Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

منع التعليقات على منشور فيس بوك للهاتف والكمبيوتر

منع التعليقات على منشور فيس بوك

هل يمكنك ايقاف التعليقات على منشور فيس بوك خاص بك؟ يعتبر تطبيق الفيس بوك facebook واحد من أكبر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم، بل هو الأكبر والأكثر شهرة. من فترة لأخري يقوم الفيسبوك إضافة خصائص أو ميزات جديدة، من ضمن هذه الميزات، ميزة منع التعليقات على منشورات فيسبوك، بحيث تستطيع التحكم في من يقوم بكتابة تعليق على منشورك ومن لا يعلق.
في السابق لم تكن ميزة منع التعليق على منشوراتك في فيس بوك ولا تستطيع التحكم والسطرة على ذلك، اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة إيقاف التعليقات على منشور فيس بوك من الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر بكل سهولة وبدوم استخدام برامج أو مواقع خارجية.

كيفية ايقاف التعليقات على منشور فيس بوك

للبدء في منع التعليق على منشوراتك على الفيس بوك يجب أن تقوم أولًا بعمل تحديث للتطبيق إلي آخر إصدار من متجر جوجل بلاي Google Play او اب ستور االخاص بهواتف الايفون، وتابع معنا باقي الخطوات التالية:

كيفية إيقاف التعليقات على منشور فيس بوك من الهاتف

  1. افتح برنامج الفيسبوك وقم بتسجيل الدخول لحسابك الشخصي.
  2. قم لادخول على صفحتك الشخصية.
  3. اذهب للمنشور المراد تقييد التعليقات عليه، واضغط على الثلاث نقاط الموجودة في أعلي يسار الشاشة.
  4. ستخرج لك صفحة بها الكثير من الخيارات، اضغط على خيار "من الذي يمكنه التعليق على منشورك؟".
  5. سوف تظهر لك نافذة من الأسفل بها ثلاثة خيارات "العامة" أو "الأصدقاء" أو "الملفات الشخصية والصفحات التي تذكرها"، اختر ما تريد منهم ثم اضغط على تم.
كيفية إيقاف التعليقات على منشور فيس بوك من الهاتف


كيفية منع التعليقات على منشورات فيسبوك من الكمبيوتر

لا تختلف طريقة منع التعليقات على المنشورات من الفيسبوك للكمبيوتر عن طريقة الهاتف، فكل ما عليك فعله هو فتح الموقع من أي متصفح لديك والذهاب للمنشور المطلوب وتطبيق نفس الخطوات السابقة كما هي بدون أي تغيير.

كيفية منع التعليقات على منشورات فيسبوك من الكمبيوتر

كيفية حجب التعليقات في الفيس بوك

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية منع التعليقات على المنشورات في الفيسبوك من الهاتف والكمبيوتر بشكل بسيط وسهل. تستطيع ايضًا مشاهدة هذا الشرح العملي للخطوات التي ذكرناها بالأعلى ولكن بطريقة عملية لى هاتفك.


مميزات منع التعليقات على منشور فيس بوك

فيسبوك توفر ميزة "منع التعليقات" للمستخدمين الذين يرغبون في تحديد من يمكنهم التعليق على منشوراتهم. إليك بعض المميزات التي يمكنك الاستفادة منها عندما تقوم بمنع التعليقات على منشور فيسبوك:
  1. يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على خصوصيتهم أو تقييد التفاعلات على منشوراتهم استخدام ميزة منع التعليقات.
  2. يمكن استخدام هذه الميزة لتجنب التعليقات غير المرغوب فيها أو المزعجة، مما يساهم في تحسين جودة التفاعلات على المنشور.
  3. يسمح منع التعليقات للمستخدم بالتحكم في المحتوى الذي يتم نشره على صفحته الشخصية أو صفحته.
  4. يمكن استخدام هذه الميزة للحماية من التحرش أو التعليقات السلبية والمزعجة من بعض المستخدمين.
  5. يعطي منع التعليقات للمستخدمين القدرة على تحديد الأشخاص الذين يمكنهم التفاعل مع منشوراتهم بطرق محددة.
  6. يمكن استخدام هذه الميزة لتجنب التعليقات السياسية أو الجدلية على المنشورات، خاصة إذا كان المستخدم يفضل الابتعاد عن هذه الأمور.
يرجى مراعاة أنه عند منع التعليقات على منشور، قد تكون هناك تأثيرات اجتماعية على تفاعلاتك مع الآخرين، وقد تفقد بعض التفاعلات الإيجابية أيضًا.


تعليقات