Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إخفاء اسم الواي فاي راوتر We الجديد huawei hg 531 V1

تعتبر شركة وي WE أو Te Data سابقاً أكبر موزع لخدمات الإنترنت فى مصر، ولذلك سوف نقوم اليوم بشرح طريقة اخفاء و تغيير إسم الواي فاي في راوتر هواوي We huawei hg 531 V1 بالتفصيل وسوف يكون الشرح بالفيديو وايضا بالصور لمن لا يريد الفيديو. يعتبر إخفاء أو تغير اسم شبكة الواى فاي wi fi لراوتر شركة وي الجديد بعيدًا عن أعين المتطفلين، يعتبر من أكثر الطرق أماناً لمنع الاختراق، حيث يستغل هؤلاء المتطفبين ثغرة تسمي wps للدخول إلى الراوتر والحصول على باسورد الواي فاي ومن ثم التحكم بالراوتر وقد يتطور الأمر ويقوم بالتجسس عليك وسرقة البيانات الشخصية الخاصة بك مثل أي باسورد خاص بأي حساب لك على شبكات التواصل الإجتماعي مثلاً. الشرح هنا سوف يكون على راوتر شركة we أو تى اي داتا Tedata سابقا نظرا لانتشاره وكثرة استخدامه.

إخفاء اسم الواى فاى راوتر وى الجديد huawei hg 531 V1

إعدادات ضبط وتغيير الاسم الخاص بشبكة الواى فاى بسيطة جدًا، كل ما عليك فعله هو اتباع خطوات الشرح الموجوده بالأسفل فقط.
قم بفتح المتصفح الذى تريده سواء كان جوجل كروم أو فايرفوكس واكتب فى شريط العنوان 192.168.1.1، ثم اضغط زر الادخال "انتر Enter". من الوارد جدا ان تواجهك مشكله عدم الدخول لصفحة الراوتر كما فى الصورة ادناه طريقة إخفاء اسم الواي فاي راوتر We الجديد
كل ما عليك فعله هو الضغط على Advanced سوف يظهر لك خيار جديد فى اسفل يسار الصفحه اسمه Proceed To 192.168.1.1 اضغط عليه سوف يحولك لصفحة الراوتر.
حل مشكله عدم الدخول لصفحة الراوتر
بعد ذلك سوف يظهر لك خانتين الاولى اسم المستخدم User Name سوف نكتب فيها admin والخانه الثانيه "باسورد" Password هنا نكتب فيها كلمه المرور أو كلمة السر "الباسورد" الموجود على ظهر الراوتر كما فى الصوره ادناه ثم اضغط log in.
طريقة إخفاء وتغيير اسم الواى فاى راوتر وى الجديد

اضغط على Basic من يسار الصفحه ثم WLAN كما بالصورة ادناه.
 
طريقة إخفاء وتغيير اسم الواى فاى راوتر We الجديد

تغيير اسم شبكة الواي فاي

تغيير اسم الشبكة اتجه الى المربع المكتوب بجانبه SSID وامسح الاسم الموجود واكتب اسماً جديداً ايضا كما بالصوره فى الاسفل.

تغيير اسم شبكه الواى فاى
رابعاً فى حالة اذا كنت تريد اخفاء شبكة الواي فاي wifi عن اعين الدخلاء والمتطفلين كل ما عليك فعله هو تنشيط الخيار المكتوب بجانبه Hide Broadcast عن طريقه وضع علامة صح فى المربع الذى امامه ثم الضغط على كلمة submit الموجوده بالاسفل انظر الصوره بالاسفل.
إخفاء شبكه الواى فاى

طريقة الاتصال بشبكة واى فاى مخفية للكمبيوتر و اندرويد

ملحوظه مهمه فى حالة اخفاء الشبكه فسوف تكون غير مرئيه للهواتف أو حتى جهاز الكمبيوتر، لذلك يجب عليك الاتصال بالشبكه يدويا ، اذا اردت إضافة شبكة واي فاي مخفية للكمبيوتر ويندوز 7 & 8 & 10، فتابع  كيفيه الاتصال بشبكة واى فاى مخفية ويندوز 7/8/10 - اندرويد.

اخفاء شبكة الواى فاي we من الموبايل راوتر huawei hg 531 V1

بهذه الخطوات السهلة والبسيطة قد نكون استعرضنا معكم شرح طريقة اخفاء شبكة الواي فاي الخاصة براوتر وي الجديد، وكذلك شرح طريقة تغيير اسم شبكة الواي فاي و حفظ الإعدادات الجديدة، تستطيع عمل نفس هذه الخطوات على الهاتف الذكي "الموبايل" الخاص بك بسهولة تامة.

تعليقات