Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير باسورد واي فاي راوتر huawei dn8245

تغيير باسورد واي فاي راوتر huawei dn8245

شرح طريقة تغيير باسورد الواي فاي راوتر وي الجديد huawei dn8245، قامت شركة المصرية للإتصالات وي WE أو تي اي داتا TE DATA سابقًا، بإطلاق أحدث جهاز راوتر خاص بها هواوي dn8245، والذي بحتوي علي العديد من الخصائص والمزايا الرائعة. في موضوع سابق لنا شرحنا فيه كيفية ضبط إعدادات راوتر we الجديد هذا و تشغيل الانترنت عليه، أما في موضوع اليوم سوف نتحدث عن طريقة تغيير كلمة المرور "الباسورد" واي فاي الخاصة براوتر وى الجديد موديل huawei dn8245 vdsl بالصور.

طريقة تغيير باسورد الواي فاي راوتر هواوى dn8245

قبل البدء في شرح الطريقة يجب أن تعلم أنه يمكنك تنفيذ أو عمل هذه الخطوات من الكمبيوتر أو حتي من الهاتف الذكي الخاص بك "الموبايل".
قم بفتح أي متصفح لديك على الجهاز، ثم اكتب في شريط العنوان آي بي ip الدخول علي اعدادات ضبط الراوتر ١٩٢.١٦٨.١.١، من المحتمل أن تواجهك مشكلة في الدخول إلص صفحة الدخول، قم بمشاهدة هذه المقالة التى تشرح الحل.
اكتب اسم المستخدم اليوزر نيم "admin" وكلمة السر "باسورد " والتى تكون موجودة في أسفل الراوتر عكس باقي الأجهزة السابقة، ثم اضغط log on.

طريقة تغيير باسورد الواي فاي راوتر هواوى dn8245

سوف يتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها عدة خيارات اضغط علي خيار Advanced من القائمة الجانبية.

طريقة تغيير باسورد شبكة الواي فاي 2.4HGz

اضغط بعد ذلك على WLAN، ستجد أمامك خياران لكل شبكة من الشبكات الموجودة في الراوتر سواء كان شبكة WLAN(2.4HGz) أو شبكة WLAN(5HGz).

طريقة تغيير باسورد شبكة الواي فاي 2.4HGz

1- للبدء في تغيير باسورد الشبكة الأولي 2.4HGz، اضغط على الخيار الأول Basic Network، ثم من أمام كلمة SSID Name تستطيع تغيير اسم الشبكة.

2- خيار Broadcast SSID يمكنك من إخفاء شبكة الواي فاي عند إزالة علامة الصح من المربع الموجود أمامه، من المفضل كتابة اسم بعدد حروف صغيرة لسهولة تذكرة مرة أخري.

3- من أمام خيار WPA Preshared Key تستطيع تغيير كلمة سر شبكة الواي فاي، لاحظ معي أنه يجب عليك وضع حروف و أرقام وكذلك علامات في كلمة السر هذه.

كيفية تغيير باسورد الواي فاي راوتر هواوى dn8245

في النهاية قم بالضغط علي كلمة APPLY لحفظ التغييرات التي قمنا بها.

طريقة تغيير باسورد شبكة الواي فاي 5HGz

طريقة تغيير باسورد شبكة الواي فاي 5HGz

أما طريقة تغيير الباسورد في الشبكة الثانية 5HGz، قم بعمل نفس الخطوات التي قمنا بها في الأعلي حيث أنها لا تختلف عنها في شئ مع حفظ التغييرات التي أجريناها من خلا الضغط علي كلمة APPLY.

تغيير اسم شبكة الواى فاى راوتر وى huawei dn8245

كيفية غلق الـ wps في راوتر وي huawei dn8245

مع الأسف يأتي خيار wps مفعل بشكل إفتراضي في هذا راوتر huawei هذا، ولمعرفة طريقة إغلاق هذه الثغرة اضغط علي خيار Advanced من القائمة الجانبية، ثم WLAN.
ستجد خاصية الـ wps مفعله في كلتا الشبكتين، لذلك يجب عليك إزالة علامة الصح من المربع الموجود أمام هذه الخاصية، ثم الضغط علي كلمة Apply للحفظ.

غلق الـ wps في راوتر وي huawei dn8245

تغيير اسم شبكة الواى فاى راوتر وى huawei dn8245

في النهاية كان هذا شرح طريقة تغيير كلمة مرور "باسورد" الواي فاي راوتر وي الجديد هواوي huawei dn8245 بالصور وكذلك تغيير اسم شبكه الواى فاى، و إخفاء شبكة الواى فاي WIFI في راوتر وي الجديد.

تعليقات