيق والعكس بالإنجليزيه، هذا الخيار عباره عن دائره بها علامة تعجب، اضغط عليها، شاهد الصوره أدناه.

كيف اطرد شخص من قروب إنستقرام

بعد الضغط على هذا الخيار سيتم تحويلك إلى صفحه جديده بها مجموعه كبيره من الخيارات، ستجد أيضًا أعضاء القروب موجودين، كل ما عليك فعله لحذف عضو ما هو الضغط على الثلاث نقاط الرأسيه الموجوده أمامه، عند الضغط على هذه النقاط ستظهر لك نافذه جديده بها مجموعه من الخيارات ما يهمنا منها فى هذا الموضوع هو خيار إزالة مستخدم، فعند الضغط عليه سيتم حذف هذا الشخص فورًا من القروب.

كيف اطلع من قروب إنستقرام

يوجد أيضًا خيار تعيين كمسئول والذى يسمح لأدمن القروب بإضافة أدمن معه لإدارة المجموعه.

الخيار الآخر وهو حظر عضو ما فلا يستطيع أحد إضافة هذا العضو مره أخرى.


اقرأ ايضًا / طريقة عمل منشن في ستوري إنستقرام 


كيف اطلع من قروب إنستقرام


فى النهايه كانت هذه طريقة إدارة قروب إنستقرام مع شرح مبسط لكيفية حذف شخص من قروب الإنستقرام.

يوجد أيضًا بالأسفل شرح مماثل لما قدمناه بالأعلى ولكن بالفيديو لمحبى شروحات المرئيه.



يمكنك مشاهدة ايضاً كل ما يخص انستقرام 

تعليقات