Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة نقل محادثات الواتس اب الى التليجرام

طريقة نقل محادثات الواتس اب الى التليجرام
هل من الممكن نقل محادثات الواتس اب الى التليجرام؟ بالطبع الآن يمكن فعل ذلك، حيث قام تطبيق التليجرام الشهير بإضافة ميزة جديده فى التحديث الأخير، تمكنك هذه الميزه من نقل محادثات الواتساب الي برنامج تليقرام بسهولة وبخطوات بسيطة.
حيث بدأ الكثير من مستخدمي واتس اب فى ترك التطبيق بعدما تم نشر اتفاقية الاستخدام الجديدة والتى تسمح للتطبيق بالتجسس على مستخدميه واستخدام معلوماتهم الشخصية فى اغراض تجاريه وإعلانيه لا يعلم بها أحد.

كيفية نقل محادثات الواتس اب الى التليجرام

الطريقة سهله ولا يوجد بها أي صعوبة، ولكن فى البداية يجب أن تمتلك أنت والشخص المقابل لك والذى تريد نسخ رسائل الواتس إليه برنامج تليجرام مع بدء محادثه بينكما عليه ولو كانت كلمة واحدة، يمكنك استخدام هذه الطريقة فى نقل محادثات الواتس آب من الاندرويد الى الايفون، أو نقل محادثات الواتساب من الايفون الى الاندرويد .

خطوات نسخ رسائل الواتس الي تليقرام

كل ما عليك فعله هو فتح المحادثة المراد نقلها،ثم الضغط على الثلاث نقاط الموجودة فى الأعلى، ستخرج لك نافذة منبثقة اضغط على آخر خيار بها وهو "المزيد More".

كيفية نقل محادثات الواتس اب الى التليجرام

ثم اضغط على خيار "نقل الدردشة Export Chat".

خطوات نسخ رسائل الواتس الي تليقرام

ستظهر لك رسالة تخيرك بنقل الوسائط Include media مثل الصور والفيديوهات أم لا Without media، اختر ما تشاء لبدء نقل محادثات واتساب.

كيف انقل محادثات الواتس

بعد ذلك ستخرج لك مجموعة من البرامج اختر منها تطبيق التليجرام.

نقل محادثات الواتس اب الى التليجرام

على الفور سوف يتم إدخالك للبرنامج، الآن كل ما عليك فعله هو اختيار المحادثة التى تريد نقل محادثة واتس آب إليها، بعد اختيار هذه المحادثة سوف تخرج لك رسالة تطلب من السماح ببدء عملية النقل "Import" أو إلغاء الأمر.

نقل محادثات الواتساب من ايفون الى اندرويد

ستلاحظ أن عملية نقل المحادثات قد بدأت، وتعتمد سرعة النقل أو النسخ على حجم الملفات الموجوده سواء كانت صور أو فيديو وكذلك على سرعة الانترنت لديك.

كيف انقل محادثات الواتس اب للايفون بدون اي كلاود

نقل محادثات الواتس اب الى التليجرام

فى النهاية كانت هذه طريقة نقل محادثات الواتس اب الى التليجرام، في رأيى الشخصي هذه الطريقة سوف ت}دي إلي المزيد من فقدان المستخدمين بالنسبة لتطبيق واتس اب، وتعتبر ضربة موجعة من مطورى تطبيق التليجرام، يمكنك ايضًا استخدام هذه الطريقة فى نقل محادثات الواتساب من اندرويد الى ايفون بدون اي كلاود.
أما بالنسبة غلى محبي مشاهدة شروحات الفيديوهات، فتستطيع مشاهدة هذا الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح نفس الطريقه.

تعليقات