Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تعريف جميع الطابعات hp من الموقع الرسمي

برنامج تعريف جميع الطابعات hp من الموقع الرسمي

ما هو أفضل برنامج لتعريف جميع انواع الطابعات hp؟ أصبحت الطابعة واحدة من أهم الأجهزة التى يجب توافرها في كل بيت، خصوصًا لمن لديهم أعمال مكتبية، والتى تتطلب بدورها طباعة الكثير من الأوراق والمستندات. لكي تعمل الطابعة بتوافقية علي الجهاز الخاص بك والذى في الغالب يعمل علي نظام التشغيل ويندوز، لابد من تثبيت تعريف الطابعة التي تمتلكها عليه.
في موضوع سابق لنا قمنا فيه بشرح طريقه تحميل تعريف طابعات HP الشامل وتثبيته بطريقة يدوية علي الويندوز، اليوم في هذا الموضوع سوف نشرح طريقة أخري لتعريف طابعة اتش بي بطريقة آلية، فكل ما عليك فعله هو تنزيل برنامج تعريف الطابعات hp على ويندوز 7 أو 8 أو 10 من الشرح الموجود لالأسفل.

تحميل برنامج تعريف طابعات hp مجانا

توفر شركة hp برنامج يمكنك من خلاله تحميل تعريف جميع طابعات الشركة دون مشاكل علي الجهاز التابع لك مهما كان إصدار نسخة الكمبيوتر والويندوز الموجود عليه، ويغنيك عن أية برامج أخري. البرنامج اسمه HP Print and Scan Doctor، وهو تطبيق رسمي وسهل الاستخدام، حيث يتعرف علي نوع الطابعة التى تمتلك بشكل تلقائي وبدون تدخل منك، ويعمل علي تحميل تعريف طابعة hp الاتش بى الخاصة بك.

تنزيل تعريف وتثبيت طابعة hp

  • كل ما عليك فعله هو التوجه لرابط التحميل الموجود في الاسفل والضغط عليه.
  • قم بتحميل البرنامج، وابدأ في تثبيته بالخطوات المتعارف عليها، يجب أن تعلم أنه لابد من عمل حساب خاص بك علي موقع hp لكي تتمكن من استخدام البرنامج.
تحميل برنامج تعريف طابعات hp مجانا

قبل بدأ التثبيت لابد ن توصيل الطابعة بجهاز الحاسوب، ثم النقر علي ايقونة التطبيق لبدء تثبيته، في الصفحة الأولي انقر علي خيار Accept كما هو موضح أدناه.

تنزيل تعريف وتثبيت طابعة hp

في النافذة الجديدة اضغط علي Start للبدء في البحث والتعرف علي نوع وموديل طابعتك printer.

تحميل برنامج تعريف طابعة hp laserjet pro

سيدأ برنامج تعريف الطابعة hp في البحث عن أي تعريفات ناقصة وتثبيتها طبقًا لنوع نسخة windows وكذلك لنوع معماريته سواء 64 بت أو 32 bit، وكذلك البحث عن أي أخطاء أو مشاكل وحلها.

تنزيل برنامج تعريف الطابعات hp

جميع ميزات برنامج تشغيل طابعة اتش بي hp

  1. برنامج رسمي من الشركة المصنعة للطابعة.
  2. مجاني بالكامل.
  3. يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة جدًا وسهلة الأستخدام، ولا تحتاج خبرة مسبقة للتعامل معها.
  4. دعم اللغة العربية.
  5. لا يحتاج إلي مواصفات أو امكانيات كبيرة لتشغيلة، فهو خفيف علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  6. متوافق مع جميع نسخ ويندوز

تحميل برنامج تعريف طابعة hp laserjet pro

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج تعريف الطابعات hp سواء كانت طابعة hp deskjet ink أو hp laserjet أو غيرهما. الطريقة سهلة وتوفر عليط الكثير من الوقت والجهد.كما تغنيك هذه الطريقة عن طريقة تعريف الطابعة hp بدون سي دي في حالة عدم وجودة لديك أو تعطله.


تعليقات