Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تنزيل ستوري الفيس بوك للكمبيوتر [صور- فيديو]

طريقة تنزيل ستوري الفيس بوك للكمبيوتر

تنزيل ستوري الفيس بوك للكمبيوتر من الأمور التى يبحث عنها الكثير من مستخدمى موقع التواصل الإجتماعى الأكبر والأشهر  فى العالم فيس بوك Facebook، حيث أن الموقع لا يتيح إمكانية أو حتى خيار تستطيع من خلاله تحميل هذه القصص، لذلك يلجأ البعض منهم إلى استخدام بعض البرامج أو الإضافات التى تُمكنهم من ذلك.

أصبحت القصص أو الستورى أو الحاله ميزه أساسيه فى كل تطبيقات التواصل الإجتماعى بلا استثناء ولا يخلو منها تطبيقفهى موجوده فى فيس بوك وانستقرام وسناب شات وواتس اب وغيره، ومن الوارد جدًا أنك عند مشاهدة قصًة أن تنال إعجابك فتريد تحميلها أو الإحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فى موضوٍع  سابق قمنا من خلاله بشرح كيفية تحميل ستورى فيس بوك للاندرويد واليوم بإذن الله سوف نقوم بشرح طريقة تحميلها على الكمبيوتر أو الويندوز.


تحميل ستورى فيس بوك بدون برامج

مع الأسف لا يتيح أى موقع أو تطبيق من تطبيقات التواصل الإجتماعى خيار أو طريقه تُمكنك من تنزيل الحالات الموجوده عليه، وكذلك الأمر فى موقع فيس بوك، لذا يلجأ البعض إلى برامج أو مواقع لكى يستطيع من خلال هذه الأدوات تنزيل قصص فيس بوك.

فى موضوعنا اليوم سوف نستخدم إضافه موجوده على متجر الإضافات الخاصه بمتصفح قوقل كروم، وهى إضافة Story Saver، هذه الإضافه رائعه جدًا وسهلة الإستخدام ولا تحتاج لخبره أو مهاره فى إستخدامها، وسوف يتم وضع رابط هذه الإضافه فى أسفل هذا الموضوع لكى تستطيع تحميلها وتثبيتها على متصفح جوجل كروم الخاص بك.

الإضافه صغيرة الحجم ولا يتعدى حجمها 3 ميجا تقريبًا، إضافة Story Saver فعاله جدًا فى تحميل القصص وتقييمها على المتجر عالى جدًا ولو ذهبت إلى صفحة التقييمات سوف تجد أن غالبية المستخدمين يثنون عليها، الإضافه من تطوير مبرمج عربى اسمه Mohammed N. El-Madhoun.


كيفية حفظ ستورى الفيس بوك للكمبيوتر


تنزيل ستوري الفيس بوك للكمبيوتر بدون برامج

بعد تحميل وتثبيت إضافة Story Saver على متصفح جوجل كروم يجب عليك تفعيل هذه الإضافه من مركز الإضافات والموجود فى أعلى يمين المتصفح‘ فعند الضغط علي ايقونة الإضافات ستجد نافذه بها جميع الإضافات الموجوده عل متصفحك، بكل بساطه اضغط على رمز الدبوس الموجود أمام إضافة Story Saver لكى تقوم بتفعيلها، على الفور ستلاحظ ظهور علامة الإضافه فى شريط العنوان العلوى، شاهد الصوره الموجود بالأسفل لمزيد من التوضيح.


تحميل حالات الفيس بوك بدون برامج


بعد ذلك اذهب إلى موقع فيس بوك على متصفح جوجل كروم وافتح القصه التى تريد تنزيلها وعند ظهورها اضغط على ايقونة إضافة Story Saver ليبدأ معك على الفور تحميل الستورى وتخرج لك نافذه التنزيل تستطيع من خلالها اختيار مكان حفظ القصه أو حتى تغيير الأسم.

هذه الإضافه تسمح بتحميل وتنزيل قصص الفيديو الموجوده على فيس بوك وكذلك قصص الصور بكل سهوله ودون تعقيد.


كيفية  تنزيل ستوري الفيس بوك


اقرأ المزيد / رابط تحميل الرساله الصوتيه فى المسنجر للأندرويد


طريقة تنزيل ستوري الفيس بوك للكمبيوتر

فى النهايه كانت هذه طريقة تحميل ستورى الفيس بوك للكمبيوتر بدون برامج، تستطيع ايضًا مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح نفس الخطوات التى ذكرناها بالأعلى ولكن بشئ من التفصيل.


رابط تحميل ستورى فيس بوك / اضغط هنا


اقرأ المزيد/


تعليقات