Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم ظهور خيار الاتصال في رسائل انستقرام

حل مشكلة عدم ظهور خيار الاتصال في رسائل انستقرام

ما هى طريقة حل مشكلة عدم وجود زر الاتصال في الرسائل على الانستقرام؟ يعتبر تطبيق انستقرام Instagram أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، التطبيق له شعبية كبيرة لدى رواد السوشيال ميديا. برنامج انستجرام متخصص في مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة، كما أنه مملوك لشركة فيس بوك Facebook وتطبيق الواتس اب.

في الآونة الأخيرة ومع التحديثات الكثيرة التى حصل عليها انستغرام، وجد بعض المستخدمين إختفاء خيار الاتصال الموجود في تبويب الرسائل الخاصة بهم ولا يستطيعون الإتصال بأي أحد. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم حل مشكلة المكالمات على انستقرام بكل سهولة.

حل مشكلة اختفاء خيار الاتصال في رسائل انستقرام Instagram

هذه المشكلة تجدها عند الدخول في دردشة أو رسالة سابقة لأحد الأصدقاء، فلا يظهر لك زر الاتصال الخاص به أو مع أي شخص موجود في جهات اتصالك، فما سبب هذه المشكلة وكيف يمكنك حلها لكى تتمكن من إجراء مكالمات من الهاتف الذكي التابع لك.

خطوات حل مشكلة الاتصال في إنستقرام

  • في البداية افتح برنامج الإنستقرام، ثم اضغط علي ايقونة الملف الشخصي الخاص بك.
  • ستظهر لك نافذة بها الكثير من الخيارات، اختر منها الإعدادات.
  • من الصفحة التالية قم بالضغط علي الحساب.
  • الآن قم بتحويل حسابك إلي حساب شخصي بدلًا عن الحساب الاحترافي أو البيزنس.
  • اخرج من برنامج انستقرام وادخل عليه مرة أخرى، ثم اذهب إلي مكان الرسائل ستجد أن خيار الإتصال قد ظهر مرة أخري وتستطيع عمل مكالمة مع أي شخص من جهات الاتصال لديك.

حل مشكله عدم ظهور خيار الاتصال في رسائل الانستقرام

طريقة تفعيل خيار الاتصال في الرسائل الخاصة في الانستقرام

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية حل مشكله عدم ظهور خيار الاتصال في رسائل الانستقرام بسهولة وبشكل مجاني، حل هذه المشكلة سهل جدًا ولا يحتاج خبرة مسبقة، فكل ما عليم فعله هو تغيير حسابك من بيزنس أو منشيء محتوي إلي حساب شخصي. كما تستطيع مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بطريقة عملية.



تعليقات