Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تحميل ريلز فيسبوك Facebook reels

برنامج تحميل ريلز فيسبوك Facebook reels

ما هو برنامج تحميل الريلز من الفيسبوك مجانا؟ منذ عدة أيام أطلقت شركة ميتا Meta المالكة لأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي علي الإطلاق تطبيق فيسبوك، ميزة ريلز الفيسبوك، والتى تشبه إلي حد كبير انستقرام ريلز instagram reels وكذلك فيديوهات تيك توك أو حتي الفيديوهات القصيرة في سناب شات واليوتيوب.

للأسف هذه الميزة لم تصل لكل المستخدمين حتى الآن ولكن من المتوقع وصولها لكل مستخدمي فيس بوك قريبَا. ولكن ماذا لو شاهدت ريلز معين اثناء تصفحك للفيس بوك وأردت تحميل فيسبوك ريلز هذا؟ في موضوع سابق لنا شرحنا طريقة تحميل ريلز الفيسبوك Facebook Reels باستخدام أحد المواقع المخصصة لذلك. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم أفضل برنامج لتحميل مقاطع فيسبوك ريلز مجانًا بكل سهولة reels on facebook.

برنامج تحميل ريلز الفيس بوك للاندرويد android

يمكنك تحميل ريلز الفيس بوك facebook بسهولة تامة من خلال متابعة هذه الخطوات الموجودة بالأسفل، فتابع معنا:

  • في البداية وبعد فتح تطبيق الفيسبوك التابع بك، توجه إلي تبويب فيديوهات الريلز Facebook Reels.
  • ثم قم بفتح أي فيديو تريد تنزيله.
  • بعد فتح الفيديو، سوف تجد في الجانب ثلاث نقاط أفقية، اضغط عليها.
  • ستخرج لك عدة خيارات في نافذة منبثقة جديدة، اختر منها آخر خيار وهو نسخ الرابط Copy Url.

برنامج تحميل ريلز الفيس بوك للاندرويد android

الآن سوف ننتقل للتطبيق، التطبيق المستخدم في التحميل هو برنامج سناب تيوب، البرنامج متاح بشكل رسمي علي متجر التطبيقات الخاص بشركة سامسونج، كما تستطيع تحميله بصيغة apk من الرابط الموجود بالأسفل.

بمجرد فتح تطبيق سناب تيوب ستجد رسالة بها رابط الريلز، كل ما عليك فعله هو الضغط علي كلمة Download. في حالة عدم ظهور الرسالة، قم بالضغط علي علامة + الموجودة في أعلي يمين الشاشة والصق الرابط بها.
سيتم تحويلك لصفحة جديدة بها خيارات التنزيل المختلفة للفيديو والجودات المتاحة، أختر ما تشاء لتبدأ عملية التحميل الخاصة بريلز Facebook Reels.

كيفية تنزيل فيسبوك ريلز Facebook Reels

كيفية تنزيل فيسبوك ريلز Facebook Reels

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح برنامج تحميل ريلز الفيسبوك بسهولة وبدون أي مشاكل. إطلاق ميزة فيسبوك ريلز الجديدة رسميا ستغير أشياء كثيرة متعلقة بالمنافسة مع برامج مشاركة الفيديوهات القصيرة الأخري مثل انستجرام أو tiktok. كما تعمل الشركة علي إطلاق برنامج مكافآت لمنافسة باقي البرامج الأخري. كما ويمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بشكل عملي للمزيد من التوضيح.


تعليقات