Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 10 اخر اصدار برابط مباشر

تحميل ويندوز 10 اخر اصدار برابط مباشر

طريقة تحميل ويندوز 10 windows آخر إصدار رابط مباشر، يعتبر نظام ويندوز 10 windows أكثر أنظمة التشغيل إنتشارًا في العالم، وتحاول شركة مايكروسوفت microsoft المطورة له تحديث النظام بصفة دورية لعلاج المشاكل التي تظهر فيه، حيث تقوم بإطلاق تحديثين كل عام، الأول يكون في النصف الأول من العام والآخر في أخره.
لذلك أصبح نظام ويندوز 10 windows أكثر الأنظمة استخدامًا من بين نسخ الويندوز windows المختلفة مثل ويندوز 7 أو ويندوز 8 windows. لذلك سنستعرض معكم اليوم فى هذا الموضوع طريقة لتحميل ويندوز 10 برابط مباشر اخر اصدار مجانا النسخة الأصلية، هذه النسخ المحملة هي الاصدارات النهائية للنظام.


تحميل أحدث إصدار ويندوز Windows 10 النسخة النهائية 2021 مجانا برابط مباشر

1- في البداية ولكي تستطيع تحميل نسخة ويندوز 10 اصلية رسمية بصيغه ايزو ISO برابط مباشر اخر اصدار من شركة مايكروسوفت، فسوف تحتاج إلي تحميل أداة Windows ISO Downloader، تعمل هذه الأداة على مساعدتك في الحصول على النسخة الاصلية برابط تحميل مباشر رسمي من موقع الشركة، كما تمكنك من تحميل إصدارات ويندوز windows الأخري.
أولًا قم بتحميل الاداة من هذا الرابط، ثم بعد انتهاء عملية التنزيل افتح الأداه مباشرة، لأنها لا تحتاج الي تثبيت "بورتابل" ستظهر لك الواجهة الرئيسية، اختر Windows 10 من ناحية اليمين كما هو مُبين، كذلك يمكنك تغيير لغة الأداه الى اللغه العربية من الاعدادات Setting.
تحميل أحدث إصدار ويندوز Windows 10 النسخة النهائية 2021 مجانا برابط مباشر

2- انتظر قليلًا حتي يتم تحويلك لصفحة اختيار نوع windows، يفضل اختيار ويندوز 10 برو windows مع آخر تحديث لأنه أفضل ويندوز موجود، ولكن لابد من وجود مواصفات جيدة لتشغيله، إن كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضعيف الإمكانيات يمكنك اختيار ويندوز هوم windows Home أو غيره، بعد اختيار الإصدار المناسب لك اضغط زر التأكيد Confirm.
تحميل أحدث إصدار ويندوز Windows 10 النسخة النهائية

3- سوف يتم تحويلك إلي صفحة جديدة تستطيع من خلالها تحديد لغة ويندوز windows الذي تم اختياره، بالطبع يمكنك اختيار اللغة العربيه Arabic أو الانجليزية كما تريد، ثم انقر على Confirm.
تحميل ويندوز 10 windows آخر إصدار رابط مباشر

4- في الصفحة التالية ستظهر لك روابط تحميل نسخة ويندوز 10 برابط مباشر اخر اصدار، سواء كانت ويندوز 32 بت أو ويندوز 64 بت pro. أنقر على أي زر تحميل منهما سواء كان 32 أو bit 64 ، لكن يجب أن تعلم أن هذه الروابط تعمل لمدة 24 ساعة فقط، لذلك يجب أن تنتهي من download تحميل ويندوز قبل انتهاء المدة.
تنزيل النسخه الرسمية لويندوز 10 مجاناً

عند الضغط على زر التنزيل ستظهر لك نافذة بها معلومات النظام ورقمها، كما أنها تأتي بصيغة iso باخر التحديثات.
عند استخدام برنامج انترنت داونلود مانجر على جهازك فسوف يبدأ معك تحميل ويندوز بالطريقة المعروفة، الشئ الجيد في هذه الطريقة أن جميع روابط تحميل ويندوز 10 النسخة النهائيه تأتي برابط مباشر كما أنها تدعم استكمال التحميل عند التوقف، ولكن في مدة أقصاها 24 ساعة، حجم الملف يتجاوز الخمسة جيجا كما يأنه يكون في شكل مضغوط علي هيئة iso.

تنزيل النسخه الرسمية لويندوز 10 مجاناً

أيضًا توجد طريقه أخري تمكنك من تحميل أخر إصدار كامل من ويندوز 10 مع التحديث الأخير برابط مباشر من الموقع الرسمي لشركة ميكروسوفت بشكل مجاني للكمبيوتر اخر اصدار.
1- في البداية توجه الى هذا الرابط، ثم انقر كليك يمين بزر الفأره الأيمن فى اي مكان فارغ فى الصفحه، ستظهر لك نافذة جديدة، بعد ذلك اختر كلمة inspect فى اخر النافذه كما فى الصورة ادناه.
تحميل أخر إصدار كامل من ويندوز 10
2- ستظهر لك نافذه أخري أسفل الصفحه أو في الجانب، قم بتفعيل خيار الهاتف المحمول الموجود فى أعلي يسار النافذة لتحويل صفحة الويب الى صفحة خاصة بالهواتف المحمولة.
كيفية تحميل ويندوز 10 برابط مباشر
3- ثم اختر شكل الصفحه باختيار نوع الهاتف التى تود ظهور الصفحه على شكله كما فى الصوره بالاسفل.
لتنزيل ويندوز 10 اخر إصدار مجانًا بالصور

3- بعد ذلك قم بعمل إعادة تحميل للصفحة (ريفرش)، ثم اغلق النافذه السفلية.
4- فى الصفحه الجديده توجه الى خيار تحديد اصدار ويندوز، ثم اختر احدث ويندوز 10 موجود، ثم أضغط تأكيد.
5- ثم بعد ذلك اختر اللغه التى تريدها وليكن عربي ثم أضغط تأكيد كما فى الصوره بالاسفل.
6- سيتم تحويك الى صفحة جديده اختر منها المعماريه الخاصه بالنسخه المراد تحميلها سواء كانت 64 بت أو 32 بت، ثم أضغط على الخيار المناسب لك ليبدأ بعد ذلك تحميل نسخة windows والتى تأتى بحجم يزيد قليلا عن الخمسه جيجا.

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر اخر اصدار نسخه 32 و 64

كيفية تحميل ويندوز 10 برابط مباشر اخر اصدار نسخه 32 و 64

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا التدوينة شرح افضل طريقتين لتنزيل ويندوز 10 اخر إصدار مجانًا بالصور بدون برامج بروابط مباشره بصيغة iso، النسخ المحملة نسخ أصلية من مايكروسوفت، كما ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح الخطوات السابقة بشئ من التفصيل.

تعليقات