Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تغيير شكل ايقونة إنستقرام التحديث الاخير

طريقة تغيير شكل ايقونة إنستقرام


يقوم تطبيق إنستقرام Instagram من حين لأخر بتغيير شكل الأيقونه الخاصه به، حيث قام بتغيير هذه الأيقونه أكثر من مره قبل ذلك، ولكن فى التحديث الأخير قدم ميزه جديده تستطيع من خلالها اختيار شكل جديد للأيقونه الخاصه بالتطبيق.

وكذلك قام تطبيق Instagram بإضافة العديد من الأشكال المختلفه لهذه الأيقونات، فتستطيع الأختيار من بين الشكل القديم لأيقونة إنستقرام وأشكال أخرى كثيره، لذلك سوف نتحدث فى هذا الموضوع عن كيفية الحصول على شكل أيقونة إنستقرام الجديده، فتابعوا معنا.


شاهد أيضًا / كيف احذف شخص من قروب الانستقرام


كيفية تغيير شكل ايقونة إنستقرام


قبل البدء فى تغيير شكل ايقونة إنستقرام الجديد لابد من تحديث التطبيق إلى آخر تحديث موجود سواء كان ذلك لمستخدم هواتف أندرويد أو حتى هواتف آيفون، هذه الخطوه مهمه جدًا للحصول على شكل ايقونة إنستقرام الجديد.


طريقة تغيير ايقونة إنستقرام


فى البدايه كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق إنستقرام ثم فتحه والضغط على ايقونة الملف الشخصى الخاص بك، ثم الضغط على الثلاث شرطات الرأسيه الموجوده أعلى يسار التطبيق، ثم الضغط على الإعدادات، شاهد الصوره أدناه.

طريقة تغيير ايقونة إنستقرام

بعد فتح الإعدادات استخدم إصبعك فى الضغط مطولاً على الشاشه ثم السحب أيضًا مطولاً لأسفل حتى تكتمل الصوره التى ستظهر لك فى الأعلى ثم اترك إصبعك لكى تظهر رساله تخبرك بنجاح العمليه، وظهور العديد من أشكال ايقونات إنستقرام المختلفه، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.


تغيير شكل ايقونة إنستقرام الجديد



تغيير شكل ايقونة إنستقرام الجديد للآيفون


بعد ذلك قم بالضغط على أى ايقونه تريد لتظهر لك نافذه جديده بها خيار إضافه Add، اضغط عليه ليتم وضع الأيقونه الجديده على الشاشه الرئيسيه لهاتفك الذكى.

يمكنك أيضاً إختيار أكثر من شكل لأيقونات إنستقرام ووضع هذه الأيقونات كلها بجانب بعضها البعض على شاشة هاتفك الرئيسيه إن أحببت ذلك وبدون أية مشاكل.

نحن نسعد بالطبع بأى تحديث يقدم الجديد والحديث فى أى تطبيق، وبالفعل هذا التحديث سوف يسعد الكثير خصوصًا محبى شكل أيقونة إنستقرام القديم.


كيف اغير شكل ايقونة إنستقرام


فى النهايه كانت هذه خطوات شرح طريقة تغيير شكل ايقونة إنستقرام التحديث الجديد بكل سهوله ويسر، يوجد أيضًا فى الأسفل شرح لنفس هذه الطريقه ولكن هذا الشرح بالفيديو لمن يفضلون شروحات الفيديو، مشاهده ممتعه.



اقرا المزيد

تعليقات