Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة اخفاء شبكة الواي فاي راوتر وي tp link

طريقة اخفاء شبكة الواي فاي راوتر وي tp link

لماذا نلجأ إلي اخفاء شبكة الواي فاي الخاصة بالراوتر؟ وهل هذه العملية ذات فائدة حقيقية للمستخدمين، وهل فعلًا تساهم في حماية شبكة الواى فاي من السرقة و الاختراق؟ كل هذا سوف نحاول الإجابة علية في هذا الموضوع البسيط.
في البداية تقوم شركة وى we أو المصرية للاتصالات أو تي اي داتا TeData سابقًا بتغيير أجهزة الراوتر الخاصه بها كل فترة، فتجد اجهزة راوتر من شركة هواوي وأخرى من zte أما اليوم فتقوم الشركة بتوزيع أحدث راوتر من شركة Tp link، بالطبع يختلف سوفت كل جهاز عن الآخر في حيث طريقة ضبط الإعدادات وباقى الخطوات.

اخفاء شبكة الواي فاي We راوتر tp link

في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم شرح كيفية إخفاء شبكه الواي فاي لراوتر وى الجديد تي بي لينك، مع معرفة تغير إسم الشبكة وبعض الاعدادات اأخرى التي تساهم في عدم سرقة كلمة المرور "باسورد" الخاصه بشبكة الواي فاي WiFi.

طريقة إخفاء شبكة الواي فاي راوتر وى tp link

في البداية وبعد تشغيل الروتر قم بفتح أي متصفح لديك وليكن جوجل كروم، وكتابة آي بي ip صفحة تسجيل الدخول 192.168.1.1 ثم اضغط انتر.
قد تواجهك مشكلة أثناء الدخول على صفحة إعدادات الراوتر، يمكن حل هذه المشكلة عبر متابعة هذا الشرح.
ثم اكتب اسم المستخدم اليوزر نيم "admin" وكلمة السر "الباسورد" والتى تكون موجودة فى خلف الراوتر، لاحظ أن بها حروف كبيرة "كابيتل"، ثم اضغط log on.

اخفاء شبكة الواي فاي We راوتر tp link

بعد ذلك اضغط على خيار Advanced من الأعلى، ثم Wireless seetting، ستجد أمامك خيارات كثيرة توجه إلي خيار اسمه hide ssid وضع علامة صح علي المربع الموجود أمامه، شاهد الصورة أدناة.

كيفية اخفاء شبكة الواي فاي وى

تغيير اسم شبكة الواي فاي لراوتر وي الجديد tp link

ومن خيار Network name، قم بمسح الاسم القديم ثم اكتب إسم جديد، ثم بعد ذلك احفظ هذه الخطوات الجديدة من خلال الضغط على كلمه حفظ Save من الأسفل، بهذه الطريقة البسيطة نكون قد تمكنا من شرح خطوات اخفاء شبكة الواي فاي راوتر we tp link.

طريقة الاتصال بشبكة واى فاى مخفية للكمبيوتر والموبايل

أما إذا اردت الإتصال بهذه الشبكة المخفية سواء كان ذلك لأجهزة اللاب توب ويندوز 7 أو ويندوز10 أو الكمبيوتر تستطيع مشاهدة هذا الموضوع، كيفية الإتصال بشبكة واى فاي مخفية ويندوز 7/8/10 - اندرويد.

كيفية اخفاء شبكة الواي فاي وى

فى النهاية كانت هذه أفضل طريقة تمكنك من إخفاء إسم شبكة الواي فاي wi fi راوتر وى we الجديد موديل tp link Vdsl بالصور. تستطيع عمل نفس هذه الخطوات لاخفاء الواي فاي من خلال الهاتف الذكي "الموبايل" بكل سهولة

تعليقات