Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

مسح سجل النشاطات في فيس بوك

مسح سجل النشاطات في فيس بوك

ما هى طريقة مسح سجل النشاطات في فيسبوك؟ الفيسبوك facebook اكبر موقع من مواقع التواصل الاجتماعي بما يزيد عن ملياري مشترك، كما أن تطبيق الفيس بوك سواء كان للاندرويد أو الايفون، هو أكثر التطبيقات تحميلًا علي المتجر الخاص بكل نظام. من المعروف أن أي برنامج أو حتى موقع يحتفظ بنسخة من سجل نشاطك عليه، وذلك لتسهيل عملية التصفح والاستخدام.

الفيسبوك واحد من هذه البرامج التى تحتفظ بسجل كامل من النشاط الخاص بك عليه، حيث يمكنك الوصول إلى جميع التفاعلات التى قمت بها على حسابك، مثل إعجابك بمنشور ما أو مشاهدة فيديو، في بعض الأحيان قد تريد حذف سجل النشاطات في الفيس بوك لأي سبب ما، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية مسح سجل النشاطات من الفيس بوك بكل سهولة.

كيفية مسح سجل النشاطات في الفيس بوك

للبدء في مسح سجل النشاطات activity log فيسبوك، يجب أن تعلم أنه يمكنك فعل ذلك من خلال الهاتف الذكي الخاص بك أو حتى من جهاز الكمبيوتر، كما يجب أن تعلم ايضًا أن طريقة عمل ذلك عن طريق هاتفك تختلف قليلًا عن الحاسوب، فى الأسفل سنشرح الطريقتين ويمكنك استخدام ايًا منهما لحذف سجل النشاطات في فيس بوك.

مسح سجل النشاطات في الفيس بوك من الموبايل

  • كل ما عليك فعله بعد فتح البرنامج، وبعد تسجيل الدخول إلي حساب الفيسبوك التابع بك.
  • انقر على الشرطات الموجودة في أعلي يسار الشاشة.
  • اضغط على الإعدادات والخصوصية ثم الضغط أيضًا على الإعدادات.
  • سيظهر لك صفحه جديدة قم بالتمرير للأسفل حتى تصل إلي خيار سجل النشاطات شاهد الصورة الموجودة بالأسفل.
كيفية مسح سجل النشاطات في الفيس بوك

هنا تستطيع مسح للكثير من النشاطات الخاصة بك مثل، مسح سجل البحث في فيس بوك نهائيا أو مسح سجل الفيديوهات من الفيس بوك. تستطيع الدخول على ما تريد ثم تحديد كل نشاط مثل أي بحث قمت به أو أي مقاطع فيديو شاهدتها، ثم حذفه مرة واحدة

مسح سجل النشاطات في الفيس بوك من الموبايل

حذف سجل النشاطات الخاص بك للكمبيوتر التعديل الجديد

  • قم بفتح الفيسبوك من على أي متصفح موجود على جهازك مثل جوجل كروم Google Chrome.
  • اضغط على السهم الموجود في أعلي يسار الصفحة.
  • ستخرج لك نافذة منبثقة، انقر على الإعدادات والخصوصية، ثم سجل النشاطات.
  • ستجد تصنيفات كثيرة، اختر منها ما تريد لمسحه.

كيف امسح سجل النشاطات في الفيس بوك من الجوال

كيف امسح سجل النشاطات في الفيس بوك من الجوال

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح لكيفية مسح سجل النشاطات من الفيس بوك. لاحظ معي أن مسح كل نشاط قمت به على الفيس بوك دفعة واحدة هو أمر لا يمكن تنفيذه ولا يوجد خيار محدد لفعل ذلك، فلا توجد طريقة واحدة لمسح أو حذف كل النشاطات مرة واحدة وإنما الذهاب لكل نشاط ومسحه على حدي. كما ويمكنكم مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه.



تعليقات