Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ببجي الكورية 64 بت apk فقط للاندرويد

تحميل ببجي الكورية 64 بت apk فقط للاندرويد

ما هي طريقة تحميل ببجى الكورية PUBG KR 64 bit؟ تعد لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile اشهر الألعاب في وقتنا الحاضر وخصوصًا العاب الباتل رويال في وقتنا الحاضر. اللعبة لها شعبية كبيرة وواسعة على منصات بث المحتوي الإلكترونية مثل فيس بك أو يوتيوب ويتابع هذه اللايفات عشرات الألاف من المشاهدين.

من المعروف أن شركة ببجي تطلق أكثر من نسخة للعبة، فتجد ببجي العالمية التايوانية والهندية وأخير النسخة الكورية. كما يوجد لكل إصدار نسختين للنواتين 32 بت و64 بت، اصدار 32 بت يكون موجه في الأساس لمن يلعبون على محاكي الكمبيوتر و هواتف الاندرويد ضعيفة الامكانيات، أما إصدار 64 بت فهو موجه للهواتف ذات المواصفات المتوسطة والعالية. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تحميل ببجي الكورية 64 بت برابط مباشر مجانا يدعم الاستكمال.

تنزيل ببجي الكورية 64 بت apk فقط

يفضل الكثير من اللاعبين تنزيل ببجي apk فقط لنواة 32 Bit وذلك لعدة أسباب منها سهولة الدعم خصوصًا في ملفات المساعدة التي يتم إضافتها للعبة لتحسين ثبات التصويب. يجب أن تعلم أن تحميل لعبة ببجي الكوريه من متجر جوجل بلاي Google Play غير متاح للمنطقة العربية بشكل رسمي، لذلك يجب عليك تحميلها من موقع خارجي وهذا ما سوف نشرحه معكم في موضوعنا هذا.

تحميل ببجي الكورية apk فقط 64 بت رابط مباشر

للبدء في تحميل ببجي موبايل الكورية للاندرويد pubg mobile kr apk ، قم بالضغط علي هذا الرابط.
ثم اضغط على خيار APK Variants كما هو ظاهر في الصورة أدناه. انقر لتحميل ملف apk ثم ثبته على هاتفك وقم بتنزيل باقي ملفات الداتا من على متجر جوجل بلاى للاندرويد android.

تنزيل ببجي الكورية 64 بت apk فقط

تنزيل ببجي الكورية apk + obb اخر تحديث السيزون الجديد

أما إذا أردت تنزيل ملفات اللعبة كاملة، من نفس الموقع قم بالضغط على الملف بصيغة XAPK لبدء عملية التحميل. ولعمل استخراج لهذه الملفات قم بإعادة تسمية الملف واستبدل Xapk بصيغة ملف مضغوط ZIP وقم بعمل استخراج للملفات المحملة عن طريق تطبيق ZArchiver الشهير.

كيفية تحميل ببجي النسخة الكورية 64 بت

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح تحميل لعبة بوبجي الكورية 64 بت apk للأندرويد الاصدار الأخير وتثبيت اللعبة مباشرة على هاتف اندرويد خاص بك بنواة 64 بت بكل سهولة وبدون مشاكل.

تعليقات