Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مقاطع انستقرام بدون برامج

تحميل مقاطع انستقرام بدون برامج

كيف أحفظ فيديو من الانستقرام للاندرويد والايفون؟ تطبيق الانستقرام instagram هو واحد من أشهر تطبيقات التواص الاجتماعي على مستوي العالم، التطبيق مملوك من طرف شركة فيس بوك وتقوم الشركة بعمل تحديثات كثيرة جدًا لهذا البرنامج. برنامج انستجرام متخصص في نشر ومشاركة الصور والفيديوهات القصيرة، زينافس في ذلك كلًا من تيك توك و سناب شات.

أثناء تصفحك لتطبيق انستقرام قد تجد أمامك مقطع فيديو قد اعجبك وتريد تحميل مقطع الفيديو هذا، للأسف لا يوفر الانستقرام إمكانية أو خيار يتيح لك تحميل فيديو من انستقرام. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تحميل فيديو من الانستقرام مجانا بسهولة.

تحميل مقاطع الفيديو من انستقرام للايفون و الاندرويد

للبدء في حفظ مقاطع الانستقرام بدون برامج سنستخدم موقع مميز في ذلك، كل ما عليك فعله هو فتح هذا الموقع من أي متصفح لديك على هاتفك الخاص بك، تابع معنا كيفية فعل ذلك.

موقع تحميل مقاطع انستقرام

  • بعد فتح تطبيق الانستقرام، والوصول للفيديو المراد تنزيله.
  • اضغط علي الثلاث نقاط الرأسية الموجودة في أعلي يسار المقطع.
  • ستخرج لك نافذة بها عدة خيارات، انسخ رابط الفيديو من خلال الضغط علي خيار ربط ، ستخرج لك رسالة تخبرك بأنه تم نسخ الرابط.
  • الان توجه غلي هذا الموقع
  • قم بلصق رابط الفيديو في المربع، ثم النقر علي كلمة download لتحميل مقاطع انستغرام.

موقع تحميل مقاطع انستقرام

تحميل مقاطع انستقرام للايفون بدون برامج

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية تحميل فيديوهات انستقرام بكل سهولة وبشكل مجاني، يمكنك بواسطة هذه الطريقة تنزيل مقاطع فيديو انستقرام من أي جهاز سواء كان ايفون أو اندرويد أو حتي الكمبيوتر التابع لك، وكذلك أي صورة موجودة على الانستا.


تعليقات