Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل المحاكي الاندونيسي "محاكي جيم لوب الأندونيسي" - تثبيت ببجي عليه

تحميل المحاكي الاندونيسي، محاكي جيم لوب الأندونيسي

محاكي جيم لوب الأندونيسي
 أو المحاكى الاندونيسى هو آخر إصدار تطلقة شركة تنسنت Tencent الصينية المطورة لأشهر لعبة في وقتنا الحالي ببجي موبايل pubg mobile، هذا المحاكي هو نسخة رسمية من الشركة ولكن موجه إلي دولة اندونيسيا، يأتى هذا المحاكي مع واجهة استخدام جديدة تعتبر مزيج ما بين واجهة إستخدام المحاكي الصيني و النسخة التجريبية "البيتا".

تحميل المحاكي الاندونيسي رابط مباشر ميديا فاير

طريقة تحميل المحاكي سهلة جدًا لأننا فى موقع عرب جيك لا نستخدم مواقع ضارة في رفع الملفات والتى لا تخلو من الإعلانات المزعجة والغير أخلاقية، لذلك نقوم برفع الملفات على موقع ميديا فاير الشهير، رابط تحميل محاكى جيم لوب الأندونيسي.

مميزات محاكي جيم لوب الأندونيسى الجديدة

  1. يأتي المحاكي مع واجهة مستخدم جديدة
  2. دعم إمكانية تغيير اللغة إلي الأنجليزية أو لغات أخري
  3. يدعم خاصية 120 فريم بشكل رسمي
  4. إتاحة نسخة ببجي موبايل العالمية في المتجر الخاص بالمحاكي
  5. وجود خاصيه تسمي model، تمنحك اختيار نوع الجهاز الذي تريد تلعب عليه
  6. ميزة اختيار الموقع والمنطقة الجغرافية التابع لها اللاعب

طريقة تشغيل المحاكي الاندونيسي

لا تختلف طريقة تثبيت أو تشغيل قيم لوب الاندونيسى على الكمبيوتر عن باقي المحاكيات الأُخرى من شركة ببجى موبايل، كل ما عليك فعله هو تحميل المحاكى ثم البدء فى تثبيته بالطريقة المعروفة. ولكن يجب يوجد خيار يسمح لك بإختيار اللغة التى تريدها مثل الإنجليزية والصينية وبالطبع الإندونيسية.

طريقة تشغيل المحاكي الاندونيسي
اضغط بعد ذلك على Install للبدء في التثبيت شاهد الصورة أدناه.

طريقة تثبيت المحاكي الاندونيسي

تثبيت ببجي موبايل على المحاكى الاندونيسى

كل ما عليك فعله هو كتابة pubg فى مربع البحث الخاص بالمحاكي، ستظهر لك لعبة ببجى اضغط عليها للبدء فى عملية التحميل والتى تعتمد على سرعة الانترنت لديك، بعد ذلك تستطيع فتح اللعبه والبدء في استخدامها كيف تشاء، تستطيع أيضًا الدخول بحسابك الأساسي واستخدامه لأن هذا المحاكي يدعم النسخة العالميه بشكل رسمي عكس المحاكي الصينى.
مميزات محاكي جيم لوب الأندونيسى الجديدة

تشغيل خاصية 120 فريم فى جيم لوب الاندونيسى

كل ما عليك فعله هو الضغط على الثلاث شرطات الموجودة فى أعلي اليمين ثم الإعدادات Setting ثم من القائمة الجانبية اختر Game، ستجد خيار FPS وبه رقم 120، اختره ثم اضغط حفظ Save.

تشغيل خاصية 120 فريم فى جيم لوب الاندونيسى
يوجد خاصية أخري رائعة وهي Vertical Sync، تعمل هذه الميزة على ضبط عدد فريمات اللعبة على قدر عدد فريمات الشاشة الخاصة بجهازك، يمكنك الوصول إليها من خلال الضغط على Engine ثم تفعيل آخر خيار.
تحميل محاكي جيم لوب الاندونيسى

تحميل محاكي جيم لوب الاندونيسى

فى النهاية كان هذا شرح طريقة تحميل وتثبيت المحاكي الأندونيسي الجديد الخاص بلعبة ببجي موبايل pubg Mobile الشهيرة، كما شرحنا ايضا كيفية تغيير الإعدادات المختلفة لهذا المحاكى بما يتماشى مع إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق