Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إخفاء اسم الواي فاي لراوتر وي DG8045 we

طريقة إخفاء اسم الواي فاي لراوتر وي DG8045 we

قامت شركة المصرية للإتصالات وى We بتوزيع موديل جديد من راوتر هواوي huawei يحمل اسم راوتر DG8045، لا يختلف هذا الراوتر عن سابقيه كثيرًا من حيث طريقة ضبط الإعدادات وتغيير اسم الواي فاي أو تغيير كلمة المرور "الباسورد".
نحن في موقع عرب جيك نسعي دائمًا للإجابة على جميع تساؤلات واستفسارات زوارنا الكرام، وفي هذا الموضوع سوف نجيب على إحدي هذه الإستفسارات، شرح كيفيه إخفاء الواي فاي في راوتر وي الجديد DG8045 we بالصور التوضيحية مع خطوات سهلة وبسيطة وغير معقدة، حيث تساهم خطوة اخفاء اسم شبكة الواى فاى فى الحفاظ على شبكتك مخفية عن أعين المخترقين، وتعمل على زيادة حماية شبكه الوايفاي الخاصة بك والحماية من سرقة بياناتك الشخصية.

كيفية إخفاء شبكة الواي فاي راوتر DG8045 الجديد

في موضوع سابق قمنا بشرح طريقة اخفاء شبكه الواي فاي We من الموبايل لهذا الموديل من راوتر we الجديد، ولكن اليوم سوف نستعرض نفس الخطوات ولكن لأجهزة الكمبيوتر "الويندوز"، وقبل البدء في استعراض طريقة الإخفاء يجب عليك تشغيل و توصيل راوتر DG8045 الخاص بك بجهاز الكمبيوتر سواء كان ذلك عبر الواىفاي أو كابل الانترنت "الإيثرنت" والتأكد جيدًا من انه متصل بالراوتر.

كيفية اخفاء شبكة الواي فاي We

في البداية افتح أي متصفح لديك، يفضل متصفح جوجل كروم، ثم اكتب آي بي ip الراوتر 192.168.1.1 ثم اضغط انتر.
قد تواجهك مشكلة أثناء الدخول على صفحة الراوتر، تستطيع تخطي هذه المشكلة من خلال متابعة هذا الشرح من الرابط التالي.

كيفية إخفاء شبكة الواي فاي راوتر DG8045 الجديد

ثم اكتب اسم المستخدم "admin" وكلمه السر "باسوورد" وتكون موجودة فى خلف الراوتر، ثم اضغط log on.

كيفية اخفاء شبكة الواي فاي We

وبعد تسجيل الدخول يمكنك الذهاب الى إعدادات شبكة الواي فاي wifi، قم بالضغط على home network، اضغط على خيار wlan setting من اليسار،ثم اضغط على كلمة WLAN Encryption للبدء فى خطوات اخفاء شبكة الوايفاى.

طريقة اخفاء شبكة الواي فاي وي

ستجد مجموعة من الخيارات الجديدة ، توجه إلي خيار hide broadcast وحدد على المربع الموجود أمامه، هذا الخيار هو المسئول عن إظهار أو إخفاء شبكة الواي فاي، فعند تفعيله تختفى الشبكة والعكس صحيح.
الخطوة الأخيرة هي الضغط على كلمه Save وذلك لحفظ الإعدادات، ثم الإنتظار قليلًا حتى يتم تفعيل اعدادات الراوتر الجديده.

طريقه اخفاء شبكه وي

طريقة الاتصال بشبكة واى فاى مخفية للكمبيوتر والموبايل

أما إذا اردت الإتصال بهذه الشبكة المخفية سواء كان ذلك لأجهزة اللاب توب ويندوز 7 أو ويندوز10 تستطيع مشاهدة هذا الموضوع، كيفيه الاتصال بشبكة واى فاى مخفية ويندوز 7/8/10 - اندرويد.

طريقة اخفاء شبكة الواي فاي وي

فى النهاية كانت هذه أفضل طريقة لإخفاء اسم شبكة واي فاي wi fi راوتر وي we الجديد موديل DG8045 Vdsl.

تعليقات