Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تغير باسورد واي فاي we DG8045

طريقة تغير باسورد واي فاي we DG8045

ما هي طريقة تغيير باسورد واي فاي راوتر وي we vdsl الجديد
، يبحث الكثير من مستخدمي الانترنت في مصر عن شرح طريقة تغير كلمة سر باسورد password الواي فاي في راوتر وي هواوي we vdsl الجديد DG8045 من الكمبيوتر، تستطيع تنفيذ هذه الخطوات الخاصة بجهازك من الموبايل بحيث يمكنك تغيير الرقم السري الباسورد الخاص بشبكة الواى فاى بكل سهولة وبدون مشاكل.
لذلك في هذا الموضوع اليوم سوف نستعرض معكم خطوات تغير باسورد الواي فاي لراوتر وي الجديد بالصور و بالتفصيل وكذلك كيفية المحافظة على سرعة النت.

١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر we

هذا الراوتر هو احدث راوتر تقوم شركة المصرية للإتصالات وى أو تى اى داتا te data بتوزيعه على المشتركين عند تشغيل خدمة الإنترنت على الرقم الأرضي الخاص بهم.
وكنصيحة أخوية مننا نحن موقع عرب جيك، يجب عليك عمل بعض الخطوات البسيطة حتى تتمكن من حماية جهاز الراوتر الخاص بك بعيدًا عن أعين المتطفلين مثل إخفاء شبكة الواي فاي، تستطيع مشاهدة هذا الموضوع الذى يشرح الطريقة بكل سهولة، وكذلك تغيير كلمة المرور للواي فاي والذي سوفه نستعرضه بالشرح معكم فى هذا المقال.

طريقة تغيير باسورد الواي فاي وي

في البداية افتح أي متصفح لديك، من المفضل استخدام متصفح جوجل كروم، اكتب آي بي ip الراوتر 192.168.1.1 في شريط العنوان ثم اضغط انتر.
من الوارد أن تواجهك مشكلة عدم القدرة على الدخول غلي صفحة اعدادات الراوتر أثناء الدخول على الراوتر، تستطيع تخطي هذه المشكلة من خلال متابعة هذا الشرح.
ثم اكتب أسم المستخدم اليوزر نيم "admin" وكلمة السر "باسورد" وتكون موجودة فى ظهر الراوتر، ثم اضغط log on.

ازاي اخلي الواي فاي ميتسرقش

بعد تسجيل الدخول اذهب الى إعدادات شبكة الواي فاي wifi، ثم قم بالضغط على home network.

 
١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر we

انقر على خيار wlan setting من اليسار،ثم اضغط على كلمة WLAN Encryption للبدء فى خطوات تغيير باسورد شبكة الواي فاى.

طريقة اخفاء شبكة الواي فاي we الجديد

ستجد أمامك مجموعة من الخيارات الجديدة، توجه إلي خيار wpa pre shaed key حيث تقوم بكتابة كلمه سر جديدة غير القديمة، وبهذه الطريقة تكون قد استطعت تغير باسورد الواى فاى.

كيفية تغيير باسورد الواي فاي وي we vdsl

آخر خطوة هي الضغط على Save أو حفظ وذلك لحفظ الإعدادات الجديدة، ثم انتظر قليلًا حتى يتم تفعيل اعدادات الراوتر الجديده.

كيفية تغيير باسورد الواي فاي وي we vdsl

في النهاية كانت هذه اسهل طريقة تغيير باسورد الواي فاي wireless في راوتر وى we، أنا شخصيًا أفضل طريقة القيام بالخطوات المذكوره على من علي الكمبيوتر على القيام بها من الموبايل mobile، كما ذكرنا في الأعلى يجب عليك ايضًا اخفاء الشبكة بشكل كامل حتي تكون مخفية لجميع الاشخاص ولا يعلم أحد أسم الشبكة ولا كلمه مرور باسورد الخاصة بها، وبهذا نكون قد ضاعفنا إجراءات الحماية لشبكة الواي فاي.

تعليقات