Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فتح انستقرام على الكمبيوتر | تحميل انستقرام للكمبيوتر

طريقة تشغيل انستقرام على الكمبيوتر

ما هي طريقة فتح انستقرام على الكمبيوتر؟ هذا ما سنحاول اللإجابة عليه في هذا الموضوع. حيث يسعى الكثير من مستخدمى برنامج انستقرام Instagram إلى البحث عن طريقة تُمكنهم من تشغيل أو فتح حساب انستجرام بسهولة على الكمبيوتر بكل خصائصه الموجوده فى التطبيق الخاص بالهواتف الذكيه، بحيث تستطيع تحميل قصص "ستورى" إنستقرام instagram على الكمبيوتر و تشغيل و قراءة رسائل "الدايركت" والرد عليها، ومشاهدة القصص "الستورى" ومميزات أخرى.

كيفية تشغيل انستقرام على الكمبيوتر

فى هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية تشغيل أو فتح برنامج انستقرام instagram على الكمبيوتر بكل سهولة وبكل خصائصه ومميزاته الموجوده فى التطبيق الموجود على الهواتف الذكيه بدون استخدام أية برامج أو طرق معقدة.

عند عمل الخطوات التى سنشرحها فى هذا الموضوع سوف تتمكن من فعل الآتى:
  1. طريقة تشغيل انستقرام على الكمبيوتر.
  2. تحميل صور انستغرام instagram والفيديوهات على جهازك.
  3. وكذلك سنستعرص شرح طريقة تنزيل ستورى انستقرام ومشاهدتها علي جهاز الكمبيوتر.
  4. تشغيل وفتح رسائل انستقرام على الكمبيوتر.

كيفية فتح الانستقرام instagram على الكمبيوتر

فى البداية كل ما عليك فعله هو التوجه إلى متصفح جوجل كروم ثم تسجيل الدخول على موقع إنستغرام بالطريقه المعروفه عن طريق كتابة البريد الإلكتروني و كلمة المرور" الباسورد" الخاصه بك.
ثم توجه إلى الرابط الموجود فى أسفل هذا الموضوع لتحميل إضافة INSSIST Instagram من خلال متجر إضافات متصفح قوقل كروم، بعد تحميل الإضافه قم بتفعيلها حتى تظهر فى شريط العنوان فى الأعلى، التفعيل من خلال الضغط على رمز الإضافات الموجود فى أعلى يمين المتصفح، ثم النزول أمام الإضافه والضغط على رمز الدبوس ليتحول لونه إلى اللون الأزرق، ثم بعد ذلك قم بالضغط عليها.

فتح انستقرام على الكمبيوتر

ثم بعد ذلك سوف يظهر لك ثلاث ايقونات فى أعلى يمين الشاشة، لاحظ معى أنه يجب أن تكون قد قمت بفتح موقع انستقرام وسجلت الدخول إلى حسابك الشخصى.

تشغيل انستقرام على الكمبيوتر

وللبدء في تشغيل إنستغرام instagram اضغط على رمز ايقونة الهاتف لتخرج لك نافذه جديده بها تشبه تطبيق انستقرام.

كيفية حفظ صور الانستقرام للكمبيوتر بدون برامج

تتيح لك هذه الإضافه تحميل و حفظ الصور وكذلك الفيديوهات الموجوده على صفحتك الشخصيه على الحاسوب، فكل ما عليك فعله هو وضع مؤشر الفأره على الصورة أو الفيديو وعلى الفور ستظهر لك ايقونة موجوده فى أعلى اليسار على شكل سهم التحميل، اضغط عليها للبدء بتحميل الصور، ستخرج لك نافذه تستطيع من خلالها تحديد مكان حفظ الفيديو المراد تحميله على الكمبيوتر.

حفظ الصور من الانستقرام للكمبيوتر

تستطيع ايضًا تحميل كل الصور الموجوده فى صفحة الإنستقرام المفتوحه لديك من خلال الضغط على رمز التحميل download الموجود فى الأعلى والذى يكون باللون الأخضر، يمكنك ايضًا تحديد عدد الصور التى تريد تحميلها، حيث يزداد عددها مع الانتقال للأسفل وكلما استعرضت منشورات أكثر.

تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر

طريقة فتح رسائل انستقرام من قوقل

ببساطه شديده كل ما عليك فعله هو الضغط على زر الرسائل "الدايركت" من أعلى يمين الشاشه أو اليسار على حسب اللغه التى تستخدمها، سوف يتم تحويلك إلى المحادثات والرسائل المشتركه بينك وبين أصدقائك.

طريقة تحميل قصص انستقرام للكمبيوتر

كما ذكرنا فى الأعلى أنه يوجد ثلاثة أيقونات عند تفعيل هذه الإضافه، ولتحميل أى قصه من قصص انستقرام الموجوده لديك اضغط على رمز الدلئره الأحمر.

تحميل قصص انستقرام

سوف يتم تحويلك إلى صفحه جديده بها كل القصص الموجوده لديك، وللبدء فى التحميل قم بالضغط على رمز العين الموجود أمام كل شخص أو صفحه قام بنشر قصة ما، أنظر للصوره الموجوده بالأسفل.

تحميل قصص انستقرام للكمبيوتر

ستظهر لك صفحه جديده بها القصه اتى تريد تحميلها، كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة Download لتحميل الستورى أو Download All لتحميل أكثر من قصه فى حالة نشر هذا الشخص لأكثر من قصه.

نشر قصص انستقرام من الكمبيوتر

تتيح لك هذه الأداه إمكانية نشر ستورى على انستقرام من الكمبيوتر عن طريق الضغط على حرف + الموجود أسفل الصوره الشخصيه الخاصه بك، للأسف لا يسمح انستقرام إلا بنشر ستورى صور فقط بواسطة هذه الطريقه.

طريقة تحميل انستقرام للكمبيوتر

فى النهايه كانت هذه افضل طريقة فتح وتشغيل برنامج إنستقرام instagram على ويندوز دون استخدام تطبيقات أخرى و مجانا مع توفير جميع الخصائص الممكنه والموجوده على التطبيق الخاص بالهاتف المحمول على الكمبيوتر، أما إن كنت ممن يفضلون شروحات الفيديو فيمكنك متابعة هذا الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح نفس خطوات هذا المقال.


رابط الاضافه

تعليقات