أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

طريقة نقل محادثات الواتس اب إلى التليجرام للايفون والاندرويد

طريقة نقل محادثات الواتس اب الى التليجرام
هل من الممكن نقل محادثات الواتساب الى تطبيق تليجرام؟ بالطبع الآن يمكن فعل ذلك، حيث قام تطبيق التليجرام الشهير بإضافة ميزة جديده فى التحديث الأخير، تمكنك هذه الميزه من نقل محادثات الواتساب الي برنامج تليقرام بسهولة وبخطوات بسيطة.
حيث بدأ الكثير من مستخدمي واتس اب فى ترك التطبيق بعدما تم نشر اتفاقية الاستخدام الجديدة والتى تسمح للتطبيق بالتجسس على مستخدميه واستخدام معلوماتهم الشخصية فى اغراض تجاريه وإعلانيه لا يعلم بها أحد.

كيفية نقل محادثات واتساب الى تيليجرام

كل ما عليك فعله هو فتح المحادثة المراد نقلها،ثم الضغط على الثلاث نقاط الموجودة فى الأعلى، ستخرج لك نافذة منبثقة اضغط على آخر خيار بها وهو "المزيد More".
كيفية نقل محادثات الواتس اب الى التليجرام
ثم اضغط على خيار "نقل الدردشة Export Chat".
خطوات نسخ رسائل الواتس الي تليقرام
ستظهر لك رسالة تخيرك بنقل الوسائط Include media مثل الصور والفيديوهات أم لا Without media، اختر ما تشاء لبدء نقل محادثات واتساب.
كيف انقل محادثات الواتس
بعد ذلك ستخرج لك مجموعة من البرامج اختر منها تطبيق التليجرام.
نقل محادثات الواتس اب الى التليجرام
على الفور سوف يتم إدخالك للبرنامج، الآن كل ما عليك فعله هو اختيار المحادثة التى تريد نقل محادثة واتس آب إليها، بعد اختيار هذه المحادثة سوف تخرج لك رسالة تطلب من السماح ببدء عملية النقل "Import" أو إلغاء الأمر.
نقل محادثات الواتساب من ايفون الى اندرويد
ستلاحظ أن عملية نقل المحادثات قد بدأت، وتعتمد سرعة النقل أو النسخ على حجم الملفات الموجوده سواء كانت صور أو فيديو وكذلك على سرعة الانترنت لديك.

كيف انقل محادثات الواتس اب للايفون بدون اي كلاود
فى النهاية نكون قد قدمنا لكم شرح مفصل لطريقة نقل المحادثات من الواتس اب الى تليغرام. في رأيى الشخصي هذه الطريقة سوف تؤدي إلي فقدان المزيد من مستخدمي تطبيق واتس اب، وتعتبر ضربة موجعة من مطورى تطبيق تليكرام، يمكنك ايضًا استخدام هذه الطريقة فى نقل محادثات الواتساب من اندرويد الى ايفون بدون اي كلاود.
محمد بدر
محمد بدر
تعليقات