Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم 5 برامج لتشغيل الالعاب وحل جميع المشاكل

برامج تشغيل الالعاب وحل جميع المشاكل

ما هي أهم برامج تشغيل الالعاب وحل جميع مشاكلها؟ أصبحت صناعة الالعاب هذه الأيام من أكثر الصناعات ربحية في العالم، حيث تسعى كل شركة لتقديم تجربة رائعة لكل لاعب دون حدوث تعقيدات، ولكن للعب الالعاب دون مشاكل ، يجب أن يكون هناك عدد معين من التطبيقات أو البرامج مثبتة لكي تقوم بتشغيل أي لعبه بدون نقص في ملفاتها. برامج مثل Directx وبرامج أخري، وهذا ما سنتحدث عنه اليوم في هذا الموضوع وهو كيفية تحميل جميع برامج تشغيل الالعاب رابط مباشر ميديا ​​فاير.

تعتبر برامج تشغيل ألعاب الكمبيوتر games من اهم البرامج لدي عشاق الألعاب، فعند البدء في تشغيل الالعاب على الكمبيوتر، ستواجه العديد من المشكلات التي لا يمكن حلها إلا من خلال تثبيت برامج معينة، حيث يوجد الكثير من البرامج والالعاب التي لا تعمل بدونها، وبدلاً من البحث عن حل لكل رسالة خطأ عندما تظهر لك يمكنك تحميل download برامج تشغيل الالعاب وتثبيتها على الحاسوب مرة واحدة، لذلك نشارك معكم أفضل برامج لتشغيل كل الالعاب على اجهزة Windows pc.



1- برنامج All in One Runtimes

تحميل برنامج All in One Runtimes

يُعرف ايضاً باسم AIO Runtimes ، وهو في الواقع من احسن البرامج لتشغيل الألعاب على الكمبيوتر لأنه يجمع العديد من البرامج التي ستحتاجها لتشغيل الالعاب ، مما يمنعك من تنزيل كل برنامج على حدة ومرة ​​واحدة. يتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر، يقوم بفحص برامج الالعاب المثبتة على الكمبيوتر ومن ثم سوف يظهر لك التطبيقات المفقودة التي ستحتاجها حتى تتمكن من تشغيل أي لعبه Game دون مشاكل ، وعلى الرغم من أن التطبيق يدعم اللغة الألمانية فقط فإن هذا لن يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لك لأن واجهة تشغيله سهلة جدًا ويمكنك التعامل معها بسهولة.

2- أداة Visual C ++

لا شك أن أداة Visual C ++ تعتبر من اهم الأدوات لتشغيل الالعاب على نظامي التشغيل ويندوز 7 و 10 ، حيث يبحث عنها اللاعبون دائمًا لأن خسارتها تتسبب في ظهور رسالة خطأ عند تشغيل الالعاب، هذه الأداة التي طورتها Microsoft وهي مفيدة للاعبين وكذلك المطورين أيضًا ، وهذه الأداة تشبه Java Runtime Environment، نظرًا لأن هذه الأدوات مهمة لتشغيل الالعاب التي تم إنشاؤها باستخدامها.


3- برنامج DirectX

تحميل برنامج directx

يعتبر برنامج دايركت إكس Direct X من اهم برامج تشغيل الالعاب، ولابد من تحميل هذا البرنامج وتثبيته على الويندوز، تم تطويره أيضًا بواسطة مايكروسوفت Microsoft ، وهو مخصص لجعل نظام ويندوز قادرًا على تشغيل البرامج والألعاب التي تحتوي على عناصر الوسائط المتعددة، بما في ذلك الرسوماتبالألوان الكاملة، الفيديو ثلاثي الأبعاد الرسوم المتحركة والأصوات ثلاثية الأبعاد، وتجعل التحديثات الأمنية المستمرة ، إلى جانب العديد من الميزات الأخرى المهمة للغاية ، ديركت اكس DirectX أحد افضل برامج تشغيل الألعاب التي لا يمكن الاستغناء عنه وهو غنى عن التعريف.

4- برنامج NET framework

يعتبر نت فريم وورك واحد من أشهر برامج تشغيل الالعاب، وعن طريق تنصيبه على الجهاز الخاص بك تستطيع حل معظم المشكلات أو رسائل الخطأ التي قد تظهر، على الرغم من أن البرنامج مضمن في ويندوز، فقد تحتاج إلى الحصول على أحدث إصدار منه حتى يعمل دون مشاكل، حيث يوجد منه إصدارات كثيرة.

5- تحميل كل ملفات الـ dll

من منا لم يحصل على رسالة خطأ تشير إلى أن أحد الملفات dll مفقودة على الويندوز؟ لأن هذه المشكلة شائعة جدًا عند تشغيل الألعاب، لأن هذه الملفات عبارة مجموعة من الأوامر التي تخبر ويندوز بنشاط معين ليقوم به عند الحاجة إلى هذا النشاط، ويمكن للبرامج أو الألعاب استدعاء هذه الملفات عندما تحتاج إلى ذلك قم بتنفيذ هذا الأمر وإذا لم تتمكن اللعبة من العثور على هذه الملفات فستظهر لك رسالة خطأ ، ويمكنك تنزيل جميع هذه الملفات المفقودة من خلال موقع dll، حيث يحتوي على جميع الملفات التي قد يحتاجها جهازك ويمكنك الذهاب إلى الموقع من خلال هذا الرابط.

6- برنامج PhysX

رابط تحميل برنامج PhysX
من اهم برامج تشغيل الالعاب،تم تطوير هذا البرنامج من قبل نفيديا الرائدة في صناعة كروت الشاشة لأجهزة الكمبيوتر، ومن هنا يمكن استنتاج انه يهدف إلى تحسين الرسومات داخل الألعاب وهو بالفعل حيث يعمل على تحسين أداء الألعاب، ويمكنك استخدامه مع أي لعبة كمبيوتر، إلا أن فاعليتة تزداد في الألعاب التي تحتوي على الكثير من الرسومات والحركة السريعة والمتتالية ، مثل الألعاب الرياضية. ، وألعاب السباقات، ومن اهم ميزات البرنامج أنه مجاني تمامًا ، لكن العيب فيه انه لا يدعم إلا كروت الشاشة الخاصة بشركة Nvidia فقط ، وليس ايه ام دي AMD.

تحميل برنامج حل مشاكل تشغيل الالعاب

فى هذا المقال جمعنا لكم جميع البرامج التي تساهم في تشغيل الألعاب فى ملف مضغوط واحد وصغير الحجم لا يزيد حجمه عن 55 ميجا موجود به كل البرامج الضرورية والهامة لتشغيل الالعاب،.
ولقد قمنا برفع هذا الملف على ميديا فاير الموقع المفضل للكثيرين بسبب سهولة التحميل من عليه، دون إعلانات كثيرة ومزعجه.


طريقة تحميل افضل برامج لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذه المقالة شرح طريقة لتحميل برامج تشغيل الالعاب الحديثة للكمبيوتر برابط واحد مجانا، لحل أي مشكله قد تواجهك أثناء تشغيل اية العاب على أجهزة الكمبيوتر، بالطبع تستطيع استخدام تطبيقات أخري تساعد في تحميل تعريفات أخري للألعاب أو كارت شاشة الكمبيوتر، مثل برنامج Driver Booster والذي يساعدك في كثير من الأمور المختلفة، وهو غير مجاني لكن يوجد منه النسخة المجانية والتي تعمل بكفاءة.

تعليقات