Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء حساب انستا وهمي بدون رقم هاتف 2024

انشاء حساب انستا وهمي بدون رقم هاتف

هل يمكن انشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف وبدون حظر؟ يعتبر تطبيق الانستقرام instagram واحد من أمثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرة وانتشارًا بين رواد السوشيال ميديا في العالم كله، ينتشر استخدام انستقرام بكثرة في البلدان العربية في منطقة الخليج العربي، بالطبع التطبيق مملوك من طرف شركة فيس بوك وتقوم بعمل تحديثات كثيرة ومستمرة تكاد تكون يومية. وتوجد منافسة قوية جدًا بينه وبين برامج أخري مشابهة له مثل سناب شات أو تيك توك.
في بعض الأحيان قد تريد عمل حساب انستا وهمي أو ثاني بدون استخدام رقم هاتفك الخاص أو حتي من غير البريد الاليكتروني التابع لك، يبحث ايضًا افراد عن هذه الطريقة في انشاء حسابات وهمية كثيرة لاستخدامها في مجال التسويق والمبيعات. اليوم في هذا الموضوع البسيط سوف اتناول معكم كيفية انشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم هاتف بطريقة سهلة جدًا وبكميات كبيرة بأقل الخطوات الممكنة.

طريقة انشاء حساب انستا ثاني بدون رقم هاتف أو ايميل

للبدء في إنشاء حساب انستقرام وهمي تستطيع من استخدامة لفترة كبيرة من غير حظره أو غلقة يجب عليك تنفيذ التعليمات الآتية بدقة ومن غير تخطي أيًا منها، فتابع معنا:
ملحوظة هامة / في البداية سنقوم بإنشاء حساب فيسبوك وهمي ومن خلاله سنربطه بحساب انستغرام، وذلك لسبب بسيط وهو إن قمت بعمل حساب انستقرام بطريقة مباشرة سيحظر ويغلق.

  • في البداية توجه إلي هذا الموقع والذي يقدم لك بريد الكتروني يمكنك استخدامه في كل المجالات.
  • قم بعمل حساب على هذا الموقع بالخطوات المعروفة وسجل عليه الدخول. لمزيد من الشرح والتوضيح شاهد هذا الموضوع.
  • بعد الحصول على الايميل الوهمي ابدأ في إنشاء حساب فيس بوك جديد بالخطوات المعروفة.
  • سيطلب منك الفيسبوك كود التفعيل، ستجده بداخل رسالة على بريدك الوهمى.
  • لا تقم بعمل اية لايكات أو تعليقات أو إرسال طلبات صداقة لأي شخص، انتظر عدة دقائق وقم بمليء كل البيانات المطلوبة مثل مدرستك وجامعتك ومقر الإقامة وهكذا.

انشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم هاتف

  • الآن توجه لموقع انستقرام، وابدأ في انشاء حساب انستقرام، في حالتنا هذه لاتقوم بكتابة البيانات المعروفة، ولكن اضغط على خيار الدخول بواسطة الفيسبوك "Log in with facebook".
  • سيطلب منك الإذن بالوصول لحسابك في الفيسبوك، قم بالموافقة.
  • على الفور سيبدأ انستقرام في تسجيل الدخول مع طلب كتابة اسم مستخدم "يوزر نيم" و كلمة المرور "باسورد"، ثم اضغط Sign Up، ليتم انشاء حساب انستقرام الجديد.

طريقة انشاء حساب انستا ثاني بدون رقم هاتف أو ايميل

  • كما فعلنا مع حساب الفيس بوك سنفعل مع حساب انستقرام، ابدأ في كتابة بياناتك المختلفة، وقم بإضافة صورة شخصية وبعد عدة دقائق ابدأ باستخدام هذا الحساب كيفما تريد.
  • بهذه الخطوات البسيطة نكون قداستطعنا انشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم هاتف.

انشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم هاتف

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة انشاء و تشغيل اكثر من حساب انستقرام وهمي بدون رقم او ايميل، هذه الطريقة تصلح لانشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم بكميات كبيرة، تستطيع ايضًا مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح طريقة انشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم هاتف.

تعليقات