أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

اخفاء شبكة الواي فاي راوتر وى huawei dn8245

اخفاء شبكة الواي فاي راوتر وى huawei dn8245

شرح كيفية اخفاء شبكة الواي فاي الخاصة براوتر وى huawei dn8245 vdsl we الجديد، من المعروف أن شركة المصرية للإتصالات وي we أو تي اي داتا Te Data سابقًا، بتوزيع جهاز راوتر عند التعاقد علي خط جديد، سواء كان هذا الجهاز من شركه هواوي huawei أو ZTE وأخيرًا TP link، وبالطبع تختلف إعدادات كل جهاز عن الآخر سواء في كيفية ضبط إعدادات الراوتر عند استلامه أو حتي عند محاولة تغيير اسم شبكة الواي فاي أو تغيير كلمة المرور "باسورد".
في هذا الموضوع سوف نقوم بشرح كيفية إخفاء شبكه الواى فاى لراوتر وي we الجديد huawei dn8245 بالصور وبسهولة تامة.

طريقة اخفاء شبكة الواي فاي راوتر وى

من المعروف أن إخفاء شبكة الواي فاي في راوتر وى موديل huawei dn8245 أو أي راوتر آخر يساهم بدرجة كبيرة فى حماية الراوتر من الاختراق والمحافظة على عدم سرقة بياناتك الشخصية، لذلك انصح دائمًا بإخفاء واي فاي الشبكة لكي تصبح بعيدة عن أعين المتطفلين.

خطوات اخفاء شبكة الواي فاي هواوي dn8245

قبل البدء في خطوات الشرح يجب أن تعرف أنه يمكنك عمل هذه الخطوات من جهاز الكمبيوتر أو من الهاتف الذكي الخاص بك "الموبايل".
بعد تشغيل الجهاز، افتح أي متصفح عندك على الجهاز، ثم اكتب في شريط العنوان آي بي ip الدخول علي اعدادات ضبط الراوتر ١٩٢.١٦٨.١.١، من الوارد حدوث مشكلة في الدخول إلي صفحة الراوتر، قم بمشاهدة هذه المقالة التى تشرح الحل.
اكتب اسم المستخدم اليوزر نيم "admin" وكلمة السر "باسورد " والتى تكون موجودة في أسفل الراوتر عكس باقي الأجهزة السابقة، ثم اضغط log on.

طريقة اخفاء شبكة الواي فاي هواوي dn8245

ستظهر أمامك الواجهة الرئيسية للراوتر، كل ما عليك فعله هو الضغط علي خيار WI FI Configuration فقط، كما هو موضح في الصورة أدناه.

شرح طريقة اخفاء شبكة الواي فاي راوتر وى

ستخرج لك مجموعة من الخيارات المتعلقة بشبكتي الواى فاى الموجودتين في الجهاز، شبكة WLAN(2.4HGz) أو شبكة WLAN(5HGz).

اخفاء شبكة الواي فاي راوتر we الجديد huawei dn8245

  1. 1- Wifi Name لتغيير اسم شبكه الوايرلس
  2. 2- Password لتغيير باسورد الواي فاي
  3. 3- Hide The Network وهو الخاص بإخفاء شبكة الواي فاي في راوتر هواوى، فعند تحديد المربع ثم وضع علامة الصح بداخله، وفي النهاية الضغط علي كلمة "Save حفظ" من الأسفل، ستجد أن شبكة الواي فاي قد اختقت.
يراعي عند كتابة اسم الشبكة أن يكون قصيرًا لسهولة تذكرة مرة أخري.

شرح كيفية الاتصال بشبكة واي فاي مخفية للكمبيوتر و الموبايل

نأتي الآن للخطوة المهمة وهي طريقة الإتصال بهذه الشبكة المخفية سواء كان ذلك لأجهزة اللاب توب ويندوز 7 أو ويندوز10 أو الاندرويد والايفون، يمكنك مشاهدة هذا الموضوع، كيفيه الاتصال بشبكة واى فاى مخفية ويندوز 7/8/10 - اندرويد.

كيفية اخفاء شبكة الواي فاي راوتر we الجديد huawei dn8245

في النهاية كان هذا شرح طريقة اخفاء شبكة الواي فاي في راوتر وى هواوي dn8245، وتستطيع التحكم في شبكتك بعمل الخطوات السابقة. يعتبر إخفاء شبكة الواي فاي لراوتر Huawei DN8245 خطوة هامة لتعزيز أمان شبكتك اللاسلكية. من خلال إخفاء اسم الشبكة (SSID)، يصبح من الصعب على المتطفلين والمتسللين اكتشاف والتواصل مع شبكتك دون إذنك. يتيح لك راوتر Huawei DN8245 إجراء هذا التغيير بسهولة من خلال واجهة الإدارة الخاصة به، مما يسمح لك بتعزيز أمان شبكتك وحماية البيانات والمعلومات الحساسة. باستخدام هذه الخطوة البسيطة، يمكنك الاستمتاع بسلامة أكبر لشبكتك وضمان أن يتم الوصول إليها فقط من قبل الأشخاص المعتمدين.
محمد بدر
محمد بدر
تعليقات