Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد والأيفون

فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد والأيفون

هل من الممكن فتح المواقع المحجوبة علي هواتف اندرويد؟ من الوارد جدًا أن تقابلك مواقع محظورة أو محجوبة في بلدك وتريد تخطي هذا الحظر والدخول على تلك الموقع، فمثلًا عندنا في مصر يوجد عدد كبير من المواقع المحظورة من قبل الدولة ولا تستطيع الدخول عليها بالطريقة العادية، بالطبع معظم الدول العربية لا يختلف حالها عن مصر. للأسف الشديد لا توفر المتصفحات المشهورة مثل متصفح جوجل كروم Google Chrome أو فايرفوكس إمكانية تخطي الحجب المفروض على هذه المواقع على اجهزة الاندرويد android. الطريقة المعتمدة لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد هي تحميل برنامج vpn في بي ان وما أكثر برامج الفي بى إن، لكن يعيبها انعدام الخصوصية والأمان مع البطىء الشديد. يمكنك ايضًا استخدام بروكسي مجاني في فتح المواقع المحجوبة. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم افضل طريقة فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الأندرويد بدون برامج مجانا.

برنامج فتح المواقع المحجوبة على أجهزة الاندرويد والايفون

عن طريق استعمال هذه الطريقة سو تتمكن من فتح جميع المواقع المحظورة لأجهزة الاندرويد بسهولة تامة مجاناً وتغنيك عن الكثير من برامج الـ vpn، فقط تابع معي هذه الخطوات البسيطة:
  1. اذهب إلي متجر قوقل بلاي Googl Play وقم بتحميل هذا المتصفح، الايفون من هنا.
  2. بعد تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة هذا على اجهزة الاندرويد، قم بفتحه.
  3. ابدأ في البحث عن أي موقع محظور في بلدك وقم بالدخول عليه.
  4. هذا البرنامج مجانى ويمكنك تحميلة وبدون مشاكل.
في حالتي أنا قمت بالتجربة على موقع الجزيرة نت والمحظور في مصر، قمت بالتجربة بمتصفح Google Chrome أو حتي متصفح سامسونج لم يفتح معي الموقع، وعند الانتقال للمتصفح الآخر قام بفتح كل المواقع المحجوبه بكل سهولة.

فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح chrome

فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح chrome

للأسف الشديد لا يمكن فتح المواقع المحجوبة على جوجل كروم، لأنه ببساطة شديدة لا يدعم تثبيت الإضافات الموجودة بمتصفح الكمبيوتر، فإضافات الـ vpn للكمبيوتر فقط ولا يمكن تثبيتها على اجهزة الاندرويد. إن كنت تريد متصفح يدعم تثبيت إضافات جوجل كروم على أندرويد تستطيع مشاهدة هذا الموضوع الرائع.

اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة على الاندرويد

في النهاية تكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح اسهل و أفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد يغنيك عن تطبيقات vpn كثيرة وغير آمنة. كما يمكنكم مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس خطوات فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد ولكن بطريقة عملية وسهلة الشرح.



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق