Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طريقة تنشيط ويندوز 10

شرح طريقة تنشيط ويندوز 10

طريقة تفعيل ويندوز 10 مدي الحياة، ويندوز 10 هو أحدث نظام تشغيلي من شركة مايكروسوفت Microsoft، وهو الأكثر انتشارًا في جميع أنحاء العالم، بالطبع النظام ليس مجاني ويحتاج إلي مفتاح لتفعيل الويندوز، كي يعمل معك بطريقة جيدة بدون مشاكل، لذا يجب عليك شراء مفتاح لتفعيل الويندوز بطريقة رسمية.
يوجد الكثير من طرق تفعيل ويندوز 10 activation باستخدام برامج أو أدوات مخصصة لذلك، بالطبع هذه الطرق غير مضمونة وفي كثير من الأحيان غير فعالة وتسبب خطر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذلك سوف نشرح لكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تنشيط ويندوز 10 مدى الحياه activate windows.


مفتاح تنشيط ويندوز Windows 10 مجانا 2021

يمكنك مفتاح التنشيط من تفعيل ويندوز 10 برو مجانا وبدون برامج وبخطوات سهلة بسيطة يستطيع أي فرد منا عملها على جهاز الكمبيوتر الخاص به، ودون استخدام أي أداة خارجية لذلك. تنشيط نظام التشغيل Windows 10 Pro هو خطوة أساسية للتمتع بكل الميزات والوظائف التي يقدمها هذا النظام. يوفر مفتاح التنشيط وسيلة رسمية للتحقق من أصالة نسخة الويندوز وتفعيلها لضمان الوصول الكامل إلى التحديثات والتحسينات.

خطوات تفعيل جميع اصدارات ويندوز 10 بدون برامج

في البداية من المفترض أن تكون نسخه الويندوز الخاصة بجهازك غير مفعله not activated، لذلك تابع معنا هذا الشرح لتنشيط النظام بواسطة مفتاح ويندوز 10 برو أصلي.

1- في البداية يجب أن تعرف ما هو نوع النسخة التي تمتلكها، سواء كانت إصدار ويندوز هوم windows home أو Windows 10 Pro أو غيرهما، وذلك من خلال الضغط على ايقونة this pc ثم انقر على زر الفأرة الأيمن، ثم properties، ستجد أمامك كل المعلومات المطلوبة لمعرفة نوع إصدار versions نظام التشغيل الموجود لديك.

سيريال ويندوز 10 key

2- بعد ذلك اذهب إلي خيار البحث search، ثم قم بكتابة كلمة CMD في مربع البحث، الآن اختر تشغيل الاداة مسئول Run as Administrator من القائمة الجانبية،سوف يظهر لك شاشة سوداء كماهو موجود في الصورة أدناه.

تفعيل جميع اصدارات ويندوز 10 بدون برامج

سيريال ويندوز 10 key

في هذه الخطوة سوف تضغط علي هذا الرابط لكي تبدأ في download تحميل كود تفعيل ويندوز 10، ستجد ملف تكست به الأوامر التي سنستخدمها لتنشيط ويندوز 10 مع كل المفاتيح keys المطلوبة لخطوات تفعيل الويندوز بجميع اصداراته.
3- بعد تنزيل الملف، قم بكتابة هذا الأمر slmgr /ipk في موجه الأوامر CMD، ثم اضغط انتر.
4- لاحظ معي في أول خطوة قمنا بعملها قد تعرفنا على نوع الإصدار الخاص بالويندوز، الآن انسخ الكود الخاص بنظامك والصقه في السي ام دي واضغط انتر، كما هو موضع في الصورة الموجودة بالأسفل.
بعد الضغط على Enter من المفترض أن تظهر لك رسالة تخبرك بنجاح تثبيت المفتاح، انقر على Ok.
طريقة تفعيل ويندوز 10 مدي الحياة

5- في هذه الخطوة تقوم بلصق الكود الموجود في الصورة أدناه ثم اضغط انتر، ستظهر لك رسالة تخبرك بنجاح العملية، انقر على Ok.
كيفية تنزيل وتثبيت ويندوز 10 {خر إصدار

6- في النهاية تضع ايضًا هذا الأمر الأخير slmgr /ato والضغط انتر، انتظر قليلًا حتي تظهر لك رسالة تخبرك بنجاح عملية تفعيل الويندوز.
مفتاح تنشيط ويندوز Windows 10 مجانا
بعد عمل الخطوات الموجودة بالأعلي سوف تتمكن من ترخيص ويندوز 10 بسهولة في دقيقة واحدة بشكل دائم، و أصبح لديك ويندوز مفعل لجميع الاصدارات

تحميل تحديث ويندوز 10 windows اخر اصدار

أما إذا تبحث عن معرفة كيفية تحميل نسخة أصليه من ويندوز 10 windows برابط مباشر، فيمكنك مشاهدة هذا الموضوع والذي يشرح ثلاث طرق مختلفة لتحميل ويندوز 10 windows من غير استخدام أي اداة أو برنامج خارجي وبطريقة مجانية free سهله وشرعية.

مميزات تفعيل الويندوز

تفعيل نظام التشغيل Windows يحمل العديد من المميزات التي تسهم في تعزيز تجربة الاستخدام وضمان استفادة كاملة من الوظائف والتحسينات المتاحة. إليك بعض المميزات الرئيسية لتفعيل نظام Windows:
  1. يتيح تفعيل الويندوز الوصول الكامل إلى جميع الميزات والوظائف المتاحة في الإصدار المثبت، بما في ذلك تحديثات الأمان والتحسينات البرمجية.
  2. يسمح تفعيل الويندوز بتلقي التحديثات التلقائية من Microsoft، مما يضمن حصول النظام دائمًا على أحدث التحسينات وإصلاحات الأمان.
  3. يمكن للمستخدمين القيام بتخصيص إعدادات النظام وتغيير خلفيات الشاشة وألوان النظام وغيرها، مما يتيح تجربة استخدام فريدة.
  4. بعض التطبيقات والبرامج قد تتطلب تفعيل الويندوز لتشغيلها بشكل كامل، وتفعيل النظام يضمن تشغيل جميع التطبيقات دون قيود.
  5. تفعيل الويندوز يوفر الدعم الرسمي من Microsoft، مما يعني أنك قادر على الحصول على المساعدة والدعم عند الحاجة.
  6. يسهم تفعيل الويندوز في تعزيز أمان النظام وحماية البيانات الشخصية من التهديدات الأمانية.
  7. يضمن تفعيل الويندوز التوافق الكامل مع التطبيقات والأجهزة الحديثة، ويحل مشاكل التوافق التي قد تظهر في النسخ غير المفعلة.
  8. يقوم تفعيل الويندوز بإزالة الرسائل المزعجة حول التنشيط التي قد تظهر في حالة عدم تفعيل النظام.
تفعيل نظام Windows يضمن تجربة استخدام سلسة وآمنة، ويسهم في الحصول على أفضل أداء للنظام.

تنشيط Windows 10 Pro اخر إصدار

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح أفضل طريقه لتنشيط ويندوز 10 windows بشكل نهائي ومع مفاتيح أصلية، طريقه التفعيل هذه يدعم نسخ الويندوز المختلفة أو النواتين مثل 32 بت أو ويندوز 64 بت في دقيقتين ايضاً.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق