Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 برامج vpn مجانية للاندرويد

أفضل 3 برامج vpn مجانية للاندرويد

أفضل تطبيقات vpn مجانية لأجهزة الاندرويد، تُستخدم في العادة برامج الفي بي ان في فتح المواقع المحجوبة على شبكة الانترنت، وكذلك في إخفاء نشاطك وهويتك، ويوجد الكثير من الشركات التي تقدم هذه البرامج في الوقت الحالي، ويوجد منها سواء للكمبيوتر أو لهواتف أندرويد android والايفون أو الماك أو حتى لنظام اللينكس.
ولكن معظم البرامج الجيدة تكون غير مجانية ومدفوعة، لذلك يبحث العديد منا عن برامج مجانية لاستخدامها، لذلك في هذا الموضوع اليوم سوف نستعرض معكم أفضل vpn مجاني للاندرويد.


ما هو الـ VPN؟ افضل برنامج vpn مجاني للاندرويد

افضل برنامج vpn مجاني للاندرويد

في البداية وقبل استعراض يجب أن تعرف ماذا تعني كلمة vpn باللغة الانجليزية، ترمز vpn إلي جملة "Virtual Private Network"، أي الشبكة الافتراضية الخاصة هذه الشبكة غير موجودة في الواقع ولكن تستخدم في عمل إتصالات آمنة ومخفية عن الآخرين بكل سهولة، لاحظ أنه عند الاتصال بواسطة أحد برامج vpn خصوصًا المجانية منها فإن سرعة الإنترنت تتأثر وتقل عن المعدل الطبيعي، بالطبع استخدامك التطبيقات المدفوعة يعطيك سرعه عالية وسعة استخدام غير محدودة بدون حد معين عند التشغيل.

ما هي وظيفة تطبيق VPN

في بى إن لفتح المواقع المحظورة

يستخدم تطبيق الفي بى إن لفتح المواقع المحظورة في بلدك بسهولة، كما تستطيع ايضًا التصفح الخفي في الانترنت internet من غير معرفة عنوان الايبي الخاص بك بشكل سري وآمن، مما يعمل على زيادة الخصوصية والأمان اثناء تصفحك.

مميزات ال vpn

  1. يستخدم في فتح المواقع المحجوبة
  2. يًمكنك من تصفح مواقع الانترنت المختلفة بشكل خفي
  3. إخفاء عنوان IP الخاص بك
  4. تشفير اتصالك بالانترنت وبالتالي منع الآخرين من التجسس عليك

أفضل برنامج vpn مجاني للأندرويد

يوجد كثير من التطبيقات الفي بي ان الجيدة في متجر تطبيقات اندرويد جوجل بلاي Google Play، لذلك سنقدم مجموعة من أفضل تطبيقات vpn الجديدة والمختلفة عن باقى التطبيقات التي تم شرحها في كثير من مواقع الانترنت، ومن أشهر هذه البرامج، برنامج windscribe المعروف لدي كثير من المستخدمين أو betternet أو protonvpn أو حتى hotspot shield.

1- افضل vpn للاندرويد Tachyon VPN - Private Free proxy


أفضل برنامج vpn مجاني للأندرويد

برنامج Tachyon هو تطبيق VPN مجاني، غير محدود، يتميز بالسرعة العالية في التصفح، يعتبر هذا التطبيق من افضل تطبيقات VPN المجانيه، كذلك يتوفر على خوادم سريعة غير مركزية تسع عدد كبير من المستخدمين في وقت واحد.

مميزات برنامج Tachyon VPN 

يقدم مجموعة من المميزات التي تساعد على توفير تجربة VPN آمنة وموثوقة للمستخدمين. من بين هذه المميزات:
  1. يستخدم Tachyon VPN شبكة Tachyon الفريدة، والتي تعتمد على تكنولوجيا البلوكشين، مما يساعد على توفير أمان وسرعة عالية في الاتصال.
  2. يوفر سرعات عالية للاتصال بالإنترنت، مما يسمح للمستخدمين بتصفح الويب وتدفق المحتوى بسرعة دون تأخير.
  3. يوفر البرنامج أمانًا قويًا للاتصالات عبر تشفير البيانات وإخفاء عنوان IP، مما يحمي خصوصية المستخدمين ويمنع التتبع عبر الإنترنت.
  4. يمكن استخدامه على مجموعة متنوعة من الأجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر.
  5. يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يسمح للمستخدمين بالاتصال بسرعة وبسهولة دون الحاجة إلى مهارات فنية متقدمة.
  6. يتوفر لدىه مجموعة من الخوادم الموزعة في مواقع مختلفة حول العالم، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى محتوى محظور جغرافيًا وتجنب الحجب الجغرافي.
  7. يقدم دعم فني متاح على مدار الساعة لمساعدة المستخدمين في حالة وجود أي مشاكل أو استفسارات.

رابط تحميل افضل برنامج vpn للاندرويد

2- افضل برنامج vpn للاندرويد Thunder VPN - Free, Super Fast VPN‏


أفضل برامج vpn المجانية للاندرويد 2021

يعد الرعد Thunder هو أفضل تطبيق VPN مجاني لتخطي الحجب بسرعة عالية، واجهة البرنامج بسيطة جدًا، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق زر إتصال، كذلك يمكنك الوصول إلى جميع مواقع الإنترنت بشكل سريع.
كما يقوم البرنامج بتشفير الاتصالات الخاصه بك، بحيث لا يستطيع أي طرف ثالث تتبع نشاطك على الانترنت.
يمتلك شبكه VPN كبيرة والتي تنتشر حوال العالم في دول مثل أمريكا وأوروبا وآسيا، معظم الخوادم مجانية للاستخدام.


3- X-VPN - Private VPN Proxy‏


افضل برامج vpn المجانية للاندرويد

برنامج آخر رائع، خفيف وسريع للوصول لكل مواقع الانترنت المحظورة، النسخة المجانيه كافية جدا حيث توفر عدد من الامكانيات المحترمة.
  1. برنامج X-VPN، مجاني وغير محدود للأندرويد إلى جانب أفضل خدمة VPN وأقصى سرعه.
  2. تصفح شبكه الإنترنت بشكل آمن.
  3. حماية خصوصيتك عبر اتصال سريع وثابت.
  4. يدعم 5 أجهزة
  5. التحويل على أسرع الخوادم تلقائيًا.

أفضل خدمة VPN عبر الإنترنت للاندرويد والايفون

أفضل خدمة VPN عبر الإنترنت للاندرويد والايفون

أما إن كنت تبحث عن برنامج في بي ان مدفوع وباشتراك جيد شهريًا فلا يوجد غير برنامج Nord vpn الشهيرفهذا البرنامج يوفر لك الكثير من المميزات، مع جودة الاتصال وسرعة الانترنت بل إنه في بعض الأحيان يحسن من عملية التصفح وخصوصًا التصفح الآمن للمواقع المحجوبة في بلدك. في بيد مثل مصر للدخول على الموقع الخاص بهذا التطبيق يجب استعمال vpn للدخول عليه لأنه محجوب في مصر.

مميزات أسرع Nord VPN 

  • الآمان أثناء وجودك أونلاين مع أسرع VPN
  • كما يقوم هذا البرنامج بالكشف عن أية برامج الضارة أثناء عملية التحميل.
  • حماية كاملة لكلمات المرور والملفات الخاصة بك
  • ضمان 30 يوم لاسترداد المبلغ المدفوع
يقدم التطبيق ثلاث خطط تستطيع الإشتراك في إحداها سواء كان اشتراك شهري أو سنوي. كما تستطيع الحصول علي خصم 63% على NordVPN في حالة الاشتراك في الخطة السنوية من خلال هذا الرابط  الموجود بالأسفل.


أفضل برامج vpn المجانية للاندرويد

في النهاية، نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح أفضل VPN مجانيه بالكامل لنظام الأندرويد، وهذا يأتي في إطار الحرص على حماية خصوصيتكم وتأمين اتصالاتكم عبر الإنترنت. ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أنه يوجد تنوع كبير في عروض الـ VPN، حيث تتوفر بعضها لأنظمة التشغيل الأخرى مثل ويندوز Windows أو حتى للاستخدام على الكمبيوتر. وبالإضافة إلى ذلك، يوجد بعض الخدمات المدفوعة والتي قد تقدم مزايا إضافية، بينما يوجد البعض الآخر الذي يقدم خدمة مجانية لفترة محددة أو حتى مدى الحياة للمستخدم. لذا، يجب عليكم النظر في احتياجاتكم الشخصية والاختيار بناءً على الميزات والسياسات التي تتوافق مع متطلباتكم وتوقعاتكم. إذا كنتم تبحثون عن الأمان والخصوصية القصوى، فقد تكون الخيارات المدفوعة هي الأنسب لكم، في حين قد تكون الخدمات المجانية مثالية للاستخدام البسيط أو لتجربة الـ فى بى ان لأول مرة. ننصحكم دائمًا بالبحث والاستكشاف قبل اتخاذ قراركم النهائي لضمان أفضل تجربة ممكنة.

تعليقات