Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض جميع تعليقاتك في الانستقرام Instagram

عرض جميع تعليقاتك في الانستقرام Instagram

كيف يمكنك عرض جميع التعليقات في الانستقرام علي جميع المنشورات؟ يعتبر تطبيق الانستقرام واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، برنامج انستقرام تزداد شعبيته يوم بعد يوم وخصوصًا مع التحديثات والتعديلات التى تقوم بها شركة فيس بوك Facebook أو ميتا Meta الجديدة.

من الوارد جدًا أنك تريد مشاهدة جميع تعليقات الانستقرام الخاصة بك منذ قيامك بإنشاء حساب جديد عليه. السؤال هنا هل فعلًا يوفر انستجرام ميزة رؤية التعليقات التي قمت بكتابتها علي المنشورات المختلفة قبل ذلك؟ اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة عرض جميع تعليقاتك في الانستقرام علي حسابك الشخصي بكل سهولة.

كيفية عرض تعليقاتي في الانستقرام

في البداية توجه إي تطبيق انستغرام، ثم اضغط علي ايقونة الملف الشخصي.
ثم قم بالضغط علي الثلاث شرطات الرأسية الموجودة في أعلي يمين الشاشة.
الآن إضغط على خيار "نشاطاتك".
انقر علي خيار "التفاعلات".
ثم قم بالضغط علي "التعليقات".
ستجد أن البرنامج قد أظهر لك كل التعليقات علي إنستقرام منذ إنشاء الحساب كما هو موضح في الصورة أدناه.
كما يتيح الإنستقرام إمكانية البحث عن أي تعليق من خلال النقر علي خيار "فرز وفلترة".
كما يمكنك حذف أي تعليق من خلال تحديد التعليق ثم حذفه.

كيف تجد تعليقاتك على انستغرام

كيف تجد تعليقاتك على انستغرام

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيف أجد تعليقاتي في الانستغرام سواء كانت علي الصور أو الفيديو مع القدرة علي حذفها من أي منشور. في الأسفل شرح بالفيديو لنفس الخطوات الموجودة بالأعلي للمزيد من التوضيح.



تعليقات