Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل الفيديو من الفيس بوك على الموبايل بدون برامج للايفون والاندرويد

اسهل طريقة لتحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج

ما هي طريقة تنزيل الفيديو من الفيسبوك بدون برامج لهواتف الاندرويد، هذا ما سوف نستعرضه معكم فى هذا الموضوع البسيط، حيث وجدنا استفسار يطلب برنامج تنزيل فيديوهات من الفيس بوك facebook أو أي طريقه تمكنه من ذلك في هواتف الأندرويد أو حتي الكمبيوتر.
الطريقة التى سوف نستخدمها اليوم سهلة جدًا ولا تحتاج منك استخدام تطبيقات خارجية، كل ما هنالك أننا سوف نستخدم بعض البرامج الموجودة مسبقًا على الموبايل.

كيفية تنزيل الفيديو من الفيس بوك على الموبايل بدون برامج

ملاحظة بسيطة قبل البدء في عملية الشرح، هي أنك تستطيع تنفيذ نفس الخطوات التى سنقوم بشرحها على هاتفك أندرويد أو على الكمبيوتر أو الويندوز، ولمزيد من الشرح يمكنك مشاهدة هذا الموضوع الذى يشرح طريقة تحميل فيديو من فيس بوك للكمبيوتر.

خطوات تنزيل فيديو من الفيسبوك الى الهاتف

في البداية كل ما عليك فعله هو التوجه إلي برنامج الفيسبوك الموجود على هاتف الاندرويد الخاص بك ثم الدخول على الفيديو المراد تحميله، ثم الضغط عليه للبدء فى العمل ثم اضغط على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى الفيديو واختر نسخ الرابط.

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك الى الهاتف

قبل ذلك يجب عليك فتح موقع فيس بوك من المتصفح ثم تسجيل الدخول عليه بالطريقة المعروفة من خلال كتابة اسم المستخدم و كلمة المرور "باسورد".
الآن توجه إلي أي متصفح موجود لديك على الهاتف الجوال، يفضل استخدام متصفح قوقل كروم أو فايرفوكس، ثم قم بوضع رابط فيديو الفيس بوك فى شريط العنوان.

ركز معي جيدًا من بعد https:// قم بحذف www وضع بدلًا منها كلمة mbasic، ثم اضغط تم أو موافق.

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للاندرويد

سوف يقوم المتصفح بإعادة فتح موقع صفحة الفيس بوك من جديد ولكن بشكل آخر مخصص للهواتف القديمة، سوف تجد الفيديو اضغط عليه للبدء فى التشغيل، قم بالضغط عليه مطولًا، سيخرج لك خيار download video او save video تحميل الفيديو أو حفظ الفيديو علي حسب متصفحك الذى تستخدمه ستجد أن فيديو الفيس بوك قد بدأ التحميل مباشرة في الخلفية.

طريقة تحميل فيديو من فيس بوك للاندرويد بدون برامج

برنامج تنزيل الفيديو من الفيس بوك للاندرويد

يوجد الكثيرمن البرامج التي تستخدم لتحميل مقاطع الفيديوهات الموجوده على فيسبوك وكذلك اليوتيوب وغيره، ولكن هذه البرمج غير موجودة على متجر قوقل بلاى، مثل سناب تيوب وتيوب ميت وغيرهم من برامج تحميل فيديوهات الفيس بوك.
واذا لم تعجبك هذه الطريقه يمكنك استخدام هذا الموقع البسيط المتخصص فى تحميل الفيديو من الفيسبوك عن طريق لصق رابط الفيديو فى الموقع.

طريقة تنزيل فيديو من الفيس بوك بدون برامج

فى النهاية كانت هذه أفضل و أسهل طريقة لتحميل مقاطع فيديو من الفيسبوك بدون استخدام اية برامج خارجية، هذه الطريقه تصلح لتنزيل كل الفيديوهات الموجودة على تطبيق فيسبوك اون لاين، يمكنك ايضًا مشاهدة هذا الفيديو والذى يشرح نفس الخطوات السابق ذكرها فى هذا المقال.

تعليقات