Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم وهمي للتلجرام Telegram - تفعيل تيليجرام برقم وهمي امريكي

رقم وهمي للتلجرام Telegram - تفعيل تيليجرام برقم وهمي امريكي

ما هي طريقة تفعيل التلجرام برقم امريكي؟ يعتبر تطبيق تليجرام Telegram واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي أو التراسل بين الأفراد في هذا الوقت. التطبيق زادت شهرته بطريقة كبيرة في الفترة الأخيرة بفضل المميزات والخصائص الكثيرة الموجودة به، وأصبح منافس سرس لتطبيقات شهيرة مثل الواتس اب وغيرها. 

يستخدم برنامج تلغرام في الكثير من المجالات المختلفة في وقتنا الحاضر، ولذلك يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة لتفعيل حساب تيليجرام بدون رقم أو باستخدام رقم وهمى امريكى. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم و تفعيل التلجرام برقم وهمي امريكي مجانا بدون vpn.

تفعيل التلجرام برقم وهمي telegram للاندرويد

يوجد علي شبكة الانترنت طرق كثيرة تستخدم في الحصول علي ارقام امريكية لتفعيل التليجرام بشكل مجاني، ولكن للأسف قد تنجح هذه الطرق أو البرامج مع شخص وتفشل مع الآخر، في طريقتنا هذه سوف تتمكن من الحصول علي رقم جاهز يمكنك استخدامة للواتس أو في تفعيل تلكرام بكل سهولة، فهذه طريقه مضمونة وفعالة.


خطوات عمل رقم أمريكي وهمي بثواني لتفعيل تلجرام

  • في البداية يجب عليك تنزيل برنامج ارقام وهمية لتفعيل تيلجرام من الرابط الموجود بالأسفل.
  • قم بفتح البرنامج، ثم اعطائه كل الصلاحيات التي تتطلب منك.
  • في الصفحة التالية اضغط علي خيار"Sign Up" من الأسفل.
  • اكتب اسم المستخدم الخاص بك، وكلمة المرور مرتين.
  • انقر علي كلمة submit لانهاء الخطوات.
  • سوف يتم تحويلك لصفحة جديدة، انقر علي خيار begin to use.

رقم وهمي للتلجرام Telegram

يجب معرفة أن هذه الطريقة لن تعمل أو تنجح معك من أول مرة، ولكن يجب تكرارها أكثر من مرة، ولو لم تتمكن من الحصول على رقم امريكي وهمي، قم بالرجوع للخلف ثم التعديل علي اسم المستخدم من خلال إضافة رقم أو حرف جديد له، ثم كرر نفس الخطوات السابقة للحصول على رقم امريكي وهمي مجانا مع كود التفعيل.
لاحظ معي أن هذه التطبيق يعطيك رقم امريكي وهمي مجاناً صالح لمدة يومين فقط، لذلك ابدأ في تفعيل اي برامج لديك مثل تفعيل الواتساب. الميزة الرائعة في هذا البرنامج هي القدرة علي استقبال الرسائل sms التى تأتيك وبها كود التفعيل مع برنامج رقم امريكي للاندرويد.

  • الآن وبعد حصولك علي الرقم توجه للتلكرام لبدء التفعيل.
  • افتح التلجرام وقم بلصق رقم الذى حصلنا عليه، ثم اضغط على رمز السهم.
  • انتظر عدة ثواني لتصلك رسالة بها رقم أو كود يستخدم في تفعيل التلجرام برقم وهمي بدون رقم.
  • اكتبه في التلجرام لتفعيله، ثم اعمل باقي الخطوات المتعرف عليها.
بهذه الكيفية تكون قد تمكنت من تفعيل تلكرام برقم وهمي للكمبيوتر والاندرويد.

رقم امريكي لتفعيل التليجرام

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة انشاء حساب تلغرام برقم امريكي وهمي حقيقي بدون استخدام رقمك الخاص وحل مشكلة نواجه الكثير من المستخدمين.


تعليقات