Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اسطوانة تعريفات لجميع الاجهزة برابط مباشر بدون نت

تحميل اسطوانة تعريفات لجميع الاجهزة برابط مباشر بدون نت

كيف يمكنك تحميل اسطوانة التعريفات الشاملة لجميع الأجهزة بدون انترنت اوفلاين؟ يعتبر الاحتفاظ بنسخة كاملة من جميع تعريفات جهاز الكمبيوتر التابع لك في مكان معين أو في هارد خارجي، هى من الأمور الواجب فعلها تحسبًا لأي ظرف قد يحدث، خصوصًا أن حجم هذه التعريفات كبير ويستهلك كمية بيانات كبيرة في حالة تحميله مرة أخري.

في مواضيع سابقة شرحنا عدة طرق مختلفة لتحميل تعريفات كرت الشاشة أو تحميل تعريف كرت الصوت وغيرهما، ستجد الروابط في الأسفل. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تنزيل اسطوانة تعريفات لجميع الاجهزة برابط واحد بحجم صغير مجانا.

اسطوانة تعريفات اى جهاز كمبيوتر مضغوطة بدون نت offline

يوجد الكثير من الاسطوانات المخصصة لتنزيل تعريفات أي جهاز كمبيوتر ولكن للأسف لا تستطيع الوثوق فيها جميعًا، نظرًا لانتشار برامج الفيروسات وخصوصًا فيروسات الفدية. لذل يجب تحميل هذه الاسطوانة من مصدر معروف وموثوق به. تعد اسطوانة درايفر باك Driver Pack Solution Offline واحدة من أفضل هذه الأسطوانات المخصصة لتعريف أي قطعة في جهازك بدون خوف مثل تعريف كارت الشاشة أو تعريف كارت الصوت، كما أنها تدعم جميع نسخ الويندوز المختلفة، فهى اسطوانه مضمونة ويمكنك الاعتماد عليها وبها كل ما تحتاج من تعريفات.

مميزات اسطوانة DriverPack Offline اخر إصدار

مجانية بشكل كامل.
يوجد منها أكثر من نوع، حيث يوجد برنامج تحميل تعريفات ويندوز اونلاين بواسطة الانترنت DriverPack Online، كما توجد اسطوانة أوفلاين لتحميل تعريفات كرت النت وكرت الشاشه. والاسطوانة الأخيرة الشاملة والتى بها أي تعريف لجميع الاجهزة بدون نت ويمكن تحميل هذه الاسطوانة برابط واحد مباشر.
آمنة تمامًا.
تدعم جميع إصدارات ويندوز، مثل ويندوز 7 أو 8 أو 10 أو حتى ويندوز xp.
كذلك تدعم الاجهزة المختلفة مثل ديل dell أو hp وغيرهما.
ستجد بها كل التعريفات الممكنة.

تحميل اسطوانة تعريفات لجميع الاجهزة مضغوطة بدون نت برابط مباشر

كما ذكرنا في الأعلي يوجد ثلاثة اسطوانات يمكنك تحميلها من هذا الموقع بكل سهولة:

1- تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر بشكل مجانى برابط مباشر اونلاين، حيث أنك ستقوم بتحميل هذا البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر، ويقوم بتنزيل كل التعريفات من الإنترنت بشكل مباشر، وانا شخصيًا ارشح لك هذه الطريقة.

2- اسطوانة تحميل تعريفات الشبكة فقط لجميع الاجهزة بدون نت، وهي فقط تستخدم فس تعرسف كرت الواي فاي أو الوايرلس wifi وكذلك كرت اللان lan في حالة عدم توفر واي فاى، وتستخدم فقط لتشغيل النت علي الحاسوب، وم ثَم تحميل باقي التعريفات الخاصة بجهازك.

3- تحميل اسطوانة تعريفات لجميع الاجهزة برابط واحد مضغوطة بدون نت، لاحظ معي أن حجم هذه الاسطوانة كبير جدا، حيث يبلغ حجمها 28 جيجا بت، لأنها تشمل جميع التعريفات الممكن تواجده لأي كمبيوتر أو شركة أو حتي نظام تشغيل قديم مثل اكس بي.
طريقة تحميلها ستكون عبر برامج تحميل التورنت، وسوف تحتاج لوقت كبير اعتمادًا علي سرعة النت لديك


تحميل اسطوانة تعريفات لجميع الاجهزة مضغوطة بدون نت برابط مباشر

تحميل برنامج driverpack solution

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة تحميل اسطوانة تعريفات الاجهزة برابط واحد مباشر مجانا بدون الحاجة إلي نت اوفلاين وكذلك اونلاين إن احتجي ذلك، تحميل هذه اسطوانة التعريفات هذه أو تغنيك عن أي تعريفات أو برامج أخرى فهي تدعم جميع الاجهزة ونسخ الويندوز المختلفة.


تعليقات