Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إلغاء نمط قفل الشاشة للاندرويد

طريقة إلغاء نمط قفل الشاشة للاندرويد
كيفية إلغاء نمط قفل الشاشة سامسونج أو هواوي أو شاومي وغيرهم من شركات الهواتف الذكية الأخري، قد يحدث لأي سبب ما أن تكون نسيت نمط أو رمز قفل الشاشة أو حتي كلمة المرور "الباسورد" أو البصمة الخاصة بفتح شاشة الهاتف الجوال، فتجد نفسك أمام مشكلة كبيرة وتريد استعادة هاتفك الاندرويد مرة أخري، لذلك سوف نستعرض معكم في هذه المقالة شرح طريقه الغاء قفل الشاشه لأجهزة الأندرويد المختلفة بسهولة

برنامج إلغاء قفل الشاشة للاندرويد

سوف نستخدم في طريقة اليوم أداة رائعة وفعالة جدًا في تجاوز باسورد الرمز السري لفتح قفل الشاشة حيث يعتبر هذا البرنامج أفضل تطبيق لإلغاء قفل الشاشة للاندرويد النمط أو ولنقل من أفضلهم حتي لا يغضب البعض، اسم البرنامج المستخدم في الشرح PassFab Android Unlocker، هذا البرنامج سهل الاستخدام ويعمل على فتح شاشة قفل اندرويد و Samsung FRP Lock في دقائق بدون استخدام برامج إضافية.

مميزات تطبيق PassFab Android Unlocker

  1. فتح النمط PIN وكلمة المرور، بصمة الإصبع
  2. لإزالة Samsung FRP Lock بدون كلمة السر
  3. يعمل على 99٪ من هواتف الأندرويد بما في ذلك Samsung S10
  4. حذف قفل FRP على أجهزة Samsung
  5. تجاوز حساب Google بدون كلمة المرور
  6. دعم 99٪ من أجهزة جالاكسي

خطوات فك قفل الشاشة لهواتف الأندرويد

هذه الخطوات تصلح مع جميع هواتف الأندرويد المختلفة، فكل ما عليك فعله هو تحميل PassFab Unlocker برابط مباشر مجاني من الموقع الرسمي، التطبيق به نسخة مجانية وأخرى مدفوعة.

1- بعد التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ابدأ في تشغيل البرنامج، سوف تجد أماماك خيارين اضغط على خيار "إزالة قفل الشاشة"
برنامج إلغاء قفل الشاشة للاندرويد
2- ثم قم بتوصيل الهاتف "الموبايل" بالكمبيوتر باستخدام كابل USB، سيقوم البرنامج بتثبيت تطبيق على جهازك.
فك قفل الشاشة لهواتف الأندرويد
3- بعد توصيل الهاتف بشكل صحيح، سيظهر لك نافذة منبثقة، اضغط فوق خيار تم، للإنتقال إلي الخطوة التالية.
أفضل برنامج لالغاء قفل الشاشة للاندرويد
سوف تتلقى تنبيهًا يخبرك ان ازاله قفل النمط سيؤدي إلى حذف جميع البيانات الموجودة على الهاتف، ويسألك هل تريد المتابعة، اضغط "نعم" لمواصلة باقي خطوات الإلغاء.
طريقة إلغاء نمط قفل الشاشة سامسونج
4- انتظر فترة وجيزة وسيتم الغاء قفل شاشه القفل النقش، ثم انقر على خيار "تم".
إلغاء نمط قفل الشاشة سامسونج
يمكنك أيضًا تخطي حساب جوجل Google، ولكن سوف يتم محو جميع بيانات الجهاز، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ PassFab Unlocker ازالة قفل FRP على اجهزة سامسونج بكل سهولة بدون استخدام روت.

طريقة إلغاء نمط قفل الشاشة سامسونج galaxy

في النهاية كان هذا شرح طريقة الغاء النمط أو النقش أو رسم الشاشة pattern screen أو بصمة الاصبع في حالة فقدان أو نسيان كلمه مرور password هاتف أندرويد عن طريق استخدام تطبيق PassFab Unlock، حيث تمكنك هذه العملية من إعادة إدخال بريدك الشخصي وكذلك تعيين كلمة سر جديدة مرة أخرى وعمل باقي خطوات ضبط الإعدادات لجوال اندرويد الذكي مثل هواتف هواوي أو ألكاتل alcatel، لاحظ معي أن هذه الطريقة تؤدي إلي عمل فورمات لكل المعلومات الموجودة على الجوال كأنه جديد، بالطبع توجد طرق كثيرة تفتح من خلالها الأمان أو الحماية الموجودة على الجوال

تعليقات