Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء حساب فيسبوك وهمي 2024

انشاء حساب فيسبوك وهمي 2022

كيف تنشئ حساب فيس بوك ببريد وهمي؟ يعتبر الفيس بوك Facebook أكبر موقع متخصص في مجال السوشيال ميديا، كما أن تطبيق الفيسبوك واحد من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي تحميلُا على متجر جوجل بلاي ومتجر تطبيقات الايفون فلا يكاد يخلو منه هاتف ذكي. بالطبع أصبح فتح أو تصفح الفيسبوك يوميًا من الأمور المعتادة أو العادات اليومية للكثير منا.
في بعض الأحيان تريد انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف او ايميل بعيد عن رقمك الشخصي أو حتي ايميلك الذي تستخدمه في الحساب الأساسي، توجد الكثير من الشروحات الموجودة على الانترنت والتي تقوم بشرح كيفية عمل حساب فيس بوك وهمي، ولكن للأسف معظم هذه الطرق لم تعد تعمل بسبب حظر شركة فيسبوك لها. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة انشاء حساب فيس بوك وهمى بطريقة تستطيع من خلالها استعمل هذا الحساب لفترة كبيرة من دون حظر.

إنشاء حساب فيس بوك وهمي 2024

يوجد نوعين من الطرق التي تستخدم في انشاء حسابات فيسبوك وهمية، الأولي عن طريق عمل حساب فيسبوك جديد وهمي بدون رقم هاتف والثانية حساب فيس بوك ببريد وهمي.
في شرحنا هذا سنستخدم الطريقة الثانية لإنشاء حساب فيس بوك وهمي بواسطة استخدام بريد الكتروني مؤقت يمكنك من خلاله تفعيل الحساب بكل سهولة.

خطوات انشاء حساب فيس بوك وهمي بدون رقم

ملحوظة تستطيع تنفيذ هذه الخطوات بسهولة من خلال الهاتف الخاص بك سواء كان اندرويد أو ايفون وبالطبع من الكمبيوتر.
  • افتح اي متصفح موجود على هاتفك.
  • ادخل على هذا الموقع، ثم قم بعمل ايميل وهمي من عليه بالخطوات المتعارف عليها، شاهد الصورة أدناه.
  • قم بتسجيل الدخول لهذا البريد الجديد.

إنشاء حساب فيس بوك وهمي 2022

  • الآن انتقل لموقع الفيسبوك أو برنامج فيس بوك وابدأ في انشاء حساب فيسبوك جديد.
  • ضع في خانة البريد الإلكتروني، الحساب الذي قمنا بعمله وتابع باقي الخطوات.
  • سيتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها مربع لوضع كود التفعيل الذي قام فيس بوك بإرسالة على الايميل الوهمي.
  • اكتب هذا الكود وقم بتفعيل حساب فيسبوك وهمي بدون رقم.
  • لاحظ معي أنه يجب عليك تشغيل هذا الحساب من خلال عمل لايكات او اشتراكات في أي صفحات تعتم بها.

كيفية إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف مجاناً

كيفية إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف مجاناً

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة انشاء حساب فيسبوك وهمي بدون رقم أو بريد الكتروني حقيقي، تستطيع الحصول على الكثير من الحسابات الوهمية للفيس بوك بواسطة هذه الطريقة في دقيقة واحدة. هذه الطريقة تعتبر أفضل و اسهل طريقة لعمل أو انشاء حساب فيس بوك وهمي مزيف. تستطيع ايضًا مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح بالتفصيل كل الخطوات الموجودة في الأعلى وبطريقة عملية.



تعليقات