Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مقاطع ريلز انستقرام بدون برامج للاندرويد والايفون

طريقة تحميل فيديوهات ريلز انستقرام بدون برامج

ما هي طريقة
تحميل ريلز انستقرام Reels بدون برامج؟ يعتبر تطبيق الانستقرام instagram واحد من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي على الإطلاق، وتقوم شركة فيس بوك Facebook المالكة له بإطلاق العديد من التحديثات علي البرنامج، لذلك قام موقع فيسبوك بإضافة ميزة الفيديوهات القصيرة والتي تشبه برنامج تيك توك الشهير، سعيًا وراء المنافسة في هذا المجال.
ولأي سبب ما عند مشاهدة فيديو ما وتريد حفظ هذا الفيديو video على جهازك، لذلك قد شرحنا في موضوع سابق طريقة تحميل فيديوهات ريلز انستقرام Instagram reels بواسطة أحد افضل البرامج من وجهة نظري الشخصية وهو سناب تيوب، ولكن لم تلقي استحسان البعض، لذلك سوف نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع طريقة لتحميل مقاطع ريلز انستجرام بدون استخدام اية برامج، الطريقة تصلح للاندرويد وكذلك للايفون.


كيفية تحميل ريلز انستقرام

تقدم بعض الفيديوهات الموجودة على الانترنت طريقة أخري تستطيع من خلالها تنزيل كل شئ على انستقرام، مثل الصور ومقاطع الفيديو وأي ستوري قد تعجبك وحفظها علي أجهزة اندرويد أو ايفون أو حتي الكمبيوتر، تستخدم هذه الطريقة موقع معين يمكنك من تحميل download كل ما تريد من انستغرام اون لاين، ولكن للأسف لا تنجح عملية التحميل مع مقاطع الريلز وعن تجربة شخصية، ويمكنك تجربة هذا الموقع ومعرفة هل ستنجح في التنزيل أم لا؟ رابط الموقع https://www.save-insta.com

كيفية تنزيل فيديوهات ريلز Instagram Reels على هاتفك

1- في البداية قم بالذهاب إلي الانستا، ثم تسجيل الدخول إلي الحساب الشخصي الخاص بك، ثم اضغط علي زر reels الموجود في منتصف شاشة الانستغرام، ستخرج لك مقاطع قصيرة، إن أعجبك فيديو ما وتريد تنزيله، ابدأ بالضغط على الزر الخاص بمشاركة المقطع مع الاصدقاء.

كيفية تنزيل فيديوهات Instagram Reels على هاتفك

2- سوف يظهر لك عدة خيارات، اختر منهم خيار "إضافة مقطع ريلز إلي قصتك".
في الخطوة الأخيرة سوف يتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها مجموعة خيارات، اضغط على الثلاث نقاط الموجودة في أعلي يسار الشاشة ثم اضغط على خيار حفظ لتنزيل المقطع المختار.
بمجرد الضغط سيبدأ إنستقرام في تحميل الفيديو بدون استخدام اي برامج خارجية.

طريقه تحميل مقاطع ريلز بدون برامج

طريقه تحميل مقاطع ريلز بدون برامج

في النهاية كان هذا شرح خطوات لحفظ مقاطع الأنستقرام Instagram Reels بدون استخدام برامج أو مواقع خارجية وبشكل مباشر جدا و مجاني، تعتبر هذه أفضل واسرع طريقة تستطيع من خلالها تحميل مقاطع videos للريلز أونلاين وبجودة عالية للجوال مجانا باستخدام التطبيق نفسه، كما يمكن استخدامها على هواتف أندرويد android أو الايفون iphone.


تعليقات