Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف اختصار واتش Watch الفيس بوك

طريقة حذف اختصار واتش Watch الفيس بوك

هل يمكن حذف اختصار Watch من الفيس بوك؟ عند فتح برنامج الفيسبوك Facebook للهواتف الذكية سواء كان للأندرويد أو للايفون، سوف تجد عدة إختصارات موجودة في الأعلي، منها ما هو للقرويات أو للصفحات واختصار واتش الذي يهتم بعرض مقاطع الفيديو الموجودة في الصفحات المشترك بها على فيسبوك.
للأسف الشديد يوجد مجموعة من الفيديوهات video المزعجة أو المخلة داخل هذا القسم، ولا تستطيع التحكم في عرضها لأن فيس بوك هو من يقترح عليك هذه المقاطع، ولحسن الحظ فإن برنامج الفيسبوك يتيح إمكانية إلغاء هذا القسم من الاختصارات الموجود بالأعلي، كما يمكنك التعديل على باقي الأقسام أيضًا، لذلك سوف نشرح في هذه المقالة كيفية مسح اختصار الواتش من واجهة الفيس بوك مع إيقاف وإزالة جميع هذه المقاطع.


كيفية حذف الواتش Watch من فيسبوك للأندرويد

1- في البداية وإذا كنت تريد التخلص من هذه الإشعارات القبيحة، ابدأ في تشغيل التطبيق، ثم سجل الدخول علي حسابك الشخصي الخاص بالفيسبوك، ثم النقر على الثلاث خطوط الأفقية الموجودة في أعلي يسار البرنامج، ثم اضغط على "الإعدادات والخصوصية، ثم "الاعدادات".

كيفية حذف الواتش Watch من فيسبوك للأندرويد

2- فى الخطوة التالية، مرر للأسفل حتى تصل إلى خيار "الاختصارات" ثم “شريط الاختصارات Shortcut Bar” ثم انقر عليه.

إزالة تطبيق واتش للفيديوهات من الفيس بوك

3- سيظهر لك بعد ذلك ثلاثة خيارات، توجه إلي زر "watch" وقم بتعطيل هذا الزر من خلال الضغط عليه لحذف أو منع أي فيديو بشكل نهائي.

حذف اختصار الواتش من فيسبوك

الآن إذا رجعت إلي الصفحة الرئيسية ستجد أن أيقونة الواتش قد اختفت نهائيا من الإختصارات، وتستطيع استخدام الفيس بوك بدون مشاكل.

طريقه إظهار إختصار الواتش مرة أخري

أما أردت إعادة اظهار هذا الاختصار مرة ثانية، فيمكنك ذلك باستخدام نفس الخطوات السابقة مع الضغط على خيار التفعيل أو التشغيل، لتجده قد ظهر لديك.

كيفيه حذف سجل الفيديوهات من الفيس بوك للاندرويد

أما إن كنت تبحث عن طريقة لحذف سجل الفيديوهات الخاصة بك والتى شاهدتها على الفيس بوك للأندرويد والآيفون، فيمكنك مشاهدة هذا الموضوع لمعرفة المزيد عن حل مشكلة إزالة سجل المقاطع على الفيس بوك.

إزالة تطبيق واتش للفيديوهات من الفيس بوك

في النهاية كان هذا شرح خطوات حذف اختصار الواتش من فيسبوك بشكل كامل، تستطيع عمل هذه الطريقة من علي الكمبيوتر أو هاتفك الذكي سواء كان اندرويد Android أو ايفون Iphone مباشرة، تستطيعايضا أن تشاهد هذا الفيديو الموجود بالأسفل والذي يقدم نفس خطوات الشرح الموجود بالأعلي.


تعليقات